اخر المواضيع

السبت، 28 نوفمبر 2020

خسوف القمر فى برج الجوزاء و تاثيره على جميع الابراج

خسوف القمر فى برج الجوزاء و تاثيره على جميع الابراج

فجر يوم الاثنين 30.11.2020 يكتمل القمر بدرا في برج الجوزاء ويحصل له خسوف على درجة 8 تاركاً أثره السلبي بشكل خاص على مواليد 30.5 - بصورة عامة كسوف الشمس وخسوف القمر امران سلبيان يجب خلالهما الامتناع عن القيام بأي خطوة جديدة ذات اهمية. الجدير بالذكر ان التأثير السلبي المباشر للخسوف يستمر لمدة يومين او ثلاثة.

ويحدث خسوف القمر عندما يمر القمر عبر ظل الأرض. وسيتزامن الخسوف مع بدر نومبر تشرين الثاني
.
 سيكون هذا الحدث خسوفا شبه ظلي جزئي للقمر، ما يعني أن جزءا فقط من القمر سيكون مظلما. وفي ذروة الخسوف، سيتم تعتيم أقل من نصف القمر. وقد يكون من الصعب اكتشاف الخسوف شبه الظلي، ونتيجة لذلك، لن يكون خسوف القمر الشهر المقبل قمرا دمويا.

اكثر الابراج تاثرا بالخسوف الظلي للقمر فى برج الجوزاء هو مواليد برج السرطان ومواليد برج الدلو 

الخسوف امر سلبي, فيما يلي المجالات التي يجب الحذر فيها لكل برج:






برج الحمل

: خسوف القمر فى برج الجوزاء الهوائي  سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج الحمل في  السفر داخل المدن  وفي العلاقة مع الاخوة والجيران لذالك حاولو تاجلو اي سفر خلال هذه الفترة يا مواليد برج الحمل وايضا خلال هذه الفترة ربما يكون فه خلاف بينكم وبين الاخوة او احد الجران فكونو حذرين.


برج الثور

  خسوف القمر فى برج الجوزاء الهوائي  سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج الثور فى الامور المالية و ليحذروا السرقة او ضياع مالهم يعتبر مولود برج الثور من اكثر مواليد الابراج تتاثر سلبيا على الصعيد المالي فاموالكم معرضة للسرقة او الضياع وهي فترة غير مناسبة لتعاملات المالية وحاولو اذا كنتم تريدون قرض من البنك ان تتركو هذا الموضوع لما بعد انتهاء التاثيرات السلبية التى سترافقكم مع الخسوف فى برج الجوزاء الهوائي 

برج الجوزاء

 خسوف القمر فى برج الجوزاء الهوائي  سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج الجوزاء فى اي خطوة يقومون بها حيث يعتبر برج الجوزاء من اكثر المواليد تاثرا بخسوف القمر حيث راح يشعرون بتعب نفسي وجسدى واجلو اي شيء جديد الي ان تنتهي هذه الفترة السلبية . 

برج السرطان

 خسوف القمر فى برج الجوزاء الهوائي  سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج السرطان مؤامرة تحاك ضدهم وفي التعامل مع مؤسسة كبيرة حيث يعتبر مواليد برج السرطان من اكثر الابراج تاثرا بهذا الخسوف خاصتا بوجوده فى البيت الثاني عشر حيث يشعر مواليد برج السرطان بتعب نفسي وجسدى لذالك حاولو الاهتمام بصحتكم كثير والانتباه من المؤمرات التى تحاك ضددكم فى العمل .. 


برج الاسد

 خسوف القمر فى برج الجوزاء الهوائي  سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج الاسد في العلاقة مع الاصدقاء حيث على مواليد برج الاسد الابتعاد من الصدام او فرض السيطرة على الاصدقاء لانو هذا الامر سوف تكون له انعكسات سلبية على علاقتك يا عزيزي الاسد على علاقتك باصدقائك وقد تخسرهم وربما بعض مواليد برج الاسد خلال هذه الفترة تكون لديهم شحمالي .

برج العذراء

 بعض مواليد برج العذراء ربما تكون لديهم مشاكل فى العمل لا سيما في العلاقة مع الزملاء او المسؤولين فى العمل انصحكم يا اعزائي مواليد العذراء  خلال هذه الفترة بالابتعاد عن اي عصبية ونرفزة او الدخول فى نقشات حادة مع المحطين بيكم فى العمل وكذال حاولو انجاز اعمالكم بالشكل المطلوب للحفاظ على عملكم وبعض مواليد برج العذراء قد تتعرض سمعتهم لتشويه من بعض الاعداء فيجب علهم الحذر .


برج الميزان

 خسوف القمر فى برج الجوزاء الهوائي سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج الميزان بالخصوص على صعيد  السفر البعيد والاتصلات خلال هذه الفترة اي فترة الخسوف يجب علكم الحذر وقد تتعرضون لحادث او تاجيل لسفر لذالك ينصحكم الفلك بتاجيل اي سفر خلال هذه الفترة اي فترة الخسوف كما يجب علي موالد برج الميزان الابتعاد عن اماكن مجهولة لهم


برج العقرب

خسوف القمر فى برج الجوزاء الهوائي  سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج العقرب في الامور المالية المشتركة   كونو حذرين يا مواليد يا برج العقرب لانكم معرضين للسرقة والخسارة او السرقة او النصب وكذالك ابتعدو عن اقراض مالكم وكذالك حافظو على على صحتكم او احد المقربين منكم وهي فترة غير مناسبة لمواليد برج العقرب لاجراء اي عملة جراحية 


برج القوس

خسوف القمر فى برج الجوزاء الهوائي  سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج القوس في الشركاتت سواء على الصعيد المهني او العاطفي حيث ان الطاقة  السلبية في أعلى مستوياتها في هذه الفترة لذالك عليكم ان تكونو حذرين على الجانب العاطفي جدا فقد تشهد هخذه الفترة خلافات مع الشريك او الحبيب وحاولو تاجيل اي حفل زفاف او خطبة خلال فترة الخسوف . 


برج الجدي

 خسوف القمر فى برج الجوزاء الهوائي  سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج الجدي في العلاقة مع زملاء العمل ولينتبهوا الى صحتهم على الصعيد المهني قد يتعرض بعض مواليد برج الجدي لمشاكل فى العمل او زيادة فى العمل او ربما يكون هناك صدام مع زملاء العمل لذالك يجب على مواليد هذا البرج ان يكونو حذرين من الدخول فى نوبة عصبية  قد تفقدهم منصبهم او عملهم وكذالك ينصحكم يا احبائي الفلك بالاهتام بصحتكم خاصتا مع تواجد ايضا الشمس في بيتك الثاتي عشر. 


برج الدلو

 خسوف القمر فى برج الجوزاء الهوائي  سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج الدلو  في الصعيد العاطفي والمالي وكذالك  العلاقة مع احبائهم لاسيما اولادهم. لذالك على مواليد الدلو  الحذر خلال فترة الخسوف من خسارة حبيب وعليهم ان يحاولو ما امكن يبتعدو عن الصدام مع احبائهم خلال ايضا هذه الفترة بعض مواليد برج الدلو قد يتعرضون للخسارة او ضياع مال 


برج الحوت

خسوف القمر فى برج الجوزاء الهوائي  سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج الحوت فى الامور البيتية والعائلية والعقارية فقد يدخل بعض مواليد برج الحوت  في مشاكل مع العائلة خاصتا مع الام لذالك يجب عليكم خلال هذه الفترة التقليل من الصدام مع العائلة خاصتا الام تعتبر فترة سلبية لشراء او بيع او ترميم بيت لذالك حاولو التاجيل الى الفترات الايجابية القادمة  . 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم