اخر المواضيع

الأحد، 5 يوليو 2020

خسوف القمر فى برج الجدي و تاثيره على جميع الابراج

خسوف القمر فى برج الجدي و تاثيره على جميع الابراج

صباح يوم الاحد 5 تموز يوليو يكتمل القمر بدرا في برج الجدي الترابي  ويحصل الخسوف يحدث اكتمال القمر في يوليو (تموز) بعد منتصف ليل الأحد (5 يوليو) مباشرةً ، مع وصول القمر إلى مرحلة كاملة في تمام الساعة (0444 بتوقيت جرينتش). ويبدأ خسوف القمر قبل 14 دقيقة فقط ، وسيكون القمر على بعد بضع درجات من كوكب المشتري.

سيكون الخسوف مرئيًا للمراقبين من أوروبا الغربية وإفريقيا ومعظم أمريكا الشمالية وجميع أمريكا الجنوبية وأقصى غرب نيوزيلندا. في أجزاء من أفريقيا وأوروبا ، سيحدث الخسوف عند القمر ، في حين أنه في المناطق الواقعة في أقصى الغرب مثل نيوزيلندا وهاواي سيحدث عند طلوع القمر. في الأمريكتين ، سيكون الخسوف مرئيًا في منتصف الليل عندما يكون القمر أعلى في السماء.

ويحدث خسوف القمر عندما يمر القمر عبر ظل الأرض. وسيتزامن الخسوف مع بدر يوليو (تموز) الذي سيمر فوق كامل الولايات المتحدة.
ومع ذلك، سيكون هذا الحدث خسوفا شبه ظلي جزئي للقمر، ما يعني أن جزءا فقط من القمر سيكون مظلما. وفي ذروة الخسوف، سيتم تعتيم أقل من نصف القمر. وقد يكون من الصعب اكتشاف الخسوف شبه الظلي، ونتيجة لذلك، لن يكون خسوف القمر الشهر المقبل قمرا دمويا.

اكثر الابراج تاثرا بالخسوف الظلي للقمر فى برج الجدي هو مواليد برج السرطان ومواليد برج الدلو 

الخسوف امر سلبي, فيما يلي المجالات التي يجب الحذر فيها لكل برج:






برج الحمل

 بعض مواليد برج الحمل ربما تكون لديهم مشاكل فى العمل لا سيما في العلاقة مع الزملاء او المسؤولين فى العمل انصحكم يا اعزائي مواليد الحمل خلال هذه الفترة بالابتعاد عن اي عصبية ونرفزة او الدخول فى نقشات حادة مع المحطين بيكم فى العمل وكذال حاولو انجاز اعمالكم بالشكل المطلوب للحفاظ على عملكم وبعض مواليد برج الحمل قد تتعرض سمعتهم لتشويه من بعض الاعداء فيجب علهم الحذر .


برج الثور

 خسوف القمر فى برج الجدي الترابي سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج الثور بالخصوص على صعيد  السفر البعيد والاتصلات خلال هذه الفترة اي فترة الخسوف يجب علكم الحذر وقد تتعرضون لحادث او تاجيل لسفر لذالك ينصحكم الفلك بتاجيل اي سفر خلال هذه الفترة اي فترة الخسوف كما يجب علي موالد برج الثور الابتعاد عن اماكن مجهولة لهم


برج الجوزاء

خسوف القمر فى برج الجدي الترابي سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج الجوزاء في الامور المالية المشتركة   كونو حذرين يا مواليد يا برج الجوزاء لانكم معرضين للسرقة والخسارة او السرقة او النصب وكذالك ابتعدو عن اقراض مالكم وكذالك حافظو على على صحتكم او احد المقربين منكم وهي فترة غير مناسبة لمواليد برج الجوزاء لاجراء اي عملة جراحية 


برج السرطان

خسوف القمر فى برج الجدي الترابي سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج السرطان في الشركاتت سواء على الصعيد المهني او العاطفي حيث ان الطاقة  السلبية في أعلى مستوياتها في هذه الفترة لذالك عليكم ان تكونو حذرين على الجانب العاطفي جدا فقد تشهد هخذه الفترة خلافات مع الشريك او الحبيب وحاولو تاجيل اي حفل زفاف او خطبة خلال فترة الخسوف . 


برج الأسد

 خسوف القمر فى برج الجدي الترابي سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج الاسد في العلاقة مع زملاء العمل ولينتبهوا الى صحتهم على الصعيد المهني قد يتعرض بعض مواليد برج الاسد لمشاكل فى العمل او زيادة فى العمل او ربما يكون هناك صدام مع زملاء العمل لذالك يجب على مواليد هذا البرج ان يكونو حذرين من الدخول فى نوبة عصبية  قد تفقدهم منصبهم او عملهم وكذالك ينصحكم يا احبائي الفلك بالاهتام بصحتكم خاصتا مع تواجد ايضا الشمس في بيتك الثاتي عشر. 


برج العذراء

 خسوف القمر فى برج الجدي الترابي سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج العذراء في الصعيد العاطفي والمالي وكذالك  العلاقة مع احبائهم لاسيما اولادهم. لذالك على مواليد العذراء الحذر خلال فترة الخسوف من خسارة حبيب وعليهم ان يحاولو ما امكن يبتعدو عن الصدام مع احبائهم خلال ايضا هذه الفترة بعض مواليد برج العذراء قد يتعرضون للخسارة او ضياع مال 


برج الميزان

خسوف القمر فى برج الجدي الترابي سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج الميزان فى الامور البيتية والعائلية والعقارية فقد يدخل بعض مواليد برج الميزان في مشاكل مع العائلة خاصتا مع الام لذالك يجب عليكم خلال هذه الفترة التقليل من الصدام مع العائلة خاصتا الام تعتبر فترة سلبية لشراء او بيع او ترميم بيت لذالك حاولو التاجيل الى الفترات الايجابية القادمة  . 


برج العقرب

: خسوف القمر فى برج الجدي الترابي سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج الميزان في  السفر داخل المدن  وفي العلاقة مع الاخوة والجيران لذالك حاولو تاجلو اي سفر خلال هذه الفترة يا مواليد برج العقرب وايضا خلال هذه الفترة ربما يكون فه خلاف بينكم وبين الاخوة او احد الجران فكونو حذرين.


برج القوس

  خسوف القمر فى برج الجدي الترابي سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج القوس فى الامور المالية و ليحذروا السرقة او ضياع مالهم يعتبر مولود برج القوس من اكثر مواليد الابراج تتاثر سلبيا على الصعيد المالي فاموالكم معرضة للسرقة او الضياع وهي فترة غير مناسبة لتعاملات المالية وحاولو اذا كنتم تريدون قرض من البنك ان تتركو هذا الموضوع لما بعد انتهاء التاثيرات السلبية التى سترافقكم مع الهسوف فى برج الجدي الترابي. 


برج الجدي

 خسوف القمر فى برج الجدي الترابي سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج الجدي فى اي خطوة يقومون بها حيث يعتبر برج الجدي من اكثر المواليد تاثرا بخسوف القمر حيث راح يشعرون بتعب نفسي وجسدى واجلو اي شيء جديد الي ان تنتهي هذه الفترة السلبية . 

برج الدلو

 خسوف القمر فى برج الجدي الترابي سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج الدلو مؤامرة تحاك ضدهم وفي التعامل مع مؤسسة كبيرة حيث يعتبر مواليد برج الدلو من اكثر الابراج تاثرا بهذا الخسوف خاصتا بوجوده فى البيت الثاني  عشر حيث يشعر مواليد برج الدلو بتعب نفسي وجسدى لذالك حاولو الاهتمام بصحتكم كثير والانتباه من المؤمرات التى تحاك ضددكم فى العمل .. 


برج الحوت

 خسوف القمر فى برج الجدي الترابي سيكون له تاثير سلبي لمواليد برج الحوت في العلاقة مع الاصدقاء حيث على مواليد برج الحوت الابتعاد من الصدام او فرض السيطرة على الاصدقاء لانو هذا الامر سوف تكون له انعكسات سلبية على علاقتك يا عزيزي الحوت على علاقتك باصدقائك وقد تخسرهم وربما بعض مواليد برج الحوت خلال هذه الفترة تكون لديهم شحمالي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم