اخر المواضيع

الجمعة، 9 نوفمبر 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 تشرين الثاني 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 تشرين الثاني 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 تشرين الثاني 2018   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16  تشرين الثاني 2018  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

الخبر الابرز عن هذا الاسبوع انتقال كوكب الحظ المشتري الى برج القوس الناري الناري يوم الخميس 8 تشرين الثاني لتبدا مواليد القوس سنة مهمة حافلة بالاخبار السارة والايجابية والربح والمكاسب في زيارة تجلب لك الحظ وتستمر لمدة سنة، يحمل المشتري الأحداث الجيدة والاخبار والفرص السعيدة.

 سوف ترحّب ببداية الأحداث الرئيسية التي تغيّر حياتك والتي قد تحدث بشكل فجائي أو قد تظهر على مرحلتين أو ثلاث. من الممكن أن يجلب كوكب المشتري النجاح والسفر والزواج وولادة الأطفال وتسوية أوراق الميراث والترقية وتغيير مكان الإقامة والتخرج أو أي حلم كبير. 

كذلك تسيطر على بداية الاسبوع اجواء نارية ترابية وهوائية يعني تقريبا كل الابراج عندها يومين من الحظ السبت والاحد القمر في القوس الناري يحالفك الحظ في مساعيك واعمالك ويعزز قدراتك الذاتية الهائلة ومخيّلتك الخصبة الاثنين والثلاثاء القمر في الجدي الترابي ويعني بعض التراجع والنزاعات والفوضى

 بانتظار كل من مواليد الحمل والسرطان ينتقل بعدها القمر الى برج الدلوالهوائي ليشكل مربعا فلكيا مائيا مع الشمس من برج العقرب فتستعيد مواليد الابراج الهوائية حماستها فتتوصل الى بعض الارتباطات المثمرة والى التوقيع على عقود طالما سعيت للحصول عليها. 

اما تنقلات الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس في العقرب عطارد والمشتري في القوس يسهل حركة التواصل والمواصلات والقضايا القانونية العالقة لكل من مواليد الحمل الاسد والقوس الزهرة في حالة تقدم في برج العقرب ما يعني بعض العرقلة المهنية والمالية لمواليد الثور الاسد والعقرب المريخ في الدلو اورانوس في الثور زحل وبلوتون في الجدي

  :برج الحمل
مهنياًتبدأ الاسبوع مع حماسة كبيرة نشاط ودعم ان كل المعطيات المتوفرة ممتازة تستعيد معنوياتك وحماستك تحت تأثير القمر من برج القوس الصديق يومي السبت والاحد وتغمرك الشجاعة فتدافع عن مصالحك بجرأة وتتلقى جواباً او نتيجة لتساؤلاتك تنتصر على خصمك ومنافسك كما يدعم القمر خطواتك وجهودك التي ستأخذك الى مراكز عالية من المهارة والشهرة. وسوف تعيش مرحلة شديدة التوتر تنذر بالمتاعب والضغوط مع وجود القمر في الجدي المواجه لبرجك يومي الاثنين والثلاثاء كن حذرا انها ايام معقدة وفاشلة وقد تحمل المتاعب اذا اعتمدت اسلوبا ارتجاليا وكن مستعدا لمسائل عائلية او شخصية طارئة. سوف يتبدل المشهد الفلكي لمصلحتك بين الاربعاء والجمعة تحت تاثير المربع الفلكي المائي بين القمر من الدلو والشمس من برج العقرب تعود وتنجح معظم اتصالاتك في تحديد المسار المنشود ولن تقف العراقيل في دربك على الإطلاق، شرط التحلي بالمنطق والتحليل الموضوعي للأمور.
عاطفياً:إنه أسبوع رومانسيّ تحت مباركة كوكب الحب من العقرب قد تعرف لقاء جميلا جدا فأنت ممتلئ سحرًا ونشاطًا وتبدو شغوفًا بالناس وبكل من تعرف وتحب. يتحدّث الفلك عن طمأنينة وعن تقدّم في مساعي التودّد والمصالحة. ستأخذك الجرأة لتقديم البراهين عن حبّك وحرصك وستفرح عندما تجد تبادلا للحبّ وللعواطف.
صحيا:  أنت بصحة جيدة بعد عودتك لممارسة الرياضة بطرق مختلفة، تحافظ على جسمك ولياقته خلال الفترة القادمة، ربما ينقصك تنظيم لوجباتك وابتعاد عن تناول الأكلات السريعة.

برج الثور:

مهنيًّايبتسم لك الحظ ويقدم لك جواب عن سؤال تنتظره او عن عرض ما يجعلك مرتاحا للاوضاع قد يطراْ تطور مهم وايجابي غير متوقع في بداية الاسبوع مع وجود القمر في القوس فتتحسن الامور لمصلحتك وتشعر بسيطرة اكبر على اعمالك وتغمرك الشجاعة وتصلك اخبار مفرحة وتتعزز المعنويات يتابع الحظ طريقه مع وصول القمر الى برج الجدي الصديق ويسلط عليك الاضواء فيلمع نجمك وتنتعش حيويتك باستطاعتك تحقيق مصالحة وتميل الى المشاركة والعطاء وتقديم الخدمات فترة مثمرة وايجابية جدا لكن سوف تتعقد الامور وتسير بشكل بطيء بين الاربعاء والجمعة تحت تاثير المربع الفلكي المائي مع وجود القمر في الدلو حاول ان تضبط الانفعالات ولا تعط ثقة عمياء وكن متحسبا لاي مكروه قد يحاول البعض خداعك او يتصرف آخرون بطريقة أنانية ، سوف تحتاج الى المهنية العالية والتصرف بمسؤولية تكثر الضغوط وقد تندم لتصرف متسرع وتكون عواقبه صعبة.
عاطفياًحافظ على اسرارك وتجنب كل الخلافات والتشنجات ولا توجه انتقاداً او ملاحظة سلبية ولا تباشر بتصرف غير مدروس فقد تعاني العلاقة الجديدة من سوء تفاهم وكذلك العلاقة غير المستقرة. كما قد تحصل القطيعة لدى غياب النوايا الصادقة.
صحيا:  تتحمل هذا الاسبوع نتائج اندفاعك وتهورك خلال الفترة الماضية، ونصائح هامة بضرورة العودة لممارسة الرياضة وخوض المسابقات الهامة مثل سابق عهدك.

برج الجوزاء:

مهنياًتتلقى مساعدة وتخوض نقاشات مالية ناجحة بالرغم من معاكسة بسيطة من القمر من برج القوس يومي السبت والاحد الذي يحمل الهموم والواجبات لذلك احم نفسك ولا تتورط في المتاعب كثف اتصالاتك وحاول اعادة العلاقات العامة والخاصة الى مجراها الطبيعي كن متفهما ولا تفرض رايك على الاخرين تعود لتسيطر من جديد على كل الاصعدة مع انتقال القمر الى برج الجدي يومي الاثنين والثلاثاء وسيكون بانتظارك انفراجات كثيرة ومشجعة تسمح لك بأخذ المبادرة فالحوافز كثيرة وعناصر النجاح متوفرة لك.تتابع الدورة الفلكية الايجابية مع انتقال القمر الى برج الدلو الهوائي الصديق الذي يشجع على التلاقي وتذليل العقبات وإيجاد الحلول وإقامة الحوارات الفعالة التي انت بحاجة اليها لتلطيف الأجواء المتوترة التي كانت سائدة من قبل. ستسمح لك الظروف الفلكية بعقد مصالحات وتوقيع اتفاقات مفيدة لك.
عاطفياً: ينتعش القلب ويحمل اليك كوكب الحب من العقرب مفاجآت وغزارة في العواطف. اذا جذبك احد الاشخاص واسرك فحاول ان تبوح اليه بمشاعرك اذ ان الحظ كبير في ان تتلقى جوابًا ايجابيًا ومذهلاً. للعازب فقد تعرف لقاء استثنائيًا ويغمرك الحماس ويمتلئ قلبك حبًا وشوقًا. إقبل الدعوات والعروض الاجتماعية الجميلة والملفتة للنظر.
صحيا:  قد تعانى من اضطرابات المعدة، لذا حاول اتباع نظام غذائى أقل دهنية وشرب الكثير من الماء، لكن الحالة ستتحسن ولن تدوم طويلا.

برج السرطان:
مهنياًتقلب الصفحة وتنطلق مع بداية هذا الاسبوع الواعد بالاخبار والمعلومات التي تتعلق باسفار بحيث تعدك التاثيرات الفلكية للقمر من برج القوس بالتغييرات والانتفاضات والمغامرات والفوائد الكثيرة وإمكانيات جديدة على الصعيد المهني مثال الترقية والمهام الجديدة والمكافآت أو حتى وظيفة جديدة سيغمرك التفاؤل والنشاط. ستلاحظ أنك إيجابيّ في تفكيرك وأكثر انفتاحاً من ذي قبل. يتبدل الوضع وتدخل في دوامة فلكية يومي الاثنين والثلاثاء مع انتقال القمر الى الجدي الذي يحمل اليك فشلا وتراجعا صحيا او حزنا لا تجازف لانك تفتقد الى الحماية والحصانة كليا انت وحيد وعليك اتقاء الشر والمجهول والضغوط والمتاعب على الارجح سوف تتعثر المساعي بحيث يطرأ مفاجآت غريبة بالرغم من الاجواء المكهربة وسيكون بانتظارك رحلة او عقد عمل او ترويج ناجح لاعمالك بين الاربعاء والجمعة تحت تاثير المربع الفلكي للقمر من الدلو الذي ويناسبك تماما فتكون مرحلة مثمرة وغنية ناجحة ورابحة على كافة الاصعدة مهنيا ماليا وعاطفيا ما يجعلك متحمسا للحياة ولخوض مجالات جديدة وتحسين موقعك واحوالك الاجتماعية والشخصية.
عاطفياًتكون على موعد مع فترة عاطفية مغرية. ترتقي بالمشاعر الى الاعلى وتنتهي من مشاكل شخصية عانيت منها، ويجذبك حضور بعض الاصدقاء الى جانبك كما عودة بعض افراد العائلة الى وئام وانسجام معك. للعازب قد تلتقي بشخص عبر بعض المناسبات الاجتماعية يزرع الفرح في قلبك .
صحيا: لابد ان تبدأ باتباع نظام غذائى جديد أو ممارسة تمارين رياضية جديدة، حتى تتمتع بصحة جيدة.


برج الاسد:

مهنيًّاتدخل اسبوع من الخلق والابداع والعطاء والاشراق جيد جداً يحمل الأخبار السارّة والمكافآت سوف تغمرك القناعة والسعادة. تجد متعةً في ممارسة الاعمال التجاريّة أو العمل على مشاريع جديدة تعيش لحظات جميلة وقوية يومي السبت والاحد تحت تاثير القمر من القوس الناري الصديق ومع انتقال المشتري الى القوس الذي يشجعك على خوض تجربة جديدة او سفر قريب تكثر النشاطات وتكون فترة مناسبة لكل انواع الانشغالات والمسؤوليات تتابع الوعود الفلكية الايجابية مع انتقال القمر الى برج الجدي تسكنك ديناميكية كبيرة ترضي طموحك فاوض بجرأة وأعد حساباتك بدقة وادرس خطواتك جيداً قبل الاقدام عليها لن تنقصك الافكار الذكية. لكن سوف يتبدل الجو الفلكي ويصبح حاميًا بين الاربعاء والجمعة مع وجود المربع الفلكي المائي والقمر من الدلو المواجه لبرج ترتفع خلاله حدّة المواجهة وتشتدّ الضغوط ما يجعلك تعيش اياما مليئة بالتعب ولا تبشر بالخير فانت بغنى عن المشاكل والورطات حاذر من تقلبات وخلافات
عاطفيًّا: تعاني من سؤ تفاهم وقلق مع وجود كوكب الحب في مواجهة برجك الذي يجعلك تعيش مشاحنات ومواجهات فكن حذرا جدا وحافظ على استقرارك العائلي والزوجي والعاطفي، وتكثر المسؤوليات المعقدة والتي تسبب لك شعوراً بالاستياء والغضب لتنفعل وترتكب الاخطاء مع الاحباء. انها فترة صعبة وتحتاج الى قدرة كبيرة على التحمل والى رحابة صدر.
صحيا:  نتيجة السهر الطويل خلال الفترة السابقة، تتعرض الى الإرهاق وعدم القدرة على الإتزان، كما لا تستطيع ممارسة الحياة بشكل طبيعى مما يؤثر عليك فى بيئة العمل ويؤثر على صحتك.



برج العذراء:

مهنيًّا: راقب تصرفاتك وكلامك واضبط انفعالاتك وميلك الى العدائية في بداية هذاالاسبوع المتقلب والمعاكس من القمر المواجه لبرجك من القوس يومي السبت والاحد فلا تستسلم وداوم على المحاولة حتى ولو شعرت ان بعض الحواجز تقف في طريقك او قد تعاني من مشاكل صحية فلا تعرض نفسك للارهاق.لكن بالرغم من المشهد الضبابي سوف تحالفك تاثيرات القمر من الجدي والكواكب من العقرب وتقدم لك النجاحات والحب والدعم المتواصل الذي يساهم في رفع المعنويات تشعر بالارتياح والفرح وتنقلك الايجابيات الى آفاق جديدة ما يجعلك تتمتّع بقدرة كبيرة على إدارة الامور السهلة والصعبة على مختلف المستويات وتتاح لك فرصة لدعم حملة شخص يبدو مهما جدا لك ولمشاريعك المستقبلية كما تجلب لك الفترة بين الاربعاء والجمعة مع انتقال القمر الى برج الدو ارتياحاً كبيراً وفرصاً مثمرة تساعدك على انجاز الكثير من الاهداف الصعبة والملحة فالاجواء تعد باحتمالات مهمة لتطوير حياتك على مختلف الاصعدة سوف تتمتع باوقات جيدة من الانفتاح والتوسع والانتشار.

عاطفيايحمل اليك هذا الأسبوع بشرى سارة أو لقاءً مصيرياً أو تلاحماً مع الحبيب وتعاضداً أو فرحة لا تنسى. تعبّر عن عواطفك بعذوبة وصراحة، تستقطب القلوب وتأسر النفوس وقد تقع في الغرام أو يتجاوب معك من سعيت طويلاً وراءه، أو تقضي أوقاتاً عذبة وتشارك بمناسبات حلوة وتضحك مع بعض الأصدقاء.
صحياحاول التأمل فى الأنشطة المختلفة التى تقوم بها وكيف تؤثر عليك، على سبيل المثال مراقبة عاداتك فى التنفس وتحليل كيفية تأثيرها على الطريقة التى تتحدث بها.


:برج الميزان

مهنياًراهن على جاذبية تمارسها في بداية هذا الاسبوع الجيدة للمباشرة بمشروع جديد وتوضيح بعض الامور بحيث تكثر الاعمال التي تفرحك والتي تبرع فيها يومي السبت والاحد مع وجود القمر في القوس وانصحك بتنفيذ جميع الواجبات لأن الجوّ ملائم جداً وهو يسمح لك بإعطاء أفضل النتائج وترك أجمل الانطباعات وقد تفلح بقلب المعادلات السلبية لصالحك في حال وجودها لكن سوف تتبدل هذه الحظوظ مع انتقال القمر الى مواجه برجك من الجدي فتكون طباعك حادة وسلبية عليك تجنب المشاكل قدم بعض التنازلات وابحث عن التوازن والاعتدال. انفراجات واسعة وحظوظ مثمرة اذا كنت جاهز سيكون بانتظارك فرص كبيرة تفتح لك ابواب الحظ وتقدّم لك اكثر من قرار مناسب لتحسين وضعك وموقعك بين الاربعاء والجمعة خمسة ايام مليئة بالطاقة والحسم تخولك اقتحام كل المجالات الصعبة والسهلة على كافة الاصعدة مع وجود القمر في الدلو الصديق فتكثر الاحتمالات وتتلاحق تكون الاخبار مهمة والفرص كثيرة قد تتحمل مسؤوليات جديدة او تغير عملك .
عاطفياتبدو واضحًا في مواقفك الايجابية تجاه الحبيب ومصمّمًا على تقوية العلاقة، وبالتالي لا تجد مانعًا ولا حاجزًا أمام سعيك لتحقيق المزيد من الألفة.إنّه أسبوع مناسب للإرتباط الجدّي وللتأكيد على الروابط وتعزيز التعاطف.
صحيا  سوف تكون نشطًا اجتماعيًا جدًا وقد يؤثر الاستهلاك الكثير للأطعمة الزيتية أو الثقيلة سلبًا على صحتك.  يجب زيادة كمية الماء التى تتناولها خلال اليوم الواحد أيضا. وخذ قسطًا كافيًا من النوم لزيادة طاقتك. 

برج العقرب:

مهنياًتتسابق الكواكب لدخول برجك في هذا الاسبوع المليء بالمستجدات والمبادرات الكثيرة التي تحرك الاعمال المجمدة ويولد في نفسك حيوية كبيرة ورغبات كثيرة تتحرر من الضغوطات وتبتسم لك الشمس من برجك التي تتحدث عن تغييرات مهمة يفرضها القدر والحظ تنفتح على عمل جديد وتستقطب العروض المهمة وتتولى مسؤوليات اساسية كما تغمرك التاثيرات الفلكية الايجابية بالاجواء الحلوة والرومانسية ويحمل اليك القمر المتنقل في برج القوس ومن ثم من برج الجدي بين السبت والثلاثاء تجارب كثيرة وانفعالات مميزة فتمارس سحرك في المجالين المهني والشخصي وتصادف فرص جيّدة كانفراج في عملية تجارية أو تسوية لخلاف وربما توقيع على عقد ما.. لكن قد تنقلب الاوضاع الفلكية يومي الخميس والجمعة تحت تاثيرات القمر المكتمل من برج الدلو الذي يشكل مربعا فلكيا مع برجك الامر الذي يتطلب منك الحكمة في التصرفات وضبط الانفعالات قد تشعر بأنّك مستبعد عن الأحداث المهمة وبأنّ الأمور تتعثّر ولا تأتي بالنتيجة المطلوبة. وعليك حماية الأسهم الخاصة بك من الهبوط.
عاطفيًّاسيكون المناخ جيّدًا تحت تاثير كوكب الحب من برجك حيث تلعب الصدف دورًا إيجابيًا وحيث يتدخّل القدر للوقوف الى جانبك. ستصبح الأجواء رقيقة وعذبة وسيسهل عليك التفاهم مع الحبيب والتوصل الى قناعات مشتركة. هنالك أخبار طيّبة ولقاءات جميلة كما ستسير الأمور على أفضل ما يرام.
صحيا لديك جدول مزدحم ولكن لا تنسى أن تتذكر مواعيد ممارسة تمارينك الرياضية .


برج القوس:

مهنياًيولد هذا الاسبوع غليانا في حياتك ويقلب المعايير ويزودك بحيوية مضاعفة وبحوافز كثيرة للتقدم قد تحصل على طلباتك ومستحقاتك وتتلقى العروض المثمرة ويتحدث القمر من برجك يومي السبت والاحد عن جديد في حياتك لكي تخطط لمشاريع وتقدم على توقيع العقود كما لو أنّك تحاول اللحاق بقطار حياتك والتعويض عن الفرص الضائعة. وممّا لا شك فيه، أنك ستحبّ زيادة شعبيّتك وسوف ترحّب بالفرص الجديدة التي تصل إليك مع وصول القمر الى برج الجدي يومي الاثنين والثلاثاء ليرطب الاجواء ويحمل اليك اخبارا سارة ويطلق صفارة الانطلاق الى نشاطات جديدة وسعيدة وستكون المستفيد الاكبر من تاثيرات الفلكية التي ستحملك الى انجازات كثيرة ونجاحات في بلوغ هدف طالما سعيت من اجله كذلك سوف تلاحظ، ان الفترة بين الاربعاء والجمعة إيجابية جدا مع انتقال القمر الى برج الدلو الذي سيدعم مهاراتك الاجتماعية والمهنية بالإضافة الى ذلك، تشعر برغبةٍ في الانضمام الى أحد النوادي الصحيّة أو الى دائرة اجتماعية جديدة تثير فضولك.
عاطفيا: يخف الوهج العاطفي وتلاحظ أنك تتشاجر كثيراً مع حبيبك وتعتقد أنه لا يبالي بك وقد تعلو نبرات الصوت من الطرفين وتشتد الأزمات، لذلك حذار اتخاذ قرارات جذرية تحت وطأة الانفعال فقد تتعرّض العلاقة الجديدة لتحديّات عديدة، زِن كلامك ولا تتورّط في مشاكل أنت بغنى عنها. للعازب قد لا يكون الوضع مناسبًا للارتباط أو قد لا يحمل انفراجات كبيرة.
صحيا قد تعانى هذا الاسبوع من البرد أو السعال أو الصداع. . لا تبتئس. مثل هذه الأشياء تحدث. إذا أمكن ، خذ قسطًا من الراحة يوم المرض وغدًا ستعود إلى العمل. وتجنب شرب المشروبات الباردة.

برج الجدي:

مهنياًابتعد عن الانتقام والتشنج وحاول ان تفي بوعودك حافظ على أمنك وسلامتك ولا تستهتر بهما حاذر من ظروف سلبية ومن مواجهة وتنافر في وجهات النظر مع انتقال القمر الى برج القوس يومي السبت والاحد الذي يفرض عليك التحفظ او يمنعك من بلوغ اهدافك حافظ على سمعتك حتى لا تتأثر اوضاعك المهنية بالاجواء المتناقضة. تتسهل الامور مع انتقال القمر الى برجك يومي الاثنين والثلاثاء وتتلقى اشارات الربح والتقدم والتحسن والتطور والتهاني ما يجعلك تقطف ثمار جهودك بسرعة.تتحلى بالثقة بالنفس وتتلقى الدعوات من كل صوب تتمتع بجاذبية كبيرة لإنجاز ما تريد وتحقيق الرغبات بين الاربعاء والجمعة مع انتقال القمر الى الدلو ما يجعلك تخطف الاضواء او تطل على برنامج شيق جدا يحمسك على الاستثمار والبدء بمشروع جديد او القيام بعملية شرائية ما يستدعي نقاشات واسعة فما عليك الا التعامل مع الامور بجدية ذلك في سبيل كسب المزيد من التأييد والدعم.
عاطفياً: يشهد هذا الاسبوع حركة كبيرة ومفاجآت سعيدة على الصعيد الشخصي وقد يجذبك احد الاشخاص وتنعم باوقات حلوة تمتزج فيها الرغبة بالرفاهية وقد تتلقى عرضا مغريا من شخص ثري ونافذ ويدعم قضيتك ويساعدك على ايجاد حلول لمشاكل عالقة سيكون الصديق المخلص الأمر الذي يعزّز علاقتك به ويمتّن الروابط والثقة.
صحيا:  يعانى مواليد هذا البرج هذه الفترة من بعض الأمراض المفاجأة نتيجة لإهماله الفترة السابقة، فينصحك الفلك بضرورة الاهتمام بمواعيد الطعام وإتباع نظام صحى مفيد ومناسب حتى لا تتعرض لحالة من الضعف.

برج الدلو:

مهنيًّاتعيش هذا الاسبوع حالة خاصة تشير الى احداث مهمة لا تنتسى وإمكانيات حاسمة ومختلفة كما يدعوك الفلك الى الاستثمار وتجربة الحظ واكتشاف آفاق مهنية جديدة مع وجود القمر في برج القوس يومي السبت والاحد ستجري الرياح بسرعة وستجد نفسك نشيطا ومتفائلا فلا حدود لطاقتك ولا من يردعك او يحبط محاولاتك وكأن الحياة تناديك للتحرك والخروج الى الضؤ لكن انتقال القمر الى الجدي يومي الاثنين والثلاثاء يجعل المناخ العام ضاغطا جدا ويتطلب منك السعي لتقريب وجهات النظر والانتباه الى صحتك وسلامتك كما سيكون بانتظارك عراقيل على كل الجبهات فتتحداك المعاكسات الفلكية فقد تفقد السيطرة على الامور وتشعر انك مرهون للاخرين النصيحة هي في التروي تعود لتتسلح بحماسة واشراق وتمارس جاذبية قصوى بين الاربعاء والجمعة فتتحمل المسؤولية بجدارة ويحالفك الحظ لكي تترك انطباعا جيدا لدى بعض الاوساط النافذة. ممّا سيشعرك بطاقةٍ قويّة في داخلك تدفعك تحو التقدّم والازدهار قد تكون محور اهتمام العديد من الأشخاص.
عاطفياًتشعر بالملل او تعيد النظر بعلاقة ما في هذا الاسبوع الدقيق والمواجهة من كوكب الحب مع برجك من العقرب فتبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة او الهواجس التي تقلقك كذلك هنالك توترات عابرة قد تؤثر على استقرار الوضع العاطفي اذا لم يوضع لها حد فوري.
صحيا:  أنت بصحة جيدة هذا الاسبوع عموما ولا شكاوى من الارهاق المتكرر، وتسير بخطوات جيدة للدخول فى تحدى جديد على الصعيد الصحى.

برج الحوت:

مهنيًّاحاذر الانتفاضات والغضب ان انتقال القمر الى مواجهة برجك من القوس يومي السبت والاحد يسلط الضؤ عليك كما تلاحقك العيون الحاسدة ويضعك في موقف محرج تضطر لإتخاذ قرار مهني صعب حاذر من المفاجآت المربكة فالوضع دقيق جدا. يدعمك الحظ من جديد وتتعزز شعبيتك مع انتقال القمر المكتمل الى برج الجدي ليفتح امامك ابواب الحظ الواسعة وتستفيد من تاثيرات ايجابية لكي توسع مجالات عملك واتصالاتك تكثر التحركات والاتصالات التي تصب كلها في مصلحتك فتبدو لك الحياة سهلة ومرحة ومتعاونة معك وتسهل معظم تحركاتك وتمهد الطريق لإنجازات مهمة ومتنوعة فحضر نفسك لتستعيد زمام الامور ولتحتل موقعك بين الرابحين لكن بالرغم من كل هذه الايجابيات المحيطة بك يجب ان تتنبه الى انتقال القمر الى الدلو الذي سيشكل مربعا فلكيا مائيا مع العقرب لذلك تصرف بلباقة وتكتم لا تعقد الامور وتوقع بعض المواجهات المتعلقة بشؤون مالية ولا تتصرف بعناد والا قد تدفع الثمن.
عاطفيًّاتعيش أسبوع جيد تحت تاثير الزهرة من برج العقرب الصديق الذي يسمح بتعزيز علاقة مستقرّة وستملك الجرأة لاتّخاذ خطوات جريئة للعازب ستناقش مسألة زواج او تباشر بالتحضير له فهذه الفترة ستكون ملهمة تدفعك لتحليل وضعك بهدوء وبالتالي فقد تتّخذ بعض الخطوات الجريئة لتحسين وضعك الشخصي.
صحيا الصحة هى رأس مالك وأساس قوتك، فحافظ عليها دائمًا فهى أهم من المال، ولذلك ينصحك الفلك بضرورة أخذ قسط من الراحة بعد فترات الإرهاق الطويلة التى تتعرض لها لتكون قادرًا على الاستمرار والمواصلة.

-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم