اخر المواضيع

الجمعة، 31 يناير 2020

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07 شباط -فبراير 2020

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07 شباط -فبراير 2020


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07  شباط -فبراير 2020  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
تمضي ايام جيدة جدا مع وجود القمر في الجوزاء فتستفيد من تاثيراته من اجل احراز نتائج جيدة لكن عليك التنبه من تاثيرات المثلث الفلكي مع انتقال القمر الى السرطان فتكون تاثيراته الفلكية شديدة عليك بين يومي 5و6 فهي تحمل تغييرات كثيرة وتموجات وتناقضات لذلك عليك ان تدافع عن حقوقك وان تحمي نفسك ومكتسباتك، ولا تعتقد أنك ملكت كلّ شيء وحققت الأهداف بدون تراجع ، فقد تضطر إلى الدفاع عن موقعك ومضاعفة الجهود للمحافظة عليها مطلوب منك الوعي والإتقان والابتعاد عن الطيش ضاعف الحذر ستتأكد من ذلك بنفسك!

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
 لا يزال كوكب الحب يتنقل في برج الحوت ما يجعل حياتك الشخصية تمر بتجربة ومعاناة قد تتلقى خبراً مزعجا كذلك تكثر الغيرة والشكوك وقد يصعب عليك التعبير عن نفسك، ما قد يولّد مواجهة واحتكاكات. قد يغيب الحبيب ، أو يبدو لا مبالياً أو تكون أنت قاسياً في حكمك، فتخفي غيرة أو توحي بها، وتتحول إلى مأساة ربما أو إلى ضيق وانفجار تعيش علاقة صعبة وتضطر إلى التعامل مع تغييرات ضرورية لتسوية الأوضاع قد لا تتفاهم مع الطرف الآخر أو لا يوافقك على بعض الإجراءات.



برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
تطل على اسبوع هادئ يحمل الكثير من الوعود وتترك لك تاثيرات القمر من برجك الحرية في اختيار مسارك يحالفك الحظ ويبقى ضامنا لك الامان فتتلقى مساعدة ثمينة من القدر كما باستطاعتك قلب المعطيات الفلكية واستغلال الطاقات والفرص لصالحك.كما يمكنك من اظهار حقيقتك والمجاهرة بأرائك وافكارك فأنت نشيط وتتمتع بجهوزية تامة لمواجهة أي تحدّ دراسي أو مهني أو اجتماعي بنجاح. تبدأ بالحصاد منذ الايام الاولى للشهر فلا تضيّع الوقت سعياً وراء المغامرات بل ركّز قدراتك لأنك فعلاً تستطيع لفت الانظار وحتى الانتصار على المنافسة.

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
 يتحدث هذا الاسبوع عن ارتباطات جدية وعن عزم على اتخاذ قرارات حاسمة في هذا المجال فلا رادع لعواطفك حالياً فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب وإعادة الامور الى مجراها الطبيعي.لا بد وأن يطمئن قلبك فالجو دافىء يسمح لتبادل العواطف الحارة والجيّاشة. ستكون اللقاءات رومانسية جداً يعمها الانسجام التام. واعتبر هذا الاسبوع مناسباً تماماً لتصحيح الاخطاء والاعتذار لإعادة النظر بكيفية التعامل مع الحبيب.


برج الجوزاء:

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني: 
لا تراهن على عطلة الاسبوع اذ قد تتورط في ما لا يفيدك وتشعر بالاحراج بسبب القمر من برج الثور لكن ابتداء من يوم الاثنين و مع انتقال القمر الي برجك  تتحرر من بعض القيود ويأخذك الى منحى جديد ويستمر في خلق بعض الاوضاع الجديدة كما تبشّرك مجموعة من الظروف الفلكية بالخير والازدهار وكذلك بالتحرّك الناشط والواسع الذي يسمح لك بالتأكيد التعويض عن بطء أو تراجع. إنه اسبوع ممتاز شرط التحلّي بالحيوية والفعالية استثماراً ذكياً منك للوقت وللحظوظ. تعبّر عن نفسك بأسلوب فائق العذوبة. تشرق ببريق جذاب وتلفت الانظار الى خصالك الإيجابية فتفتح لك ابواب الدعم الخارجي. لكن عليك أن تطرق الباب كي يفتح لك! هيّا تحرّك، تشجّع وتقدّم.

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
تطرح هذا الاسبوع تساؤلات كثيرة حول حياتك العاطفية وتواكب قصصا شخصية تخص بعض المقربين فما عليك إلا تسهيل الأمور والتخلّص من العقد بدل تأزيمها. كما عليك استدراك المواقف الحرجة والإسراع الى المعالجة وتلطيف الأجواء بدلاً عن إثارة الفتن والخلافات. تظهر بعض الغيوم الداكنة التي تستفز المواقف وتدفع إلى الخلاف تضاعف عنادك وترفض التساهل أو التخلّي عن رأي معيّن فتصطدم الآراء وتعلو نبرة الصوت وحدة النقاش.







برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني: 
تسجل عطلة الاسبوع نتائج ايجابية ملموسة تستحق التهنئة عليها مع وجود القمر في الثور الذي يزودك بارادة حديدية لكن عليك الحذر من يومي 3و4 بحيث يتسبب لك وجود القمر في الجوزاء بعض الحيرة في اخاذ القرار ويشير الى مسألة مالية وعائلية على السواء تولد بعض الحساسيات لكنه لا يلبث أن يتحوّل الى متقلّب وغير متوّقع. تارة تجد نفسك مشرقاً ومبتهجاً. وتارة أخرى تجد نفسك غارقاً في بحر من الضغوط والمشاكل.ستتسلّط الأضواء على خياراتك في القضايا الرئيسية سواء كانت عائلية او مهنية أو اجتماعية ستكون الظروف قاسية نوعاً ما إذا لم تتدارك الأمر لتمسك بزمام الامور لا تثق بمجرى الامور بصورة عمياء، إصغ جيداً للتحليل المنطقي واطلب براهين جدّية قبل إتخاذ أي قرار حاسم.لكن بعدها ترتاح وتعود الحظوظ للارتفاع وتعود الحظ ليرافقك في جميع توجلاهتك وخطواتك بعد انتقال القمر الي برجك

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
 يوحي لك كوكب الحب من برج الحوت الصديق بتغييرات شخصية في المظهر والشكل والاسلوب ويشير الى وضع صحي جيد وتقدم في هذا المجال لتسير الامور بشكل جيد جداً مفسحة في المجال لتعزيز الروابط وتمتين الأسس. قد تتطوّر صداقة ما إلى علاقة حب لدى العازبين وغير المرتبطين، كما قد تقرب المسافة بين الاحباء نظراً إلى صفاء الأجواء من المشاعر السلبيّة. تجد سهولة في التعامل مع حبيبك كما تلقى منه كل الدعم المعنوي وغيره.


برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
تسوي امورا كثيرة وتجد حلولا سريعة فتقلب بعض الصفحات وتتوجه الى آفاق أكثر اتساعاً سوف تكثر المفاجآت والتطورات غير المرتقبة تختار جديدا وعملا آخر وتحسن وضعك المالي ومما لا شك فيه بانك تباشر جديدا مع بداية الاسبوع وتريد ان تبني على اسس متينة في شتى المجالات وكسب بعض الظروف الجيدة وشروط العيش الهنيئة بظل وجود المثلث الفلكي الهوائي مع وجود القمر في برج الجوزاء  ما يجعلك قوي الارادة في مواجهة العقبات وترتاح من ضغوط وتطل على فترة اكثر خلقا وابداعا وتناغما تحملك هذه الاوضاع على التصرف بحرية أكبر وإيجاد العلاج للأزمات والتطلع بإيجابية إلى شتى نواحي الحياة. تبدو أكثر تشويقاً ولطفاً من السابق.

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
 يحمل هذا الاسبوع تطمينات رائعة فلا خوف عليك من أي تهديد أو فراغ عاطفي بل على العكس تماماً إنني أدعوك للحذر والى عدم الوقوع ضحية المتملقين والكلام المعسول.ستجد في حبيبك دعماً وتعاطفاً لا سّيما إذا كانت العلاقة متينة وقديمة. قد يساعدك في ايجاد حلّ لأزمة معيّنة فيوظّف طاقاته في اتجاهك. ستتمتع بجوّ فلكي مشجّع جداً يعزّز أوضاعك العاطفية والعائلية والصحية فتجد نفسك مطمئناً وتدير شؤونك بأسلوب مثالثي.




برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
 تلعب الصدفة دوراً كبيراً في سير الامور هذا الاسبوع ان وجود القمر في الثور و السرطان يتحدث عن اتفاقات مهنية كبيرة وعن تحالفات شخصية ومهنية ومادية تتبلور رغم بعض الاشكالات الصغيرة التي قد تطرا سوف تدعم مواقع الكواكب تطلعاتك وتجد نفسك متقدماً درجات وخطوات عديدة. فبعد تراجع وفشل ستجد نفسك راضياً ومكتفياً بالقليل من النجاح، لكن الحظ سيكافئك بالكثر من الفرص والدعم، لذلك لن يكون من مستحيلاً تحقيق أكثر من إنجاز باهر، أنت تقف على عتبة جديدة ومشرقة حيث يملؤك التفاؤل ويدفعك الامام.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
تكافح وتناضل هذا الاسبوع أملاً منك بتثبيت الاوضاع بين الطرفين. قد تدور حوارات ساخنة وقد تخيبك النتيجة وتشعر بان الحبيب لا يراعي ظروفك. أدعوك الى التأقلم مع الجوّ الطارىء والى المزيد من الهدوء هناك بعض المواضيع التي تثار سواء في لقاءات اجتماعية أو خاصة وقد لا تملك الأجوبة أو الحلول المرضية. ما العمل؟ هدىء من روعك، لا تعاند الحبيب حالياً ، بل اصغ له بهدوء ونفّذ بعض رغباته إظهاراً منك لحسن النوايا. وعندما تنقشع السماء تحرك باتجاهه.




:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
لا تطلب المستحيل وكن مترويا جدا في بداية الاسبوع مع وجود القمرفي الثور لكن بعد انتقاله الي برج الجوزاء الصديق يوم 3 سيسمح لك الفلك أن تسجل تطوراً أو تقدما في العمل مع وجود المثلث الفلكي الذي سيدلك على الهدف ويجعلك اكثر حكمة في معاجة الامور فتتخلص من كل ما يشكل عائقا في طريقك ويولد مفاجآت وظروفاً لم تتوقعها ما بعد الضيق إلا الفرج أخيراً تنفرج السماء وتتبدد الغيوم ويزول السواد تدريجياً، مع قليل من الجهد وكثير من الأمل. تبدو الأوضاع الفلكية رحومة معك، وتنقلك إلى موقع أفضل وتحمل إليك الحلول للمشاكل في العلم، أو تأخذك إلى عمل جديد. تلقى النجاح الأكيد في مساعيك ومفاوضاتك وتحصل على مساعدة قدرية أو معلومات تصل إليك في الوقت المناسب أو على دعم يسمح لك ببلوغ الأهداف فإنك الآن تستعيد بسمتك التي تنير دربك كشعاع من أشعة الشمس .

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
تنجذب هذا الاسبوع ربما الى شخص يكبرك سنا او تعيش حبا كبيرا مع شخص يحاول ان يحميك فتبسط سحرك تتوضح أمامك الرؤية وتفهم أكثر طبيعة عواطفك ويزوّدك بسحر أخّاذ وجاذبية كبيرة وصوابية في التفكير. تنجذب في هذا الوقت إلى أشخاص مميزين وقادرين أو نافذين، أو إلى من يكسب إعجابك فتصفّق له أو تقدم له التهاني. تلتقط بمغناطيسيتك الآخرين وتسير الأمور العاطفية بشكل جيد ، فتستفيد من حظّ كبير وربما من لقاء مميز، إذا كنت خالياً.


برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
تتاح لك في عطلة الاسبوع فرصا كثيرة ومتنوعة تتعامل معها بمرونة وحنكة الا انه ممنوع عليك يومي 3و4 اتخاذ القرارات المتسرعة واعتماد المشاريع المجازفة ومطلوب منك العمل مع حلفاء اكيدين قادرين على تصحيح بعض الخطى كما ان الفلك يحذّرك من التفرد بالقرار ، أو عدم المراجعة والأخذ بالنصائح. أنت بحاجة إلى دعم الآخرين للتوصّل إلى أهدافك،! شارك المحيط آراءك واطلب وجهة نظره. تبدو محاطاً بالمقدّرين والمحبيّن، الذين لا يتردّدون في مدّ يد العون لك. حاذر من مشكلة قضائية رغم ذلك ، أو من مطالبة بحقّ أو من التسرّع في قضية النصيحة هي في عدم المجابهة الفردية أو بوسائلك الخاصة، بل أن تخلق جبهة مواجهة من فريق متضامن.

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
يعدك هذا الاسبوع بأفراح عاطفية، وحياة اجتماعية غنية وصاخبة ورومانسية كبيرة تعيشها ووضعا عاطفيا استثنائيا تمر به كما يتحدث الزهرة من برج الحوت عن لقاء مهم وحاسم للبعض قد تنجذب إلى شخص جديد، أو تتحمس لاتخاذ قرار عاطفي، أو تهتم بصديق تتعرف إليه ويثير فيك التحدّي. تدب فيك الحياة. ينصب اهتمامك على طفل أو مقرّب أو شقيق أو شقيقة تعيش قصته كأنها قصتك وهي مليئة بالتشويق والغرابة.




برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
 تجنب في عطلة الاسبوع الخوض في قضايا لا تعنيك مباشرة ولا تتدخل الا اذا كان الامر ضروريا فالحياد يجب ان يكون خيارك ابتداء من يوم الاثنين يعلن المثلث الفلكي الهوائي عن أجواء مناسبة جدا تثبت خلالها قدراتك وتظهر مهارة في التفاوض والنقاش ما يفتح امامك الابواب المغلقة ترحّب بك الكواكب من برج الدلو وتعزّز شعبيتك وحظوظك كما يدعمك كوكب المريخ من برجك لتكون الامور افضل فتتحسن الأجواء للتنويع وللخروج من الروتين فانت قادر على قلب الامور لمصلحتك والحصول على دعم من جهات فاعلة , وبالرغم من تعدد الاتجاهات سوف تنجح بإدخال عنصر المرح والحماسة الى حياتك. تطرأ تغييرات مهمة تسمح لك باستعادة موقعك أو حتى التقدم الى موقع أفضل.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
 وجود الزهرة في مواجهة برجك من الحوت يسبب بسوء تفاهم أو مسألة مزعجة تطرأ على صعيد علاقاتك الشخصية، أو بلبلة مع أحد الأولاد أو تناقضات بين نواحي حيات ، ما يعني ضرورة التفكير وإعادة النظر في بعض العلاقات وعدم الاستعجال في اتخاذ أي قرار ، سواء كان بالارتباط أو بالفراق. على الرغم من ذلك قد تضع حداً لعلاقة عاطفية ناشئة وتنسحب قبل فوات الأوان، أو تجد نفسك منصاعاً لرغبات الآخرين.



برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
تكبر الامال في بداية الاسبوع فهذه الفترة مناسبة جدا وتنقلك من موقع الى موقع آخر اكثر بريقا ووعدا الا انه قد لا تسير الامور كما ترغب ابتداء من يوم3 فما عليك الا ان تضاعف جهودك من اجل بلوغ بعض الاهداف التي تعصى عليك ما يجعلك متوترا غير قادر على مواجهة بعض المشاكل الصغيرة المتلاحقة فتبدو مشاكساً بعض الشيء وتسير عكس التيّار فهل انت مستعد للتضحية باستقرارمصالحك كن عاقلاً ولا تتسرّع باتخاذ المواقف أو القرارات السلبية والحاسمة. استشر الآخرين أو الاصدقاء المخلصين.بعد كثافة الأحداث الفلكية تعود الأمور نوعاً ما الى طبيعتها. وقد لا يكون هذا الاسبوع نشيطاً وواعداً لكنه بالتأكيد سوف يسلّط الضوء على استعدادك لإتخاذ مواقف مهمة وحاسمة.قد تميل الى القطيعة وتكون بالتالي تصرّفك غير موزون وغير صائب.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
 تكثر الصداقات وتولد بعض الافراح كما تكون الحياة العائلية اكثر دفئاً تزدهر الامور العاطفية فاذا كنت وحيدا قد تعرف لقاء مهما يحيي في قلبك الشعلة ويجعلك عاشقا او يقربك من الحبيب ومن المنتظر أن ترتفع المعنويات لتشحن العواطف ولتغذّي القلوب بالحب والحنان. إنه أسبوع عاطفي ومفيد للتوصل الى حلول نهائية ومناسب للعمل على تعزيز الروابط وتقويتها كي تصمد في وجه الرياح السنوية العابرة.بإمكانك تطوير العلاقة وتنقيتها من الشوائب. أنصحك بتجنّب النقاش منعاً لحصول تراجع أو خلل في مجرى الامور.

برج الدلو:


حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
 تقطف ثمار جهود سابقة وتنجز عملية بيع جيدة تعود عليك بالارباح او تقدم على استثمار مهم خططت له وقد يكون هذا الاسبوع مثمرا جدا خاصة مع تواجد الكواكب في برجك بالاضافة الى المثلث الفلكي بين القمر في الجوزاء والشمس في برجك يحول النمط إلى أسرع.. والأحداث تتلاحق تبدأ الاسبوع بشكل مميز وتحتفل بجديد أو بمناسبة سعيدة فتبدو مقبلاً على الدنيا، مرتاحاً للتطورات، ملاحقاً الأحداث التي لن تنسى أحداث هذه الفترة التي تتصل تطوّراتها بما يتم معك الآن. حتى أعمال البورصة والاستثمارات تبدو مهمة أما الاسبوع برمّته فيتحدث عن شراكة مهمّة وولادة مؤسسة أو مشروع مادي ، كما عن فرص عمل كثيرة للعاطلين.

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
في الحياة العاطفية تكون سعيدا اذا كنت من الذين يرضون عن علاقتهم الحالية ولا ينتظرون جديدا , إن الدورة الايجابية التي تبدأها هذا الاسبوع تكون مؤثرة على مجمل نواحي حياتك العاطفية والعائلية منها والاجتماعية , تتخذ القرارات المناسبة وتدرك ما تريد بعيداً عن الاخطاء والاوهام.للعازب, تمنحك هذه الظروف الفرصة للتعرف الى شخص مميز. انتبه لاي تراجع محتمل, فالاوضاع ليست سهلة بل هي متطلبة ولا بد ان تلاقي الحبيب وتتفاهم معه.


برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 تشكو من امتعاض يومي3و4 بسبب وجود القمر في الجوزاء حاذر فهذان اليومان معاكسان جدا وقد يعرضانك لخسارة لكن ابتداء من يوم الاربعاء مع انتقال القمر الى برج السرطان الصديق  يولد الاندفاع والحماسة ويجعل الناس تنظر اليك بإعجاب فتبدو الحيوية في اوجها فتتصرف انت بإيجابية كبيرة وتكون مقبلا على الحياة منفتحا على احتمالات كثيرة مشاريع جديدة موضوع تجاري او مالي يثير اهتمامك تزدهر الحياة الاجتماعية والمهنية تلغي أموراً وتركز على أمور أخرى تنتهي من نزاعات ادارية تفرح لتسوية مالية توافقك الظروف وتسهل عملك وخياراتك .كذلك مع وصول القمر الى برج يومي 5و6 يكون باستطاعتك الوصول الى اعلى درجات النجاح والتالق تكون الظروف سهلة جدا تعرف النجاح عبر الاتصالات الاجتماعية والمهنية .

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
 يكون هذا الاسبوع حاسم على الصعيد العاطفي وربما هو الاكثر روعة في مجال الحب والعلاقات فكوكب الزهرة في برجك ويدل على رومانسية مهمة او علاقة مميزة تختبرها  تمر بفترة ممتازة على الصعيد العاطفي فتعيش أوقاتاً لا تنتسى وتلبّي دعوات وتشارك بمناسبات وتحتفل بجديد . إذا كنت خالياً فقد تتعرف إلى الحبيب ، وإذا كنت مرتبطاً فتدخل في دورة تقارب مميّزة وعشق يذكرك بالأيام الأولى من العلاقة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم