اخر المواضيع

الجمعة، 7 ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 08 الى الجمعة 14 كانون الاول- ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 08 الى الجمعة 14 كانون الاول- ديسمبر 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 08 الى الجمعة 14 كانون الاول- ديسمبر 2018   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت08 الى الجمعة 14 كانون الاول- ديسمبر 2018 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

القمرفي برج القوس مع بداية الاسبوع وهذا يجعلنا نشعر بابتهاج ونجد الناس اكثر مرحا وننطلق على سجيتنا ويتجه تفكيرنا من خلال تفاؤلنا الى عالم الفلسفة والدراسات الدينية ، كما نميل الى الترحال والسفر والرياضة والمغامرة . بوسعنا اقتراض المال ودراسة لغة جديدة ، والاستمتاع بهواية ما ، وتجربة الحظ ، والتخطيط لرحلة ما ، أو اجراء مكالمة مع شخص في مكان بعيد .

حركة الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس والمشتري في القوس الزهرة في في العقرب عطارد في برج العقرب زحل في الجدي حتى نهاية العام في حركة امامية  اورانوس في الحمل المريخ في الحوت .

  :برج الحمل
مهنياً:يحمل هذا الاسبوع تغييرات مهمة جدا ووعودا كثيرة وتطورات تستعجل بعض التعديلات وحدثا كبيرا حيث يعزز اوضاعك المادية ويجعلك تتمتّع برؤية اوضح للأمور وتلتقط الإشارات الجيّدة وبشكل مستمر. تلتقط فرصاً جديدة وتتجرأ على إحداث تغييرات لكن يتوجب عليك توضيح بعض الأمور التي كانت عالقة. لا خوف عليك فالضوء اخضر والظروف مشجّعة. قد تجد فرص للتقدّم في المؤسّسة التي تنتمي اليها وربما يصلك قبول بعقد جديد او ترقية كنت تنتظرها فالاجواء عموما هذا الاسبوع تشجع على تقديم المزيد فى مجالك العملي وتنفيذ جميع الخطط التى تحلم بها عموما تكون الفترة ديناميكية جدا وتشكل محطة للإنطلاق بورشات جديدة.كما ان الطلاب ينشطون ويبرز نجمهم بين اقرانهم فى الدراسة.
عاطفياً مع بداية الاسبوع تشعرون بقوة المشاعر وبتجاوب الاحباء معكم اذا كنتم مرتبطون ... لكن من منتصف الاسبوع تهدأ وتيرة الحياة نسبيا وتبتعد لا شعورياً عن الاضواء والأجواء الصاخبة، ويتحدث الفلك عن بعض الافكار السوداء التي قد تسبب لك القلق فحاذر من اتخاذ قرارات حاسمة خلالها ولا تسمح لنفسك بالجري وراءها. استفسر عما يثير مخاوفك، استوضح الامور ولا تحلّل ما ترى وتسمع دون اثبات او سبب موضعي فحاول ضبط اعصابك وعدم الدخول فى نقاشات من الممكن ان تكون ان تالخاسر الاكبر فيها. بالنسبة الى كنت عازب او منفصل فمن الممكن ان يكون هناك ارتباط او لقاء مع شخص يلفت نظرك من اول نظرة.
صحيا:   الرياضة وتطوير لياقتك البدنية أبرز ما لديك فى قائمة أولوياتك،تجنب البرد في الليل لانو ممكن ان تصاب بالزكام خاصتا ان الجو بارد ليلا فى اواخر فصل الخريف و مع اقتراب دخول فصل الشتاء.

برج الثور:

مهنيًّا: مع بداية الاسبوع تتذمّر في بداية هذا الاسبوع من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات، وتتعرّض لظلم او محاولة احتيال فكن متيقظا وحذرا،ولا توقع على أي ورقة او مستند قبل ان تتاكد من جميع البنوذ التى فيه كي لا تندم لاحقا. رؤيتك للامور ليست واضحة تماما وقد تعتقد انك ترى الامور بوضوح، اجد قراءة حساباتك، لا تتسرع بخطوة. فقد تخسر فرصة عمل مطروحة او تهدد عملك الحالي. لكن مع انتصاف الاسبوع  حاول ان تعيد تنظيم اموركم المالية المشتركة والفرصة متاحة لمكسب مالي مع ذلك خفف من النفقات المتصاعدة . حسِّن أداءك .فاوض بمرونة واستفسر عن كل المعطيات. وحاول إيجاد حل وسط.حاذر المواقف المتصلّبة ولا تكن قاسيا فقد تخسر كلشيء اذا كنت قاسي ومتصلب الراي.
عاطفياً تستقيم الامور في هذا الاسبوع وتكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف ايجابية وبنّاءة تجاه العلاقة مع الشريك بحيث يجلب لك الفلك السرور والهناء ويتحدث عن مصالحة وحنين وحنان . اذا كنت اعزب او منفصل لقد حان الوقت لإظهار كل النوايا الصادقة فكن جريئًا وعبّر عن مشاعرك ولا تتردد. كما إنّها فترة مناسبة للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك.
صحيا:   قسوت على نفسك جدًا فى الأيام القليلة الماضية وحان الوقت لتنظيم حياتك ونظامك الغذائى وبمجرد ان تضع هذه الخطة ستكون مرتاحًا نسبيًا، وتستعيد ثقتك بنفسك ما ينعكس بالايجاب على حالتك النفسية والجسدية

برج الجوزاء:

مهنياً تشعر مع بداية الاسبوع بالتحرّر وبالطريق امامك مفتوحة تناقش مواضيع مهمّة وتحقّق آمالاً قديمة لا سيّما اذا عرفت كيف تقيم حوارًا ونقاشًا وتستغل كل الامور فى صالحك بطريقة ذكية. تتوصّل الى نتيجة او تسمع خبرًا فتسبق الآخرين في إلتقاط الفرصة. تهتم لتسوية مالية او لاعادة تقييم مسألة قديمة لا تزال تسبب لك القلق. تتمتّع بأفكار قوية وقدرة على التفاوض. تتسارع وتيرة الحياة فتكثر الاتصالات والتحرّكات. اسبوع مناسب لتعزيز الشراكة  حاول  تجنب الغضب والإنفعال ولا تدع أحد يستفزك. إحم ِ سمعتك ولا تشوهها. تحامل على نفسك.
عاطفياً: تمارس سحرك وتعيش اللحظة بدون التفكير بالغد تمر بمغامرات غير اعتيادية وتتمتع بشعبية كبيرة تلاقي الاستحسان في بداية اسبوع رومانسيّ بامتياز سوف تلفت الانظار اليك وتسحر كلّ من يقترب منك. اذا كنت اعزب او منفصل فان الرومانسية تقوي ويأتي الحبّ خلال رحلة او ربّما خلال زيارة جامعيّة او ثقافيّة . ان نوعية الوقت جيدة جدا ومناسبة للتأكيد على العواطف والنوايا الصادقة وللقيام برحلة شهر عسل للمتزوجين لتجديد عهود الحب .
صحيا:  إذا فكرت فى ممارسة الرياضة فهذا الاسبوع فمن الممكن أن تستمتع بكل دقيقة منها وستكون فى قمة نشاطك وحيويتك وسيكون لديك ميل لدفع نفسك بقوة وتنجرف مع نجاحك. 
برج السرطان:
مهنياًتكون ديناميكيًّا مع بداية هذا الاسبوع حيث تمتلك قدرات كبيرة على التصرّف بمهارة. تستقطب اهتمام الجميع وتتفاعل معهم بإيجابيّة. لذلك حاول لتكثيف لقاءاتك وإطلالاتك فلا تختفِ عن الانظار. على الارجح ستحظى بمردود فوري او في القريب العاجل. كُن صاحب المبادرة واختر يومًا جيّدًا للتحرك. إصغِ جيدًا لآراء الآخرين ودوّن الملاحظات ولا تنتقل الى عملٍ ثانٍ قبل ان تنجز الاول بالكامل. قد تحصل على فرصة عمل جيّدة اذا كنت عاطل عن العمل او تعزز مكانتك فى العمل. انجز ما بوسعك من العمل المتراكم دون المبالغة في ذلك  . كن واضحا ً في أولوياتك ولا تدع أحد يثير انفعلاك أو غضبك حتى لا تقع فى المحظور . نظم وقتك جيدا ً التزاما ً منك بالواجبات والمسؤوليات واحتراما ً للمواعيد.
عاطفياًتميل الى التوتر والشعور بالحزن وربما تتسرّع في توجيه الملاحظات الناقدة الى أحبّائك. تجنّب اي مواجهة معهم ولا تسمح لمشاعرك السلبيّة بالتحكّم بتصرّفاتك. قد تقلق بشأن ظرف عائلي الأمر الّذي يشكّل عامل ضغط إضافي. تظهر هذا الاسبوع خلافات عاطفية وتسود الالتباسات مع الشريك معظم الحوارات ان الفترة سلبيّة بالفعل وقد لا تصمد العلاقة الجديدة والمهترئة او الغير مبينة على اسس صلبة. فحاول ضبط اعصابك الى ان تمر هذه الفترة حتى لا تخسر من تحب.
صحيا: حالتك الصحية مستقرة في هذا الاسبوع، ولكن ربما تحتاج للمزيد من الفيتامينات والاهتمام بتنظيم الوجبات، والتركيز على تناول الأطعمة الصحية والابتعاد عن الاطعمة السريعة.


برج الاسد:

مهنيًّاسيكون هذا الاسبوع في بدايته متعبًا لكل مواليد العشرية الثانية من برج الاسد حيث تكون مليئة بالضغوطات والمنافسات على انواعها, كما تنشغل بأمور مالية طارئة من فواتير وأقساط ومدفوعات. وهنا انبّهك الى ضرورة مراعاة وضعك المادي والصرف باتزان والابتعاد عن التبذير والكرم المبالغ به. إحمِ ميزانيتك ولا تستثمر اموالك في اية مشاريع دون دراسة المشروع من جميع النواحي. كن دقيقًا دائمًا ولتكن خطوات ثابتة وأكيدة. لكن مع ذالك فان جميع مواليد الاسدلا يتخلى الحظ المالي عنكم . حيث ترتفع المعنويات مع منتصف الاسبوع وتعوض جميع الخسائر . كن أكثر مرونة. كما ان بعض مواليد برج الاسد يحققون إنجازا ً مهما كانو يحلمون ويخطيطون له منذ فترة على الصعيد العملي.
عاطفيًّا: تفرح لانفراج كبير هذا الاسبوع فأنت على موعد مع الحب والتناغم والمصالحة وحتى الزواج. ومهما تكن رغبتك أنت سيّد الموقف وستكون بالأغلب سعيدًا وممتنًّا. ترتفع فرص التقارب وتشتدّ عزيمتك وتقوم بخطوة مباركة نحو الارتباط او البوح بحبك ونواياك. تتلقّى إشارة إيجابيّة في اسبوع إيجابيّ على الصعيد العاطفي فلا تسمح للخلافات القديمة بأن تعود لتنغّص حياتك. أحذّرك فقط من تأثيرات كوكب المرّيخ في الحوت التي قد تثير مشاعرك وانفعالاتك السلبيّة في لحظة غضب فاعرف كيف تسيطر عليها.
صحيا:  مثلما تهتم بصحتك البدنية يجب ان تهتم بصحتك العقلية والذهنية فالإجهاد تصاعد فى الآونة الأخيرة وأنت فى حاجة ماسة للبحث عن حل وينصحك الفلك باخد عطلة الاسبوع كبداية للترفيه عن نفسك والذهاب في عطلقة قصيرة .



برج العذراء:

مهنيًّا:  تتحسّن الاوضاع بشكل لافت وتستعيد تفاؤلك لتسيطر من جديد على مجرى الامور المهنية من جديد. يتحدّث الفلك عن سفر او لقاء خارج البلاد وربّما تنكبّ على دراسة مهمّة ولن تتردّد بإدخال تغيير على أسلوب معك فأنت متفائل وإرادتك صلبة تهزم كل المواجهات. فتجد نفسك امام مسؤوليات مهمّة وربّما تباشر دورة مهنيّة جديدة. ثابر ولا تستسلم فقد يحالفك الحظّ وتحصل على ترقية او فرصة لإثبات ذاتك بالرغم من الاضطراب الذي تشعر به هناك بعض مواليد برج العذراء سوف يغيرون مساكنهم او يقمون بتقديم تغيير عليها او شراء مسكن جديد.

عاطفيا يحمل هذا الاسبوع اجواء سحرية ومفاجآت سعيدة كما تكون نظرتك للحياة متفائلة. إنها فترة بنّاءة وإيجابيّة لكن لا يجوز الاستخفاف بمشاعر الحبيب. تشعر ببعض القلق والاستياء احيانًا، لا توجه كلاما جارحا ولا تختبئ وراء الانشغالات العائلية. سوف تكون الظروف جميلة ورومانسية. اظهر افضل ما لديك من نوايا ومشاعر. إنها فترة تعارف وتلاقي وانسجام ومصالحة.
صحياسيتم تحفيزك هذا الاسبوع لإجراء بعض التغييرات الحقيقية والصحية فى نمط حياتك. قد تقرر التخلى عن إدمان التدخين وبدء نظام رياضى ومع ذلك التحدى الحقيقى أمامك هو التمسك بهذا الروتين.


:برج الميزان

مهنياًفاوض وساوم وعزّز وجودك وحاول التقدّم فى مجالك المهني او دراستك فهو اسبوع ايجابي يعِد بالنجاح والسهولة وبالتقدّم. سيكون الصعيد الماديّ حافلاً ومنتجًا، ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك اكبر وأكثر أهمية. التحرّكات متنوّعة وستأخذك الى صفقات ناجحة ومثمرة. لذلك سيتوجّب عليك متابعة عملك يوميًا وعن كثب وربما بنشاط اكبر. لا تضيّع الوقت لأنّه سيكون ثمينًا جدًّا لاسيما اذا كنت من المواليد العشرية الاولى . تنشط يا عزيزي الميزان في السفر والاتصالات – اسبوع مناسب جدا لاجتياز امتحانات دراسية او لترقيات  تعزز العلاقة مع اخ او جار . يناسبك تكثيف التحركات . تعبر عن آرائك بحرية وجرأة تامة. تنقذك سرعة البديهة من المواقف المحرجة. انه اسبوع إيجابي على الصعيد المهني والمالي.
عاطفيا: قد تطالعك مشاحنات ومواجهات فكن حذرا جدا واحم استقرارك العائلي والزوجي والعاطفي، وتكثر المسؤوليات المعقدة والتي تسبب لك شعوراً بالاستياء والغضب لتنفعل وترتكب الاخطاء مع الاحباء. قد تندم على تصرّفاتك الأخيرة وتحاول ترتيب الامور أملا منك بتعزيز الروابط ويحتاج الى قدرة كبيرة على التحمل والى رحابة صدر وإلا لا تلم إلا نفسك.
صحيا  أنت عرضة للأمراض الخفيفة هذا الاسبوع ولكن يمكنك تجنبها باتخاذ الاحتياطات المناسبة ولا تأكل الوجبات السريعة فأنت معرض للإصابة بأمراض فى المعدة او تسمم غذائي ومن الضرورى أن تدرك أن الإجهاد فى حياتك ليس مجرد نتيجة لما تفعله ولكن أيضًا ما تضعه فى فمك. 


برج العقرب:

مهنياًسيكون جدول اعمالك حافلاً بالانشغالات والزيارات والاتصالات التي ستثمر لاحقًا دعمًا وانفراجًا. تابع اعمالك يوميًّا وعن كثب في هذا الاسبوع، لا تهمل تصرّفاتك وكن دقيقًا في معالجتك للامور حتى ولو كانت صغيرة او بسيطة. اذ ان الاضواء ستكون مسلّطة عليك وعلى تصرّفاتك وأدائك المهني. قد تشارك في رحلة عمل او في مؤتمر او تبدأ حملة ترويج لمشروعك. ثمة فرصة لمكسب مالي من عمل اضافي مع ذلك كونوا حذرين في النفقات  امتنع يا عزيزي برج العقرب عن المشتريات غير ضرورية . كما انك تخطط للمرحلة الجديدة وتحدّد الأولويات والميزانية المالية . قد تتلقى هدية أو تُقدم على استثمار. ومن الممكن ان تكون هناك مصاريف منزلية طارئة.
عاطفيًّاان هذا الاسبوع مميّز بفرصه الدافئة والمطمئنّة والتي تزيل العقبات. قد تظهر فرص للتعارف اذا كنت عازبً او منفصل وستفرح في جميع الاحوال في النشاطات الاجتماعيّة وغيرها فأنت مطمئن وتشعر بالارتياح النفسي ويغمرك التفاؤل. أمّا إذا كنت مرتبطًا ستطمئن بعض هواجسك. حان الوقت لتخطو خطوة كبيرة وناضجة. قد تفرح بارتباط او عتبة منزل جديد او بولادة طفل او خبر حمل .
صحيا عانيت من مشاكل صحية مطولة ومستمرة ولكن من هذا الاسبوع ستبدأ عملية الانتعاش. إذا كنت تعانى من مشكلة صحية مزمنة فستتمكن من إيجاد حل ممكن على المدى الطويل وبشكل عام من المرجح أن يتحسن وضعك الصحى .


برج القوس:

مهنياًوجود المشتري والشمس في برجك سوف يساعدك علي المسؤوليات والحظوظ المهنية تكون لجانبك ولكن فى بداية الاسبوع تعتقد ان ان الجميع يتآمر عليك، تكثر الضغوط وتجاهد للسيطرة على اعصابك خاصتا مواليد برج القوس من العشرية الثالثة كما قد تقع عليك مسؤولية مهمة او تكلف بعمل اضافي يتطلب جهدا ووقتا اضافيا لا خيار امامك سوى العمل الجيد والمتقن، حاذر من اثارة المواضيع والملفات الحساسة ، تجنّب ارتكاب الاخطاء نفسها وغيرها اذ يبدو ان عتبة تحمل الآخرين لهفواتك انخفضت ولا يجوز استفزازهم بارتكاب المزيد منها. لكن مع منتصف الاسبوع تتغير الامورو ثقتكم بانفسكم كبيرة ويعمكم النشاط – بادروا الى خطوة جديدة تدعم من مكانتكم الاجتماعية . تطلع على خبر ٍ ويكون بمثابة إشارة إنطلاق جديدة. قد تتلقى جوابا ً أو تنطلق بمشروع ما.
عاطفيا: تكون الاجواء متفائلة وداعمة يهتف قلبك من جديد وتكون مستعدًّا لإعادة النظر ببعض الاخطاء ولطيّ صفحة الماضي. انه اسبوع جيد يسمح بتعزيز علاقة مستقرّة وستملك الجرأة لاتّخاذ خطوات جريئة. حان الوقت لأخذ العلاقة الى مستوى اعلى. أمّا إذا كنت اعزب او منفصل فهذه الفترة ستكون وملهمة تدفعك لتحليل وضعك بهدوء وبالتالي فقد تتّخذ بعض الخطوات الجريئة لتحسين وضعك الشخصي. لكنني احذّرك من الفتور والخلافات والتي تتعرض خلالها العلاقة الجديدة لتحديات قد لا تتخطاها.
صحيا تفكر فى ممارسة رياضة جديدة لم تحددها حتى الآن، ويساعدك فى اختيارها صديق مقرب لك، عند الصباح الباكرلكل يوم  تتمكن من ممارسة تمارينك الرياضية بشكل جيد فاستمر على هذا المنوال.

برج الجدي:

مهنياًتشعر بتجاوب الكثيرين معك الامر الذي سيساعدك على تحقيق اكثر من انجاز اذا شئت. يسهل عليك التعارف وتكون العلاقات بنّاءة ومفيدة كما يجب ان تعلم ان العمل ضمن المجموعة امر محبّذ ونافع جدًّا فلا تعمل وحيدًا. سوف تشدّك النشاطات الاجتماعية والمهنيّة وستعود عليك ببعض المنفعة والطمأنينة. تكثر الحوافز لطلب مساعدة او استشارة. عزّز الروابط وكن عنصرًا فعّالاً في عملك فالأنانيّة مرفوضة حاليًا والعمل الفردي قد يُعاقب عليه لذلك كن جاهزًا لتفهّم الآخرين. وابتعد عن الافكار السوداوية التى تسيطر عليك هذه الفترة.
عاطفياً: تشع بشخصية مميزة ما يجعلك نجما ساطعا وقد يكون هذا الاسبوع من أكثر الاسابيع رومانسية . وتتخذ علاقتك الشخصية حجما مهما فتهتم بحب لك ناشئ او بشريك عاطفي وقد يكون لاحدى النساء دور في تطور الامور يقع العازب في الغرام او يقتنع فجأة بضرورة الزواج والاستقرار. كما تقوى العلاقات الحالية وتزداد متانة. يشير الوقت الى خبر سار وفرح وانسجام. 
صحيا:  حالتك الصحية على ما يرام، ربما تشتكى من بعض الالتهابات فى العين تحتاج لزيارة طبيب العيون الخاص بك، لا تقلق بخصوص الوزن الزائد فأنت فى حاجة لابتاع نظام رجيم يناسبك ويعزز حرق الدهون بطريقة منظمة لديك.

برج الدلو:

مهنيًّايسود جو من القلق والغموض تأسف لاغفال امر عنك تبدو مربكا لذلك لا تطرح التحديات ولا تعقّد الأمور في بداية هذا الاسبوع الصعب والفارغ من كل الحظوظ قد تقلق بشأن العمل الروتيني الّذي لا يسير بالسهولة المعتادة او حتى يصل بك الأمر الى تقديم الاستقالة او ربما دفع المسؤولين للتخلي عن خدماتك. حاذر من اتخاذ قرار حاسم او جريء هذه الفترة لأن نوعية الوقت فارغة تمامًا ومخيّبة للآمال. راجع أعمالك وأعد قراءتها اكثر من مرّة. دافع عن مبادئك لكن بليونة ودبلوماسيّة.
عاطفياًإنّه اسبوع صعب تكثر خلاله الالتباسات والخلافات والتي قد تؤدّي الى الجفاء وربّما القطيعة. لا يجوز الاستخفاف بمشاعر الحبيب فهو يعكس حاليًّا نفسيتك وطباعك. تشعر ببعض القلق والاستياء منه احيانا لكن لا توجه كلاما جارحًا ولا تختبئ وراء الانشغالات العائلية. سوف تكون الظروف اكثر رومانسيّة في الاسبوع الثاني من الشهر الاخير من السنة والتي ستسمح لك بتصحيح الأخطاء.
صحيا: تمارس التمارين الرياضية التى ألزمك بها طبيبك الخاص بشكل طبيعى، ولا جديد بخصوص إجراء تحاليل شاملة للاطمئنان على حالتك.

برج الحوت:

مهنيًّاان وجود الزهرة في برج العقرب سوف يجلب الحظ لمعظم المفاوضات والاتفاقيّات. تقع عليك مسؤوليّة اعمال إداريّة وترتيب كل المعلومات اللازمة ربما لمؤتمر او ورشة عمل. لذلك كن دقيقًا ولا تُهمل التفاصيل، سوف تحتاج الى اشخاص فعّالين لتتعامل معهم بنجاح. إنه اسبوع ممتاز تكتمل فيه بعض الامور وتمهّد خلاله للدفاع عن قضيّة. قد تقوم برحلة او بجولة على مناطق بعيدة بهدف العمل والترويج لمشروعك او تقرر العودة الى مقاعد الدراسة لتعلو مهارة جديدة. اسبوع مناسب لمن يبحث عن عمل ومن يعمل ينجح في الدفع بمصالحة والحصول على ترقية– ويحافظ على انجازاتة القائمة . كما انك فى هذا الاسبوع تغار على مصالحك . قد تكون أسوأ أو أنجح أيام الشهر. لا تتذمر على مسمع أحد واصبر.
عاطفيًّاتعيش اسبوع رومانسيّ فأنت ممتلئ سحرًا ونشاطًا وتبدو شغوفًا بالناس وبكل من تعرف وتحب. يتحدّث الفلك عن طمأنينة وعن تقدّم في مساعي التودّد والمصالحة. كما يشير الزُهرة الى عواطف قوية ورغبة في تعزيز الروابط. لقد حان وقت الحبّ والدلال والغزل. ستأخذك الجرأة لتقديم البراهين عن حبّك وحرصك وستفرح عندما تجد تبادلا للحبّ وللعواطف. إختر يومًا جيّدًا لموعد الزواج او الخطوبة.
صحياتحتاج لوجود ممارسة الرياضة بشكل أساسى فى حياتك، واتباع نظام رجيم صحى اليوم أهم ما عليك البدء فيه.


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم