اخر المواضيع

الاثنين، 12 أبريل 2021

انتقال كوكب الزهرة الي برج الثور وتاثيره على باقي الابراج عاطفيا وعمليا وصحيا

انتقال  كوكب الزهرة الي برج الثور وتاثيره على باقي الابراج عاطفيا وعمليا وصحيا


كوكب الزهرة المسؤول عن العاطفة والحب والفن والجمال والمال ينتقل مساء يوم الاربعاء 14-04-2021 الى برج  برج الثور  الساعة 18:22 ويبقي فيه الى غاية 9 ايار- مايو حيث ينتقل الى برج الجوزاء الهوائي   
خلال الفترة المذكورة  يطرأ تغيير ايجابي على مظهر مواليد برج الثور ويشعرون بقوة العاطفة وينجذب اليهم افراد من الجنس الآخر .

 يستفيد معهم في ذلك مواليد الابراج الترابية الاخري اي برج العذراء وبرج الجدي ومواليد الابراج المائية برج السرطان وبرج العقرب وبرج الحوت وكذلك كل شخص تواجد لديه كوكب الزهرة ساعة ولادته فى برج الثور وبالمقابل اكثر المواليد المتضريرين لهذا الانتقال هم مواليد برج الجوزاء.

 
معنى وجود كوكب الزّهرة في برج الثور 
تؤدّي الزّهرة في برج الثّور إلى الشّخصيّة الثّابتة و العملية ، وطريقتك للحبّ و الرومانسية تأخذ الطريق البسيط و المباشر.، وإخلاصك سيكون جذّاب و كثيرًا من الأحيان لا يقاوم ، ستأخذ الحبّ بجدّيّة و بالتّفكير الحذر ، وستضفي المتعة و البهجة و السعادة الى قلوب الناس من حولك .
أنت نادرًا ما تكون جدي أو عصبيّ أو تعيس في هذه المرحلة ، وستعرف جيداً كيف تقضي وقتًا ممتعًا و تساعد الآخرين أن يعملوا نفس الشيء ، ستكون بسيط و سعيد معظم الوقت ، وسيكون هناك انجذاب إلى كماليّات الحياة ، و الكثير من الميل للإسراف في المتع الحسّيّة .
عند دخول الزهرة في برجك سيكون لديك عدم مقاومة للطّعام الجيّد، الأثاث و الملابس الجميلة، و عدد أكبر من الأشياء و الأنشطة التي تسرّ الحواسّ ، وتمتدّ هذه الشّهيّة الكبيرة إلى الجنس و الرّومانسيةّ، وتؤدّي هذه العلامة إلى الشّهوة الجنسيّة الأكثر مادّيّة ، و لكن عندما تحبّ فانك جدير بالثّقة .
تميل في هذه الفترة الى الاخلاص والغيرة في وقت واحد .










لوجود كوكب الزهرة في برج الثور الترابي  تأثير ملحوظ على كافة مواليد الابراج, فيما يلي ابرز هذا التأثير:

برج الحمل: ابرز التاثيرات لمواليد هذا البرج تكون من خلال الفرص التى تتاح لكم   لمكاسب مالية اغلبها من عمل اضافي ومن الممكن تحصلو على هدايا او تفوزون بجوائز

برج الثور : هم اكثر مواليد الابراج استفادة من انتقال كوكب الزهرة لبرجهم على جميع الاصعدة عاطفيا وماليا وفنيا حيث يحصل تحسن يطرأ على مظهرهم الخارجي وبقوة العاطفة وبانجذاب افراد من الجنس الآخر اليهم..

برج الجوزاء : تتاح الفرصة للتعامل مع مؤسسة او شركة كبيرة وثمة من يبدأ علاقة غرامية خفية من وراء الكواليس.

برج السرطان :  ينشطون اجتماعيا ويتعرفون على اصدقاء جدد ومنهم من ينضم الى عضوية نادٍ او جمعية ومن الممكن ان ان بعض مواليد هذا البرج ان يحققو مشاريع جديدة بمساعدة أصدقاء أو أشخاص ذوي نفوذ.

برج الاسد :  ستفيدون مواليد هذا البرج في تدعيم مركزهم الاجتماعي والدفع بمصالحهم في مجال العمل

برج العذراء : يستفيدون مواليد هذا البرج في مجال الدراسة الاكاديمية والمواضيع القضائية والسفر البعيد والهجرة وعمليات الاستيراد والتصدير

برج الميزان :  ثمة فرصة لموالبد هذا البرج لمكسب مالي من تركة او ميراث او تعويض او  شراكة معينة وثمة من يحصل على قرض اذا كان يسعي اليه.

برج العقرب:  يكون ابر التاثير لدي مواليد هذا البرج فى تعزيز شراكتهم في المجال العاطفي باتمام خطبة او زفاف وكذلك في مجال العمل



برج القوس: يعززون العلاقة مع زملاء العمل وتتاح الفرصة لمن يبحث عن العمل ولكن بالمقابل يجب على مواليد هذا البرج الحذر من البدانة


برج الجدي: ستكون فترة جيدة لمواليد هذا البرج حيث ستكون فترة مليئة بالحظوظ علي الصعيد العاطفي والمالي وتستفيد المتزوجات من هذا البرج لحظوظ كبيرة لوقوع حمل.

برج الدلو: يكون ابرز استفادة لمواليد هذا البرج في مجال العقارات والسكن حيث ممكن ان يغيرو منازلهم او يشترون عقار جديد كما انهم يعززون الروابط العائلية.

برج الحوت:  تكون فترة جيدة على الصعيد الدراسي حيث يستفيد الطلاب ( الابتدائي والثانوي ) في الدراسة والامتحانات والفرصة متاحة لمن يرغب في شراء سيارة كما يعززون العلاقة مع الاخوة والجيران









ا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم