اخر المواضيع

الاثنين، 22 يونيو 2020

من هي الابراج التي ستدخل القفص الذهبي فى النصف الثاني من السنة 2020 ‪؟‬

من هي الابراج التي ستدخل القفص الذهبي فى النصف الثاني من السنة 2020 ‪؟‬
اليوم ومن خلال هذا الموضوع نجيب على هذا السؤال من هي الأبراج التي ستدخل القفص الذهبي في النصف الثاني من السنة 2020؟ اذا كنت عزباء تابع معانا التفاصيل لتعرفي هل 

ستدخلين القفص الذهبي ؟

برج العذراء الترابي
 ستحمل الكواكب لبرج العذراء العديد من المفاجآت السارة فيما يتعلق بعلاقاته مع الشريك. وسوف يجد مولود العذراء المنخرط في علاقة طويلة الأجل، طرقًا جديدة لتتويج علاقته بالارتباط الجدي والعيش باستقرار.
افرح أيها العذراء! سوف تعرف الحب من النظرة الأولى إذا كنت عازبًا وستعيش أوقاتاً رومانسية لطالما حلمت بها. 
سيكون الحظ في صالحكم يا مواليد برج العذراء بعد عودة كوكب المشتري لسيره الامامي والى نهاية العام 2020؛ حيث ينمي روح المغامرة ويعزز ثقتك بنفسك فتلتقي الذبذبات الإيجابية واثقاً من نفسك. ويشير هذا الامر  الى الوقوع في الحب، فتكثر العلاقات العاطفية وستكون سعيداً في اختيارك.

برج السرطان المائي
السرطان الاعزب الذي واجه صعوبات خلال الفترة الماضية بالعثور على الشريك المناسب سيتمكن من العثور على هذا الشريك بعد معاناة إستمرت طويلاَ.  فرص اللقاء بشخص وتكوين روابط قوية معه والانتقال الى مرحلة جدية في العلاقة مرتفعة جداً . النصف الثاني من سنة 2020 أيضاً ستكون فترة مثالية للذين تربطهم علاقة خطوبة ولم يتمكنوا من الزواج خلال الفترة الماضية بسبب بعض العقبات. حركة الكواكب ستسهل عملية الزواج على كل الراغبين فيه والذين ينتمون الى برج السرطان .


برج العقرب المائي
 سيكون النصف الثاني من السنة  مثالياً على الصعيد العاطفي. سواء كان العقرب أعزباً أو مرتبط بعلاقة حب فإن فرص الإرتباط الجديد مرتفعة جداً سواء خطوبة او زاوج. في الواقع الشكوك التي لعلها راودت العقرب عن الزواج خلال الفترات الماضية لن يكون لها وجود خلال النصف الثاني من العام.




برج القوس الناري
أخيرًا ستنعم أيها القوس بما كنت تحلم به، وستحقق ما كنت تصبو إليه من أحلام على الصعيد العاطفي. فالمشتري سيكون حليفك وسيقدم لك المفاجآت السارة خاصتا بعد عودته الي سيره الامامي ، وسيزيل جميع العراقيل والصعوبات التي واجهتك في السنوات الماضية. ستكون أيها القوس معفى من تأثيرات كوكب زحل التي أهلكت قواك في السنوات السابقة وتتخلص من جميع العقوبات والصعوبات التي عانيت منها على الصعيد العاطفي.
كًن على استعداد أيها القوس لتعيش فترة رائعة ومميزة للغاية في حياتك العاطفية. ستعيش أجواء هادئة جدًا وغاية في الرومانسية مع شريك حياتك، بعدما شهدت الكثير من الأزمات العاطفية استمرت لسنوات طويلة. افرح أيها القوس، أنت بصدد تحقيق حلمك الشخصي وتعزيز علاقتك العاطفية مع الشريك.



برج الاسد الناري 
يعتبر مولود برج الاسد من الأبراج المحظوظة نسبيا في الحب خلافًا للسنوات السابقة. لا سيما لأولئك الذين يعيشون علاقة حب؛ إذ سيشهدون تطورًا مزدهرًا لعلاقتهم وستتكلّل بالارتباط الجدي.
يعدك النصف الثاني من السنة 2020، أيها الأسد بالمفاجآت السارة وستنعم بالرومانسية والمشاعر العاطفية الجيّاشة. وكذلك ستعيش الاستقرار العاطفي. أما بالنسبة لمولود برج الاسد الأعزب، فإنك ستفرح بلقاء شريك حياتك وستتوّج علاقتك بالزواج. بعض مواليد برج الأسد سيشهدون انقلاباً جذرياً على الصعيد العاطفي، وسيعيشون السعادة 

الخبر الاسعد هي السنة القادمة 2021 حيث هي سنة الارتباط والزواج لمواليد الاسد.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم