اخر المواضيع

الجمعة، 18 سبتمبر 2020

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 الى الجمعة 25 ايلول سبتمبر 2020

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 الى الجمعة 25 ايلول سبتمبر 2020



كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 الى الجمعة 25  ايلول سبتمبر 2020 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع حدث فلكي مهم وهو انتقال الشمس من برج العذراء الترابي الى برج الميزان الهوائي 

سيشعر مواليد برج الميزان  بتحسن يطرأ على صحتهم بعد ان اجتازوا فترة غير مريحة خلال الاسابيع الماضية. يستفيد مع مواليد برج الميزان  في النشاط والحيوية مواليد الابراج الهوائية الاخرى اي الجوزاء و الدلو والابراج النارية اي الحمل  الاسد  والقوس. على مواليد برج العقرب  ومعهم الثور  الانتباه اكثر الى صحتهم خلال الاسابيع المقبلة

بداية الاسبوع وجود القمرفي برج الميزان الهوائي يوم السبت بعدها ينتقل الى  برج العقرب المائي ايام الاحد والاثنين بعدها ينتقل الى برج القوس الناري ايام الثلاثاء و الاربعاء وبعدها ينتقل الى برج الجدي الترابي فى نهاية الاسبوع ايام الخميس والجمعة 

  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
        تعيش أسبوع جيد ومليء بالآمال الجديدة، تكبر الحماسة خلاله كلّما تقدّمت الى أواخره. فالأجواء تحمل إليك الآمال، وتشهد تغييرات إيجابية في العمل وفي الخطط، إذ تبدأ جديداً وتتلقى عرضاً أو أموالاً غير منتظرة، وربما تحقّق ربحاً بطريقة مفاجئة.
        تحقق آمالاً يا عزيزي، أو تجسّد أفكاراً ومشاريع. تبدو متحمساً ومقبلاً على الدنيا، فتستقطب العاملين معك والزبائن وأصحاب النفوذ. تغني المحيط بأفكار مهمّة وجديدة وفعالة، وتتحدث بلباقة لافتة، فتقنع الآخرين بوجهات نظرك، لكي يتبنّوها بطريقة سريعة ومن دون انتظار. قد يبدو النمط بطيئاً نوعاً ما، ثم تتغيّر الاجواء ويولد مناخ من التشويق والحركة الكبيرة. تحميك السماء من مخاطر قد تطال صحتك أو سلامتك، لكن أدعوك أيضاً الى حماية نفسك والى التروّي في بعض الأحيان حتى لا تعاكسك الاقدار. 


حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
   تنعم باوضاع فلكية داعمة لعواطفك وقد يكون هذا الاسبوع واحداً من أكثر الاسابيع رومنسية ما يبعث في نفسك الأفراح ويولد جواً من الثقة والارتياح في الحب كما في أية علاقة شخصية أو عائلية. تعيش أوقاتاً نادرة واستثنائية، فتحن ربما إلى الماضي أو تتحدث عن شخص غال على قلبك بحماسة ومحبة وود. تبدو مثالياً في علاقاتك، وتنشد الحب الممتلئ نعمة وثقة وعطاء  يسطع نجمك في كل الأمكنة التي تحل فيها، وتتعرف إلى أشخاص يثيرون في نفسك الحماسة.



برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
    ليس سهلا عليك احداث التغييرات اذ ان مطبّات فلكيّة تهدد استقرارك  حاذر من ارتكاب الأخطاء تحت ظروف معقدة متعددة لكن عودة كوكب الحظك الاكبر لسبره الامامي في برج الجدي قد ما يحمل إليك مفاجآت حلوة حيناً، لكن في الايام الاقل حظا قد يربكك الفلك بأوضاع دقيقة أحياناً أخرى. اجواء مفتوحة على شتى الاحتمالات، تتطلّب هدوءاً وحكمة فيالتصرف وتكتماً. عبثاً تحاول المواجهة، فقد تجد أمامك السدودوالحواجز، ما يستوجب الهدوء وعدم الاحتجاج ضد سلطة معينة أو إدارة أو قيادة.


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
سيكون  الجو متشنج عاطفيا  بسبب تأثيرات كوكب المريخ المتراجع في برج الحمل اي البيت 12 الخاص بك  الصديق , الذي يجعلك احيانا تميل الى الانفعال وتضخيم الامور. لكن بالرغم من التوتر سوف تعزز أوضاعك العاطفية. تجد الحلول للمشاكل، في هذا الاسبوع المناسب لشؤون القلب والعائل وتستفيد من طاقة الشمس لتقيم نقاشا او حوارا مثمرا .

برج الجوزاء:

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
    تشجعك المواقع الفلكية هذا الاسبوع  على اقتحام المجهول بدون خوف او تردد تبدو الظروف افضل وتكون انت بدورك قادر على فرض شروطك بنفسك باستطاعتك مواجهة الاحداث وحيداً دون حاجة الى تشجيع أو دعم مزودا بمعنويات مرتفعة وعزيمة هائلة واندفاع رائع يصعب على الاخرين مجاراته اسبوع مميز من النجاح والتألق تبرز خلاله مواهبك، وتحقق فيه بعض الأمنيات. تبدو الرابح في كل المساعي التي تقوم بها، سواء كانت تخوض امتحانات أو مفاوضات أو بعض المجالات الصعبة.

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
 تعيش اسبوعا متناقضا بتوقعاته أن الفلك يتحدث عن أحداث سلبية أو مشاكل عاطفية تبدو قلقاً غير مرتاح لمجرى الأمور، قد تساورك شكوك، وتخشى من تطور ما يلوح في الأفق، أو تلتقط إشارات وتحللها، أو تفهم الشريك بأمور شتى، ما يثير بعض المواجهات والصراعات، كأنك تريد براهين عن محبة أو حب وتشعر بالفراغ، أو تذهب بأوهامك بعيداً، وتتخيل قصة عاطفية غير موجودة.



برج السرطان:


حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
     أسبوع ممتاز ايجابي يحمل إليك أخباراً طيبة وستطال الايجابيات مختلف الاصعدة في حياتك سواء كنت عاملا او طفلا او رب عائلة ستلمس تسارعا في الحياة المهنية  فتنشط حركتك وتنمو خبراتك وتزدهر أعمالك. قد تتوصل إلى أهدافك وتتخذ القرار المناسب. تبدو نشيطاً، جريئاً وتستبق الأمور، فتتقدم على الآخرين وتسجل نقاطاً لصالحك.إنه بالتأكيد اسبوعا إيجابياً، وهو يستحق بذل الجهود واقتحام المجالات الصعبة، وعلى الارجح ستكون بدورك متلفهاً لبدء صفحة جديدة في حياتك.


حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
 قد تراودك شكوك وتبدي تحفظاً وتردداً إزاء بعض العلاقات أو حتى القرارات. حاذرمن تراجع المزاج وكذلك من الانفعالات القوية   ما يجعلك تعيش بعض الانفعالات ما يؤدي الى ارتباك عاطفي وسوء تفاهم  فتحجم عن التعبير عن مشاعرك أو تلتبس عليك بعض العواطف، فلا تدرك ماذا تريد فعلاً أو تجد نفسك أمام خيار صعب وبلبلة.




برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
   ترافقك تأثيرات مشجعة في بداية الاسبوع اذ يحمل احتمالات ايجابية عديدة ومشاريع كثيرة وخطوات ناجحة اذ يهبك الفلك قدرة وحماسة ومناخا مؤاتيا لكي توظف طاقاتك   وتتوصل الى انجاز ما تريد حيث أن السماء تهديك  قدرات هائلة وأفراحاً ونجاحات، فتحقق خلالها مشاريع بعيدة الأمد. قد يأتي الحظ عن طريق زيادة في الراتب أو مركز أعلى أو عقد توقع عليه أو مشروع جديد تباشر به أو سفر يبعث في نفسك الانشراح.


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
   يولد كوكب الزهرة المراوح مكانه في برجك مناخا عاطفيا جيدا وشعورا بالراحة والدفء العائلي تبدو المشاعر رقيقة جداً  فتكثر النشاطات واللقاءات والمناسبات الحلوة لكي تتعرّف إلى شريك العمر ان الظروف الفلكية تساهم في تقريب وجهات النظر بعد ان بَعُدت كثيراً في الاسابيع السابقة. قد تساعد الظروف على ايجاد حلول للمشاكل والأزمات لا تتردّد بالانفتاح على آراء الحبيب والاصغاء لها باهتمام باستطاعتك التوصل الى ايجاد المزيد من القواسم المشتركة بينكما الامر الذي سيزيد العلاقة دعماً ومتانة






برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
    تدخل اسبوعا كثير الحركة والصخب، يحمل إليك وعوداً وأعمالاً كثيرة ومفاجآت يبدو بعضها مربكاً، إلا أنك قادر على تحويل بعض التجارب إلى نجاح كبير، يساعدك في ذلك حسّك التنظيمي وتحليلك الصحيح للأوضاع وثقوب نظرك وقدرتك على التقاط الفرص الممتازة. قد تهتم بشؤون عديدة ومتسرّعة، وتُتاح لك فرصة التعمّق ببعض المواضيع والتقدّم والتطوّر. تشدّد على بعض الشؤون المالية، وقد تنفتح على آفاق جديدة مختلفة عما خبرته حتى الآن، فتغرف من بعض الظروف معرفة كبرى وتتلقى خبراً مهماً لا بل ممتازاً .



حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
    تتداخل الشؤون العائلية مع ظروفك الشخصية، ما يرتّب عليك الانتباه والهدوء والتأني، وعدم اتخاذ قرارات متسرّعة، تتحرر عواطفك من القيود، فتعلن عن نفسك بشكل مريح وتساعدك الصداقات على تخطّي الأزمات. كما تفرح لنجاح صديق ولترقية ينالها أومنصب يحتلّه أو موقع يبلغه بتألّق.تعيشحالات من الإرباك، حيث تواجه سوء تفاهم مع المقربين أو معالحبيب والزوج، يعاكسك الظرف ويطلب إليك عدمالإصرار والإلحاح على شخص يحبّك ويضطر مثلا إلى البعاد، أو يتصرف بطريقة لا ترضيكفتحيطه بغيرة قاتلة.




:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
   ان ابرز ما يميز هذا الاسبوع هو الطوالع الفلكية الاستثنائية المجتمعة المجموعة من الكواكب تجذب الى حياتك بشائر خير واشارات حاسمة جميع هذه المعطيات تشير الى وجود طاقة فلكية كبيرة مليئة بالزخم والحماسة  تدعمك الكواكب  والتاثيرات المائية لتسبح في بحر الحظ ويساعدك الفلك  على ايجاد حلّ لخلاف او ازمة عالقة ولن تخيّب النتائج آمالك.يساهم المحيطون بك في تحسين الوضع المادي حيث تظهر بوادر انفراجات كبيرة ويتوجب عليك المثابرة بدون كلل حتى تحقيق الهدف. سوف يطمئن بالك وتختفي اسباب ومصادر هواجسك.  ادعوك الى  استغلال كل الفرص الجيدة والمتوافرة. سوف تتمتع بالجرأة والعزيمة اي لن يستطيع رادع الوقوف في وجهك. 


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
 هو اسبوع ممتاز حيث سيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وفي تقريب وجهة نظرك. لن تصطدم الآراء ذلك ذلك أن الخيارات ستكون متعددة والانسجام سيّد المواقف.
ستكون فرص المصالحة قوية ولا تقبل الشك لكنّ النقاش قد يتطور ويحتدم في الايام السلبية فكن صبوراً وموضوعياً. أما إذا كنت عازباً فهذه هي فرصتك لإنهاء فترة العزوبية وللارتباط رسميّاً. الاجواء خالية من التشنج وعساك تتعرف الى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك.



برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
   تراوح مكانك وتلتبس عليك الامور اذ ان التحدي كبير وما عليك الا ان تتكيف مع الاجواء وتحاصر بمهارتك المشاكل كما الحواجز التي تنصب امامك ..هنالك خياران لا ثالث لهما,  إما أن تتخبط عشوائيًا مع المسؤوليات والضغوط، وإما أن تتمالك أعصابك وتمسك بزمام الامور مجدداً. إن الخيار الاول يسلط كل الاضواء على عدم كفاءتك وربما عدم جدارتك للمركز الذي أنت فيه. تنقصك الرصانة والنضج المهني وعلى الارجح ستسبّب نفور الكثيرين وحتى عدم إخلاصهم لك. إن التحرك العشوائي يوحي بعدم الثقة بالنفس والقدرات كما يشجع على ارتكاب الأخطاء. 



حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
   تمارس استقلالية متطرّفة وميلاً الى الانتفاضة والرفض والثورة، ما يزعج بعض المقرّبين من اصدقاء وأهل وأفراد عائلة. إيّاك ان تخلق لنفسك عداوات، حاول ان تُظهر عن محبّة وتفهّم وهدوء. تحلّل وتفكّر وتذهب نحو استنتاجات تعقّد الامور. قد يملّ المحيط من اسئلة تطرحها بإلحاح وتلميحات تدل على عدم الامان والثقة. تستعيد ذكريات الماضي وتجترّ القصص القديمة وتصطدم بالشريك في أحيان عديدة، فتلتبس عليك الأمور وتغوص في التفاصيل المزعجة.





برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
  تبلغ أهدافك منتصرًا وفخورًا بنفسك في أسبوع واعد، يساعدك على تسوية المشكلات والانطلاق مجددا واحراز النتائج السريعة وتوظيف الافكار الممتازة. تحيّن التعبير عن نفسك بطلاقة وتستقطب التأييد والإعجاب. تحقّق أهدافًا كثيرة مرّة واحدة، ما يعزّز ثقتك بنفسك ويُحدث تغييرات ايجابية في مجال عملك، حتى لو فاجأتك الأمور الطارئة او اصطف ضدّك بعض المنافسين. تقتحم الساحة واثقًا وتدرك انّ الثمن باهظ، لكنّك مصرّ على النجاح، وسط بعض التموّجات والحيرة. تتّخذ القرارات بكل ثقة، وتنفتح على الناس والآفاق الجديدة، وتحقّق الأرباح مستفيدًا من بعض الفرص المؤاتية في الوقت المناسب.


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
    قد تحمل عشقاً سرياً لشخص لا يعرف عن الأمر شيئاً، او تشاطره هذا السرّ. ربما لا تستطيع مقاومة جاذبيته وتتخلص من مغامرة قد تجرّك الى الأسوأ. اما اذا كنت قادرًا على المجاهرة بحبّك، فقد تعيش بعض البلبلة. قد تشعر بسعادة كبرى لأنّك وجدت ضالتك، في حين انّ المرتبطين يعيشون ربما أزمة ما، او يقلقون على صحة الزوج.الجوّ العام يتحدّث عن عشق وتعلّق وكلام كثير ودعوات متراكمة وسحر تمارسه، اينما حللت. لا شكّ في انّك تعقد صداقات جديدة وتشرق بهالة فريدة.




برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
تتمتّع بقوّة مميّزة هذا الاسبوع وتنطلق واثقاً بنفسك لإنجاز المهمّات الصعبة ورسم طريقك بحرّية وتحديد اهدافك. تدعمك الظروف لأخذ اعمالك نحو الوجهة التي تحلم بها، تتحسّن علاقتك بالزملاء والمتعاونين وتصحّح بعض الاوضاع العالقة، فتوقّع عقوداً واتفاقات، وتنجز ما لم يكن ممكنًا في اليومين الماضيين. قد تتوصّل الى عملية تقارب ومصالحة، ولو تحمّلت بعض الملامة والانتقاد والملاحظات. لقد انتهت الفترة القائمة التي عشتها، وترى امامك الآن طريقًا سالكة نحو الاستقرار والنجاح، حتى في اعمال صعبة ومعقّدة. تبحث عن التقدير والإعجاب اكثر من سعيكالى كسب الأموال.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
يتميز هذا الاسبوع بعلاقات ودية مع المحيط، وبصداقاتمميزة تلعب دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي. تعيش تواطؤاً مع الحبيب وتقارباً وتفاهماً، وإذا كنت وحيداً فقد يلفت انتباهك شخص يلوح في الأفق، أو تنشأ صداقة تتحول إلى حب وتتطور رويداً رويداً، كذلك قد تكون الصداقة لبعض مواليد  الدلو ملاذاً في الأوقات الصعبة. أما اللقاءات الرومنسية فقد تتمللعازبين عبر بعض الاتصالات التربوية أو الروحية، أو من خلال بعض الأصدقاء، في حين أن المجال المهني يبدو الموقع الأوفر حظاً للقاءات العاطفي



برج الدلو:

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
    انتهت الفترة القاتمة والمزعجة وبدأت الآن تستعيد أنفاسك لتسيطر على كل الامور وتتفهّم ما يجري بدون توتّر.  تتحسّن الأوضاع عامة   وتنكبّ انت على تسوية ما كان يُزعجك فتتلاحق الحلول الذكية والحكيمة وتجد نفسك في المكان الصحيح. قد تتلقى خبرًا يُسعدك، تُسجّل ربحًا ماديًّا او تنال جائزة على غير انتظار. كثيرون من مواليد  الدلو يستثمرون على المدى البعيد او يوظفون طاقاتهم في عمليات مالية واعدة كذلك يتحدّث الفلك عن اسفار ولقاءات خارج البلاد، ومشاريع جديدة تعبر البحار.

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
    يسود الوئام علاقاتك الشخصيةوالعائلية والاجتماعية حيث ان الزهرة يدعمك ويقف الى جانبك . تتفاهم مع المحيط بشكل لافت ويبدي لك الآخرون محبتهموعنايتهم. تتلقى الدعوات الكثيرة والعروضالمميزة التي تتجاوب معها بالإجمال، وإذاكنت وحيداً فقد تكتشف الحب عبر تلبيتك لإحداها. تشعر بالثقة المتبادلة ويؤديالحبيب دوراً إيجابياً في إيجاد المخارجوالحلول لبعض النزاعات، ولحسم الأمورنهائياً.


برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 يهديك القدر والقمر  في برج العقرب الحظ الجيد ما قد يعني لقاء منيا مميزا او تعميقا لبعض الشراكات الجديدة قد تتحقق الامنيات فالظروف جيدةوالتطورات مهمة، لتحقيق الأحلاموالانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريعتتوصل أخيراً إلى تنفيذها. تنعم بفترة هادئة من التواصلوالمفاوضات الجيدة والآفاق الواعدة ، فتنجزعملاً ما أو توقّع عقداً ممتازاً أو تقبلعلى تحد مهني مميّز أو تحصل على المهمةالتي رغبت بها.بالرغممن التشنج الذي تعيشه يحملاليك هذا  الاسبوع فرصا مالية وعلاقات مزدهرة وتعديلات وتغييراتفي المجال المادي، وازدهاراً ونجاحاًوضرورة إحداث تغيير في استراتيجية وطريقةالتفكير .

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
 تستعيد الانسجام والتفاهم وتقيم لقاءات حارة ووديّة جدًّا. تناسبك الظروف الحالية لأنّها تقرّب المسافة بينك وبين الحبيب وتسمح لكما بالتفاهم وتلطيف الأجواء. باستطاعتك محاولة إعادة المياه الى مجاريها الطبيعية بعد عواصف الأسبوع الماضي، وبإمكانك توضيح رأيك ومواقفك. لكن إذا اردت استعادة ثقة الحبيب، يتوجّب عليك إيجاد وسيلة للتراجع عن أخطائك واتخاذ خطوات جريئة لتصحيحها وإلاّ فلا تحلم بمصالحة. إنّ الأسبوع مثمر والوقت دافئ يبشّر بالتسويات المرضية وربّما بالتدخلات من قبل الاصدقاء والأهل لتقريب وردم الهوة بين الطرفين.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم