اخر المواضيع

الأحد، 6 نوفمبر 2022

خسوف القمر فى برج الثور و تاثيره على جميع الابراج

خسوف القمر فى برج الثور و تاثيره على جميع الابراج

صباح يوم الثلاثاء 08.11.2022 يكتمل القمر بدرا في برج الثور علي الساعه 11:01 ويحصل له خسوف على درجة 16.00- سيكون الخسوف مرئياً بنسب مُتفاوتة في جنوب أوروبا وشرقها - آسيا - أستراليا - أمريكا الشمالية - أمريكا الجنوبية - المحيط الهادئ - المحيط الأطلسي - المحيط الهندي. وتستغرق جميع مراحله منذ بدايته حتى نهايته 5 ساعات و54 دقيقة تقريباً، فيما تستغرق مرحلة الخسوف الكلي ساعة و25 دقيقة تقريباً.
خسوف القمر سوف يترك أثره السلبي بشكل خاص على مواليد العشرية الثانية - بصورة عامة كسوف الشمس وخسوف القمر امر سلبيان يجب خلالهما الامتناع عن القيام بأي خطوة جديدة ذات اهمية. الجدير بالذكر ان التأثير السلبي المباشر للخسوف يستمر لمدة يومين او ثلاثة.

اكثر الابراج تاثرا بالخسوف للقمرهو مواليد برج الجوزاء 


الخسوف امر سلبي, فيما يلي المجالات التي يجب الحذر فيها لكل برج:









برج الحمل

  خسوف القمر فى برج الثور سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج  الحمل فى الامور المالية و ليحذروا السرقة او ضياع مالهم وهي فترة غير مناسبة لتعاملات المالية وحاولو اذا كنتم تريدون قرض من البنك ان تتركو هذا الموضوع لما بعد انتهاء التاثيرات السلبية التى سترافقكم مع الخسوف فى برج الثور الترابي


برج الثور 

 خسوف القمر فى برج ا لثور الترابي سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج الثور  فى اي خطوة يقومون بها حيث يعتبر برج الثور ومواليد العشرية الثالثة  ن اكثر المواليد تاثرا بخسوف القمر حيث راح يشعرون بتعب نفسي وجسدى واجلو اي شيء جديد الي ان تنتهي هذه الفترة السلبية . 

برج الجوزاء

 خسوف القمر فى برج الثور  سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج الجوزاء ربما تكون هناك مؤامرة تحاك ضدهم وفي التعامل مع مؤسسة كبيرة حيث يعتبر مواليد برج الجوزاء من اكثر الابراج تاثرا بهذا الخسوف خاصتا بوجوده فى البيت الثاني عشر حيث يشعر مواليد برج الجوزاء  بتعب نفسي وجسدى لذالك حاولو الاهتمام بصحتكم كثير والانتباه من المؤمرات التى تحاك ضددكم فى العمل .. 


برج السرطان

 خسوف القمر فى برج الثور سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج السرطان في العلاقة مع الاصدقاء حيث على مواليد برج السرطان الابتعاد من الصدام او فرض السيطرة على الاصدقاء لانو هذا الامر سوف تكون له انعكسات سلبية على علاقتك يا عزيزي السرطان على علاقتك باصدقائك وقد تخسرهم وربما بعض مواليد برج السرطان خلال هذه الفترة تكون لديهم شح مالي .

برج الاسد

 بعض مواليد برج الاسد ربما تكون لديهم مشاكل فى العمل لا سيما في العلاقة مع الزملاء او المسؤولين فى العمل انصحكم يا اعزائي مواليد الاسد خلال هذه الفترة بالابتعاد عن اي عصبية ونرفزة او الدخول فى نقشات حادة مع المحطين بيكم فى العمل وكذال حاولو انجاز اعمالكم بالشكل المطلوب للحفاظ على عملكم وبعض مواليد برج الاسد قد تتعرض سمعتهم لتشويه من بعض الاعداء فيجب علهم الحذر .


برج العذراء

 خسوف القمر فى برج الثور سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج العذراء بالخصوص على صعيد  السفر البعيد والاتصلات خلال هذه الفترة اي فترة الخسوف يجب علكم الحذر وقد تتعرضون لحادث او تاجيل لسفر لذالك ينصحكم الفلك بتاجيل اي سفر خلال هذه الفترة اي فترة الخسوف كما يجب علي موالد برج العذراء الابتعاد عن اماكن مجهولة لهم


برج الميزان

خسوف القمر فى برج الثور سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج الميزان في الامور المالية المشتركة   كونو حذرين يا مواليد برج الميزان لانكم معرضين للسرقة والخسارة او السرقة او النصب وكذالك ابتعدو عن اقراض مالكم وكذالك حافظو على على صحتكم او احد المقربين منكم وهي فترة غير مناسبة لمواليد برج الميزان لاجراء اي عملة جراحية 


برج العقرب

خسوف القمر فى برج الثور سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج العقرب في الشركات سواء على الصعيد المهني او العاطفي حيث ان الطاقة  السلبية في أعلى مستوياتها في هذه الفترة لذالك عليكم ان تكونو حذرين على الجانب العاطفي جدا فقد تشهد هخذه الفترة خلافات مع الشريك او الحبيب وحاولو تاجيل اي حفل زفاف او خطبة خلال فترة الخسوف . 


برج القوس
 خسوف القمر فى برج الثور  سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج القوس في العلاقة مع زملاء العمل ولينتبهوا الى صحتهم على الصعيد المهني قد يتعرض بعض مواليد برج القوس لمشاكل فى العمل او زيادة فى العمل او ربما يكون هناك صدام مع زملاء العمل لذالك يجب على مواليد هذا البرج ان يكونو حذرين من الدخول فى نوبة عصبية  قد تفقدهم منصبهم او عملهم وكذالك ينصحكم يا احبائي الفلك بالاهتام بصحتكم خاصتا مع تواجد ايضا الشمس في بيتك الثاتي عشر. 


برج الجدي

 خسوف القمر فى برج الثور سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج الجدي في الصعيد العاطفي والمالي وكذالك  العلاقة مع احبائهم لاسيما اولادهم. لذالك على مواليد الجدي الحذر خلال فترة الخسوف من خسارة حبيب وعليهم ان يحاولو ما امكن يبتعدو عن الصدام مع احبائهم خلال ايضا هذه الفترة بعض مواليد برج الجدي قد يتعرضون للخسارة او ضياع مال 


برج الدلو

خسوف القمر فى برج الثور سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج الدلو فى الامور البيتية والعائلية والعقارية فقد يدخل بعض مواليد برج الدلو في مشاكل مع العائلة خاصتا مع الام لذالك يجب عليكم خلال هذه الفترة التقليل من الصدام مع العائلة خاصتا الام تعتبر فترة سلبية لشراء او بيع او ترميم بيت لذالك حاولو التاجيل الى الفترات الايجابية القادمة  . 



برج الحوت

: خسوف القمر فى برج الثور سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج الحوت في  السفر داخل المدن  وفي العلاقة مع الاخوة والجيران لذالك حاولو تاجلو اي سفر خلال هذه الفترة يا مواليد برج الحوت  وايضا خلال هذه الفترة ربما يكون فه خلاف بينكم وبين الاخوة او احد الجران فكونو حذرين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم