اخر المواضيع

الجمعة، 8 يونيو 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 حزيران-يونيو 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 حزيران-يونيو 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 حزيران-يونيو 2018    


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 حزيران-يونيو 2018  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع احداثا مهمة جدا 

يسجل تاريخ الاربعاء 13 انتقال كوكب عطارد الى برج الثور ويعتبر كوكب عطارد كوكب سرعة البديهة السفر والتنقلات والاتصالات والتواصل والاوراق وكل ما يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي حتى تنعم مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي باجواء من التقدم والحظ.وترتاح ماليا كل من الابراج السرطان الميزان والجدي

الحدث الثاني هو انتقال الزهرة الى برج الاسد يوم 13 حزيران بحيث يعزز القدرات العاطفية الايجابية ويقدم لمواليد الابراج النارية فرصة مناسبة للمصالحة والتسوية وكذلك للتعارف والارتباط.

كما يسجل يوم 13 انتقال القمر السوبر مون الى الجوزاء لينضم الى الشمس يعني ها الخلطة السحرية حلوة نجاح تقدم ودعم بتصب بخانة مواليد الجوزاء الميزان والدلو حلقة منوعة بتحمل كل شي جديد بعلم الفلك 

بالنسبة الى حركة القمر السبت والاحد القمر في الثور الاثنين والثلاثاء القمر في الجوزاء قمر سوبر مون قمر عملاق تاثيراته ايجابية مضاعفة على الابراج الجوزاء الميزان والدلو كما سيشكل السوبر مون مثلثا فلكيا هوائيا مع الشمس في الجوزاء الاربعاء الخميس الجمعة القمر في السرطان

  :برج الحمل
مهنياً:إنّ الظروف التي ترافقك هذا الأسبوع تحملك الى مراتب عالية في مجال اختصاصك،خاصة مع تواجد الكواكب في اماكن مناسبة لك من الجوزاء فتتحسن امورك المهنية والمعنوية لكن عليك بتنظيم وقتك ومتابعة عملك شخصيًّا وبدقّة تامة فتحصد بعض الارباح وتسهل عليك بعض المعاملات والإجراءات الإدارية والقانونية. كما ان انتقال القمر العملاق الى برج الجوزاء يومي الاثنين والثلاثاء يضعك وسط مرحلة من الإيجابيات ولا بدّ ان تلاحظ سهولة التعامل مع الآخرين فتختفي المشاحنات وتكثر اللقاءات الوديّة ويزداد التعاطي المباشر والمثمر، فتصل الى تسويات مُرضية ومصالحات صادقة. يبقى عليك الحذر من الفترة بين الاربعاء والجمعة تحت تاثير القمر المواجه لبرجك من السرطان الذي سيسبب لك التحديات النقمة والانتفاضة والثورة والانفعالات كن مترويا في كل المجالات فالاضواء مسلطة عليك . 
عاطفياًيتمّ التواصل مع الحبيب على نحو رومانسي وناضج، مع انتقال الزهرة الى الاسد الصديق ما يعزّز الثقة بينكما ويضع حدًّا لمداخلات المتطفلين يساعدك الحظ بشكل واضح ويشجّعك على اتخاذ خطوة أو قرار جريء أمّا العازب فسوف يشارك في لقاء شيّق، وقد يتعرّف الى شخص يثير اهتمامه، ويبدأ معه علاقة صداقة تتطوّر لاحقًا الى علاقة حب.
صحيا  الانتباه إلى نوعية الأطعمة والتخفيف من بعضها مساء مفيد للصحة خاصتا ونحن وصلنا الي فصل الصيف 

برج الثور:

مهنيًّاالقمر في برجك في بيت العمل والصحة يعطيك الضوء الاخضر ويقدم لك صفحة جديدة وقرارات جديدة حضر نفسك للتقدم والتطور والحماسة والحيوية الكبيرة مع انتقال كوكب عطارد الى برجك بالاضافة الى وجود القمر في برجك يومي السبت والاحد لتسجل أكثر من هدف مميز، يلمع نجمك وتحقق انجازًا لافتًا. تكون المحرّك الدافع لعملك وتعمل بدون توقف تبتسم لك الاقدار وتنال فرصتك اذا كانت جاهزة. تتقدم مساعيك بين الثلاثاء والاربعاء تحت تاثير القمر العملاق من برج الجوزاء وتبدو عزيمتك في العمل قويّة ومميّز وبإمكانك اعادة الامور الى طبيعتها مع الزملاء والمسؤولين. فانت تملك حدسًا قويًّا يلهمك لاعتماد وسائل جديدة ومفيدة وحب المبادرة كذلك سوف يحتل القمر موقعاً مناسباً لطموحاتك من برج السرطان بين الاربعاء والجمعة ويشير الى فترة بناءة وايجابية وإلى الاستقلالية والتمرد والمواجهة، مع ثقة بالنفس كبيرة تتقدم بعزم مظهرا مهاراتك الادارية المميزة الحظ يناديك فلا تتردّد باقتحام الفرص ولا تقف مكتوف اليدين.
عاطفياًتحتاج هذا الاسبوع الى الراحة والهدوء بعيدا عن النقاشات والجدالات ان وجود الزهرة في الاسد يشوش عليك الاجواء الشخصية لذلك تجنب كل ما قد ينعكس سلبًا عليك ويدفعك إلى التصرّف بعدائية وتهوّر .
صحيا:  القلق والاضطراب اللذان يحرمانك من النوم ناتجان من ضغط العمل والمسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتقك فحاول ان تخفف علي نفسك 

برج الجوزاء:

مهنياًمتقلبة ودقيقة وضعيفة هي بداية الاسبوع مع جود القمر في برج الثور تضطر خلالها الى التروي او تبرير اعمالك حاذر الفضائح وكن متكتما جدا ولا تستبق الأمور بل كن صبوراً ومتعقلاً في معالجتها، انتبه من الخسائر وخيبات الامل لا ترتجل ولا تنفعل فهذا يضرّ بمصالحك. يتبدل المشهد الفلكي تحت تاثير السوبر مون من برجك يومي الاثنين والثلاثاء تسير الامور على افضل ما يرا وتحقق ارباحا وانجازات كبيرة فتكون انطلاقة سريعة وانفراجات كبيرة تسهل اللقاءات والمصالحات وتكثر التنقلات والزيارات وورشات العمل ويشجعك القمر على اقتحام المجهول بدون خوف او تردد سوف تكون على موعد مع احتفال ووعود ومشاركات بين الاربعاء والجمعة تحت تاثير القمر من السرطان.
عاطفياً: اسبوع ايجابي ورمانسي جدا اسبوع الحب والارتباطات والمصالحات اسبوع يقرب المسافة بين الاحباء كما يتحدث كوكب الزهرة من برج الاسد عن لقاؤءاتشيقة واحاديث ممتعة ومهارة في التعبير عن الذات هذا ما عدا الاطلالة الانيقة والشكل الجذاب
صحيا:  تمرّ بأمور مخيّبة للآمال، وربّما تحمل فوضى وعدم رضى، ما ينعكس سلباً على وضعك الصحي فكن حذر
برج السرطان:
مهنياًتعيش لحظات وحظوظ جميلة جدا يومي السبت والاحد تحت تاثير القمر من برج الثور الصديق فتنتعش حياتك الاجتماعية توظّف طاقاتك في نشاطات متعدّدة فيحالفك الحظ في كل عملية تقوم بها ويكلل النجاح كل الجهود التي تبذلها في مسألة مالية او مهنية لذلك أدعوك الى الارتباط بالأعمال كي تضمن نجاحًا مطلقًا لكن عليك ان تكون دقيقا في تعاطيك مع المستجدات وتابع امورك بنفسك يومي الاثنين والثلاثاء تحت تاثير القمر العملاق وتابع امورك بنفسك انها بداية مرحلة صعبة بداية النفق قد تواجه حواجز جديدة تتطلب منك نضجاً في التعامل وتجنب اتخاذ القرارات الحاسمة . قد تفتح صفحة جديدة او تعرف مصالحة او نجاحا باهرا بين الار بعاء والجمعة مع انتقال القمر الى برجك تباشر بتنفيذ مشروع او تحصل على موافقة طال انتظارها وقد تحظى بفرصة ثمينةلاحراز انتصار كبير في عملك.
عاطفياًيحمل اليك هذا الاسبوع الكثير من المفاجآت العاطفية فتعرف اياما من الحب والتواصل الرومانسي وربما تتلقى زيارة غير متوقعة او اتصالا ينعش قلبك للعازب يدق القلب في ها الاسبوع وتتنوع العلاقات والاحتمالات.
صحيا:  الابتعاد قدر الإمكان عن الهموم يريح الأعصاب ويبقي التفكير مرتاحاً ويفيد صحتك  

برج الاسد:

مهنيًّاابتعد عن المغامرات يومي السبت والاحد تحت تاثير القمر من برج الثور كما ان انتقال عطارد الى الثور يجعل هذه الفترة دقيقة جدا تحرمكمن امور كثيرة وتجعلك محبطا وتحمل لك مسؤوليات جديدة فكن متنبّهًا لكل ما يدور حولك ومطمئنًّا لمحيطك، تتحمّس لعقد صفقات ولقاءات ومعاهدات ماليّة وغيرها يومي الاثنين والثلاثاء تحت تاثير القمر العملاق من الجوزاء وتحقّق تقدمًا ملموسًا تناضل لكي تحقق هدفاً مالياً كبيرا وتتلقى علامات الإعجاب والتهنئة،. من المحتمل أيضاً أن تعرف ترقية تعزز أوضاعك المالية وترفع المعنويات فيبدو القدر راضيًا عنك، فتتجّه لاقتحام مجال جديد أو لتخطي الحواجز التي أعاقت نجاحك أخيرًا لكن انتبه من الفترة بين الاربعاء والجمعة تحت تاثير القمر من برج السرطان المائي قد يسيطر الالتباس وسؤ تفاهم وقد يخيم جو من الفراغ والملل والجمود لذلك تجنب خوض التجارب ولا توقع على عقد.
عاطفيًّا: تكون الاجواء متفائلة وداعمة يهتف قلبك من جديد وبإمكانك القول إنه أسبوع الرومانسية والعواطف الحارة المتبادلة مع انتقال الزهرة الى برجك سيزيد من قدرتك على التفاعل البنّاء مع محيطك بإمكانك التعبير عن عواطفك والتصريح عما يجول في خاطرك .
صحيا:  يبدو الارتباك واضحاً في تصرّفاتك، فحاول أن تكون أكثر هدوءاً وركز وابتعد عن العصبية التى تميزك حتي تستطيع الحفاظ علي صحتك




برج العذراء:

مهنيًّا: تبتسم لك الظروف مع انتقال القمر الى برج الثور الصديق وتقوى الحظوظ وتخطط لطرح مشروع جديد وقد تحصل على فرصة ثمينة لإحراز تقدم وانتصار لذلك بادر الى انجاز العمل السريع والمدروس فترة ناشطة جدا وحيوية على مختلف الآصعدة لكن عليك ان تراقب كلامك يومي الاثنين والثلاثاء مع انتقال القمر العملاق الى برج الجوزاء فقد تواجه اتهاماً أو توجه إليك اتهامات خطيرة فتثقل عليك المسؤوليات وتعتقد ان الجميع يتآمر عليك، تكثر الضغوط وتجاهد للسيطرة على اعصابك كما قد تقع عليك مسؤولية مهمة او تكلف بعمل اضافي يتطلب جهدا ووقتاً اضافياً ، حاذر من اثارة المواضيع والملفات الحساسة ولا تواجه هذه المواقف وحيداً فعليك أن تتجاوز المحنة بأعصاب باردة تتبدل الاوضاع لصالحك بين الاربعاء والجمعة مع انتقال القمر الى السرطان وتستعيد تفاؤلك لتسيطر من جديد على مجرى الأمور، يتحدّث الفلك عن سفر او لقاء خارج البلاد.

عاطفيالن يكون الجو العاطفي سهلا مع انتقال الزهرة الى الاسد لذلك حاذر من تقلب في الطباع او اطلاق الاتهامات او القاء اللوم على الحبيب كن موضوعيا في مواجهة الظروف وعدم الانجراف وراء الاستفزازات .
صحيا  تتابع أمراً صحياً أو أمراً طارئاً ينعكس على وضعك الصحي، وكن واعياً في التصرف حياله

:برج الميزان

مهنياًيناسبك الجو العام الداعم فتخوض مجالات عديدة ومتنوعة تفاوض بثقة وجرأة وتدافع عن موقفك وقضيتك الجو العام مشجّع على الحوار والمفاوضات والنقاش، وبالتالي ستؤدي دورًا بارزًا في محيطك الدراسي المهني وغيره ولن تتردّد بإدخال تغيير على أسلوبك فأنت متفائل وإرادتك صلبة تهزم كل المواجهات كذلك قد تسير الامور على افضل ما يرام مع انتقال القمر العملاق الى برج الجوزاء فيشكل مثلثا فلكيا رائعا يجعلك تحقق ارباحا وانجازات سوف تكثر التنقلات، وربّما تقوم برحلة أو تتلقّى دعوة مختلفة عن سابقاتها. ستتفوق في المجال الفني إذا كان هذا اختصاصك، وستطرح افكارًا خلاّقة وتحتفل بانجاز او انتصار لكن لا تراهن على الحظ في الفترة بين الاربعاء والجمعة تحت تاثير القمر من السرطان ولا ترتبط بمواعيد مهمة حاذر الخلافات ولا تضخم الامور.
عاطفياسيحالفك الحظ وسيكون الحب في قمة الاولويات ويحتل مرتبة عالية في حياتك العاطفية والشخصية تتقدم بطريقة سريعة وسوف تتمكّن من الإستمتاع بأجواء رومانسيّة مع انتقال الزهرة الى برج الاسد الصديق في موقع محبّب، وسيحيطك بتأثيرات إيجابيّة وسيسهّل حياتك العاطفيّة والعائلية كما سيمنحك أوقاتاً مثاليّة للمرح والتسلية.
صحيا  اعتماد نظام غذائي صحي يساعد كثيراً للحفاظ على الرشاقة والتخلص من بعض الأوجاع


برج العقرب:

مهنياًيتحدث الجو العام الفلكي عن معاكسات وعراقيل عن مشاكل قانونية وشخصية مع وجود القمر في الثور وانتقال عطارد الى الثور الى معاكسة برجك بالاضافة الى تراجع المشتري في برجك ما يجعلك مرهقًا جدًّا بسبب كثرة المسؤوليات وضيق الوقت والمشاعر السلبيّة فقد تزدحم عليك المواعيد والاتصالات واللقاءات، وتجد انّ الوقت ضيّق للقيام بكل هذه المهام وخصوصًا انك لا تحب استعجال الأمور. تشير المواقع الفلكية الى انفراجات مهمة وتنجح في حسم المسائل العالقة مع وجود القمر العملاق في الجوزاء يومي الاثنين والثلاثاء والقمر في السرطان بين الاربعاء والجمعة فيسلط الاضواء على الاعمال الادارية من مصرفية او قانونية وغيرها ويسهل المفاوضات والاعمال التي تحتاج الى دعم وتتحمس للمبادرة لادخال التعديلات على مشاريعك وتنشغل بوضع حجر الاساس لمشروع جديد.
عاطفيًّا: لا يناسبك انتقال القمر الى الاسد لذلك عليك التحلّي بالموضوعية وعدم الانجراف وراء عواطفك الثائرة فليس بالأسبوع السهل وذلك لكثرة الضغوط العائلية والصحية المتنوعة والانشغالات والهموم على المستوى الشخصي الذي يؤثر سلبا على الاجواء الحميمة من الضروي ضبط المشاعر حاليًّا وعدم إطلاق العنان للأفكار السود .
صحيا:  تحرّك بعض الشيء ومارس نشاطك المعهود ونظم بعض الرحلات الترفيهية

برج القوس:

مهنياًتتمتّع بمناخ فلكي ممتاز ينعكس إيجابًا عليك،مدعوما من القمر من برج الثور الصديق يومي السبت والاحد ما يفتح أمامك الفرص والأبواب فسوف تتفوّق في المفاوضات والنقاشات المالية، فأنت إنسان ذكي ومتكلّم بارع ولبق، فتعرف كيف تنتهز الفرص وكيف تقلب المعطيات لمصلحتك.بالرغم من الاجواء الحماسية سوف تدخل يومي الاثنين والثلاثاء من مرحلة دقيقة وتشعر بثقل الضغوط وتصبح المنافسة كبيرة تحت تاثير القمر العملاق من الجوزاء لذلك لا تخالف الارشادات ولا تنفعل انها فترة صعبة جدا ستشعر بالتعب وعدم الاستقرار والمعاناة لذلك حضر نفسك لبعض القلق تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى السرطان بين الاربعاء والجمعة سارع الى تصحيح الاخطاء وتصرف باحتراف وعالج الامور بموضوعية وتجرد فلا تستسلم كرر المحاولة ولا تتراجع.
عاطفيا: مع انتقال الزهرة الى الاسد الصديق يجعل الحب يعود الى نشاطه وتظهر اللقاءات ويستعيد القلب عواطفه المرهفة. فلا تتفاجأ اذا تطوّرت صداقة الى علاقة حب ولا تتفاجأ بحب من النظرة الاولى تتعدد اللقاءات الحميمة وتزدهر العواطف الجياشة إذاً سوف تعيش أسبوعاً رومانسيا جميلاً
صحيالا تكن من أصحاب القرارات الضعيفة، ولا سيما حين يتعلق الأمر بوضعك الصحي

برج الجدي:

مهنياً: أعتبر الحظوظ متوافرة لك،فانت تتمتع بالروح العملية وبالمنطق والمثابرة وتكون افكارك مقنعة وبالتالي أدعوك إلى المواظبة على عملك، وتكرار المحاولة مهما كثرت الواجبات والأعباء خاصة يومي السبت والاحد مع وجود القمر في برج الثور الصديق لا تُهمل التفاصيل فانت على موعد مع افاق جيدة وقرارات مناسبة وتتصرف باتزان كذلك سوف تتاح أمامك عدّة مناسبات لإحراز تقدّم أو أكثر يومي الاثنين والثلاثاء تحت تاثير القمر العملاق من الجوزاء فسوف تكثر الزيارات والصفقات التجارية، وسوف يسطع نجمك بين الزملاء وفي المحيط. قد تتعرض بين الاربعاء والجمعة لوجع الرأس والعراقيل من خلال انتقال القمر الى السرطان اي الى مواجهة برجك ما يجعل الظروف الفلكية معقدة عليك اعتماد الليونة والدبلوماسية في التعاطي مع المستجدات وحاذر من الاهمال وانتبه من التحديات ولا تستخف بالواجبات ولا تشوه سمعتك.
عاطفياً:  كما في الاوضاع المهنية كذلك في الوضع العاطفي والاجتماعي إن الاجواء الشخصية ممتازة تسمح لك بالتمتع بأجمل اللحظات الى جانب الحبيب، بانتظارك أسبوع جميل جداً حيث تكون اللقاءات استثنائية سوف تشعر بالسعادة والراحة ولا سيما أن الحبيب يتفهم أوضاعك ويخفّف عنك الهموم والمتاعب.
صحيا:  تميل إلى الترفيه والخروج في سهرات مع الأصدقاء، هذا مفيد للوضع الصحي

برج الدلو:

مهنيًّاتضطر يومي السبت والاحد الى تغيير برنامجك واساليبك اكثر من مرة وذلك تحت ضغط التطورات والتغييرات والاحداث الفلكية مع انتقال القمر وعطارد الى الثور التي سوف تسيطر على سماءك وتسبب لك التشويش الذي ينذر باحتكاكات ومواجهات ونوايا سيئة من قبل بعض الافرقاء او التعامل مع بعض الجهات الشرسة حيث تثير بعض الاعتراضات أو التحفّظات غضبك حاذر الخلافات مع الشركاء، ولا تخالف القانون تبدأ المرحلة الايجابية مع وصول القمر العملاق الى الجوزاء الصديق ما يجعلك تتقدم بخطوات كبيرة وسيكون بانتظارك صفحة جديدة لقد حان الوقت لتؤمن بقدراتك فأنت ذكي ونشيط فلا تنقصك سرعة البديهة ولا الجراة لطرح افكارك وللانطلاق والتقدم لكن يتبدل الوضع الفلكي بين الاربعاء والجمعة مع انتقال القمر الى السرطان فتكون الظروف متطلبة فلا تكن ارتجاليا لانك قد تعيش ازمة او امتحان تكون نتائجه غير مرضية.
عاطفياً: لن يمرّ هذا الاسبوع بسلام على العلاقات العاطفية خاصة العلاقات الجديدة وغير الثابتة مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الاسد تتلبّد الأجواء بالضغوطات والمصاعب والمسؤوليات العائلية وقد لا يكون الظرف مناسبا للاوضاع الشخصية من المحتمل أن تكبر الشجارات ويتعرّض إستقرار العلاقة للخطر.
صحيا: الخروج إلى الطبيعة أو التنزّه على شاطئ البحر من العلاجات المفيدة نفسياً وجسديا ايضا

برج الحوت:

مهنيًّابداية اسبوع جيدة جدا ناجحة ومتألقة تحت تاثير القمر وعطارد من برج الثور الصديق يومي السبت والاحد الذي يضمن لك انتصارات كبيرة حسب مؤهلاتك وخبرتك وقدراتك سوف تكون تنقلاتك متعددة ومتنوعة وحياتك الاجتماعية مزدهرة، وهذا أمر ممتاز لأنه عليك إحياء علاقاتك العامة. مميزا بتأثيراته الفلكية المتناغمة معك ما يعني فترة ممتازة على كافة الاصعدة لكن قد تضطر يومي الاثنين والثلاثاء الى تغيير برنامجك وأساليبك أكثر من مرّة، وذلك تحت ضغط التطوّرات والتغييرات المفاجئة مع انتقال القمر العملاق الى مواجهة برجك من الجوزاء انها فترة فارغة من الحظوظ ضعيفة وفاشلة تسبب لك الارتباك والتوتر تعود الحظوظ لتقوى مع انتقال القمر الى برج السرطان المائي بين الاربعاء والجمعة لقد حان الوقت لاخذ المبادرة ولتحريك الخيوط النافعة تكلم وأعط رأيك طالب بحقك وكن حازماً عالج المشاكل العالقة. ولن تتعثر مساعيك، لذلك عليك إنهاء مشروع أو خطة تبدأ بها.
عاطفيًّابإمكانك أن تعيش أسبوعاً جميلاً فعلاً تحت تاثير كوكب الحب المتنقل في برج الاسد فيكون الجو العام واعد بالسعادة والغرام وقد يحمل اليك كوكب الزهرة مفاجأة كبيرة تسعد قلبك. تكثر الدعوات والاجتماعيات وتأتيك المجاملات من كل صوب. ما يجعلك تتمتع بدفء العواطف والانسجام مع الحبيب.
صحيا: قد تسمع بأزمة صحية تصيب أحد الأشخاص الأعزاء عليك، لكنها تكون عابرة وترتاح نفسياً
-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم