اخر المواضيع

الجمعة، 18 مايو 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 الى الجمعة 25 أيار-مايو 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 الى الجمعة 25 أيار-مايو 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 الى الجمعة 25 أيار-مايو 2018    


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 الى الجمعة 25 أيار-مايو 2018   من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

اسبوع فلكي مهم جدا في حدثين بارزين الحدث الاول بداية شهر شمسي جديد مع انتقال الشمس الى برج الجوزاء الهوائي لتنعم مواليد الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو بفترة هوائية واعدة بالاخبار الدسمة والاستثنائية يلمع نجمك كقائد أو رائد في أحد المجالات، وتباشر عملًا خاصًا بك أو يسند إليك مركز إداري. انتقال الشمس الى الجوزاء تسبب بالتعب والتوتر والتراجع المهني لكل من مواليد السرطان العذراء القوس والحوت..

الحدث الثاني انتقال كوكب الزهرة الى برج السرطان المائي وتتحدث عن لقاءات شيقة واحاديث ممتعة ومهارة في التعبير عن النفس هذا عدا عن الاطلالة الانيقة والشكل الجذاب فتكون فترة ايجابية فترة للحب والمصالحات تشجع العازب على اتخاذ خطوة جريئة .

حركة القمر عن هذا الاسبوع السبت الاحد والاثنين القمر في السرطان المائي الثلاثاء والاربعاء القمر في الاسد الناري الخميس والجمعة القمر في العذراء الترابي مشكلا مربعا مع الشمس في الجوزاء 

بالنسبة الى تحركات الكواكب الشمس في الجوزاء الزهرة في السرطان المريخ في الدلو عطارد في الثور زحل وبلوتون في الجدي 

  :برج الحمل
مهنياًينصحك الفلك بان ترتب اوضاعك وتضع النقاط على الحروف وترك جميع المشاكل الشخصية في المنزل لان تاثيرات القمر من السرطان بين السبت والاثنين تتطلب جهدا وتسبب الاحباط تجنب سؤ الفهم او النزاعات لان نوعية الوقت مليئة بالتعقيدات عندما تختلط الاولويات فتبدو الضغوط متنوعة ولا تجد الوقت الكافي لحلّها فلا تأخذ قراراً حاسماً تحت وطأة الغضب. يتبدل المشهد الفلكي يومي الثلاثاء والاربعاء مع انتقال القمر الى برج الاسد الناري الصديق فتنجح بالتعبير عن رايك بكل جرأة ووضوح وتكسب مؤيدين وحلفاء وتستمتع بتنفيذ الافكار المبتكرة ولا تمانع السفر او التباحث مع الاخرين للوصول الى افكار جديدة كما سوف تستفيد من تاثيرات المربع الفلكي بين القمر في العذراء والشمس في الجوزاء فتتلاحق الاحداث بشكل سريع وستظهر تطورات مهنية واجتماعية بارزة وعروض طارئة وخيارات متعدّدة. 
عاطفياًتكون الأجواء ساخنة ومتوترة مع انتقال الزهرة الى السرطان الى مواجهة برجك فما عليك الا تدارك الأوضاع قبل تفاقمها انه اسبوع غير مناسب للتصرف بتسلط او قلة اكتراث كي لا تتعرّض حياتك العاطفية للتأثيرات السلبيّة.
صحيا  لا تأخذ على عاتقك الالتزام بأمور كثيرة قد ترهق وضعك الصحي وتسبب لك مشاكل، بل حاول ان تجزء جميع المطالب و تحاول انجازها فى اوقات مختلفة حتى تخفف الضغط عليك

برج الثور:

مهنيًّاخلاق انت وطموح تنتظرك مكافآت عديدة وانتصارات وارباح مع بداية هذا الاسبوع مع وجود القمر في برج السرطان الصديق لذلك أدعوك الى تحديد الاولويات، والإشراف على جميع التفاصيل والتحقق من حسن سير الاعمال الروتينية. وبقدر ما تزداد وتنشط حركتك بقدر ما تنمو وتكبر خيراتك. فالابواب كلّها مشرعة في وجهك. لكن انتبه ولا توقع على عقد ولا تحسم امرا يومي الثلاثاء والاربعاء تحت تاثير القمر المواجه لبرجك من برج الاسد الناري فهي فترة سلبية فارغة من الطاقة والحظ كما تسبب لك الحزن والاحباط. تتحسن الاجواء الفلكية في عطلة الاسبوع مع تاثيرات المربع الفلكي بين القمر في العذراء الصديق والشمس في الجوزاء فيكون بانتظارك فترة مشجعة ومثيرة للاهتمام بفضل تدفق المشاريع والفرص الجديدة سوف تحظى بافضل الامكانيات إنه أسبوع الحركة ، وفي الحركة بركة وخير!
عاطفياًيحيطك كوكب الحب بتأثيرات ايجابية وبالتالي تتمتع العلاقات العاطفية والعائلية بأجواء من التواصل والتفاعل انه أسبوع جيّد ويحمل انفراجات عديدة، ستجد نفسك مرتاحاً ومطمئناً الى سير العلاقة وأشجعك على تعزيز الثقة بينكوبينالشريك او الحبيب.
صحيا:  تخرج من وعكة صحية تترك مضاعفات كبيرة على نفسيتك وتبقيك في حال من القلق، لكن لا تخف فاي شخص معرض للمرض وحاول فقط ان تلتزم بالاكل الصحي وممارسة الرياضة للحفاظ على صحتك

برج الجوزاء:

مهنياًيحمل اليك الجو العام الفلكي اجواء استثنائية كبيرة ودسمة مع انتقال الشمس الى برجك لذلك حافظ على تركيزك وانفتاحك كي لا تضيع فرصة الترقي او الانطلاق في مهمة جديدة كما ان الفلك يبشرك بأخبار مميزة وجميلة وذلك لأن مواقع القمر بين السبت والاربعاء يناسبك تماماً ويعزّز اندفاعك وحماسك، فتبادر الى اتخاذ المبادرات تلقائياً بدون أي تدخّل أو ضغط. أنت قادر على إدارة شؤونك بنجاح، فتزدهر أعمالك وتنمو شخصيتك وتبرهن للمشككين أنك صاحب قلب كبير وأن تساهلك ليس ضعفاً بل قوة وانفتاحاً. لكنك قد تقلق في عطلة الاسبوع من وضع صحي او تراجع معنوي بسبب المربع الفلكي بين القمر في العذراء المواجه لبرجك والشمس المتنقلة في برجك حاذر التحدي والاستفزاز ان الجو العام مشحون بالتوتر وسؤ التفاهم فكن حذرا ومتيقظا كي لا تسبب لنفسك المتاعب المهنية او حتى القانونية راع ظروف الآخرين لأنك لن تجد من يراعي ظروفك!
عاطفياً سيكون أسبوعاً مميّزًا بانفتاحك على الآخرين وخصوصًا على الحبيب وبنظرتك الايجابية والمتفائلة إلى كل ما يدور حولك. تتقبّل أفكاره وملاحظاته حتّى ولو كانت هذه الملاحظات قاسية أحياناً لا تؤثر بك الضغوط فانت تتمتع بحماية فلكيّة تعزز الثقة بالنفس وتقوّي المعنويات.
صحيا:  تستعد لبدء مرحلة جديدة من حياتك الصحية قوامها الرشاقة والنشاط وممارسة الرياضة، واستغل شهر رمضان لتطبق جميع امنياتك وتسطر اهدافك الصحية وتحاول ان تصل اليها
برج السرطان:
مهنياًتزدهر الاعمال تشعر بالتحرّر وبالطريق امامك مفتوحة بين السبت والاثنين تحت تاثيرات القمر في برجكالذي يحمل اليك مشاريع مثمرة وانفتاحا على بعض الاوساط الغريبة تتصرف بطريقة فعالة وواضحة تعرف لقاءات مهمة وتعيش فرحة ونجاحا تناقش مواضيع مهمّة وتحقّق آمالاً قديمة لا سيّما اذا عرفت كيف تقيم حوارًا ونقاشًا. تتمتّع برؤية اوضح للأمور طيلة هذا الاسبوع وبالاخص يومي الثلاثاء والاربعاء تحت تاثير القمر من برج الاسد في البيت الثاني بالنسبة لبرجك اي في بيت المال فتتركز مسؤولياتك حول الاوضاع المالية وتنظيم المصروف والمدخول كما سوف وتلتقط الإشارات الجيّدة في عطلة الاسبوع مع المربع الفلكي بين القمر في العذراء والشمس في الجوزاء تفرح لانفراج ولحصول تسوية وتتحمس لتنفيذ افكارا ولاخذ خطوات جريئة تتطلب توظيفا للامور الصعبة وتتجرأ على إحداث تغييرات تصب في مصلحتك المهنية.
عاطفياًانتقال الزهرة الى برجك يجعلك تعيش عواطف نبيلة وصادقة فقد حان الوقت لتبرهن للحبيب بأنك ستكون الى جانبه أسبوع مناسب جداً لتطرية الاجواء المتشنجة واقناع الحبيب بوجهة نظرك، كما باستطاعتك تبرير خطواتك ومواقفك المشبوهة بنجاح. 
صحيا: تضحي بالغالي والنفيس بغية المحافظة على صحتك، وهذا نعم التصرف، فصحتك هي راس مالك ، فحافظ عليها

برج الاسد:

مهنيًّاتتعاون الكواكب معك بعد 30 يوم من التراجع تتوضح الامور ويهديك الفلك ذبذبات ايجابية جيدة وواعدة مع انتقال الشمس الى برج الجوزاء الصديق من المتوقع ان تشعر بالخفة والسعادة وسوف تختبر امكانات جديدة وفرصا كبيرة لكن انتبه من بداية ألاسبوع لانها صعبة وشائكة مع وجود القمر في معاكسة برجك بين السبت والاثنين من برج السرطان سوف تنشغل كثيرا بحيث ستنهمك بالمزيد من المهمات والاعمال لذلك ابتعد عن الاجواء الصاخبة فأنت بحاجة الى الهواء النقي والهادىء.لكن سوف تلمع شخصيتك وستلفت انظار الكثيرين بحيويتك يومي الثلاثاء والاربعاء تحت تاثير القمر في برجك ما يجعلك صاحب شخصية قديرة ولا تقاوم والتي ستجعلك المرشح الابرز لاستلام مهمة دقيقة.يتابع الحظ طريقه الى عطلة الاسبوع مع المربع الفلكي بين القمر في العذراء والشمس في الجوزاء انفتكون مقبل على مرحلة ايجابية معزّزة بالحظوظ والانفراجات تقطف ثمار جهودك وتتخذ مبادرات تشكر عليها
عاطفيًّا إنه أسبوع حذر جداً وهو لا يحتمل إثارة الخلافات والمواقف العدائية، سيحمل بين الحين والآخر أفخاخاً للايقاع بك، يتوجب عليك التخفيف من الجو الضاغط لأنك ستحتاج الى الإستقرار التام، تقع عليك مسؤولية حماية العلاقة من التدهور لأنك صاحب الحظ السيىء فلا تلق اللوم على الشريك.
صحيا:   تتراجع الضغوط النفسية وتهدأ أعصابك وتبدأ برؤية الحياة من زاوية إيجابية




برج العذراء:

مهنيًّا: تشعر بالتفاؤل والامل بالرغم من انتقال الشمس الى الجوزاء في مواجهة برجك الا انك لا تزال مدعوما من كواكب أخرى ولا يزال الوضع الفلكي يعمل لصالحك مع وجود القمر في السرطان الصديق بين السبت والاثنين حيث تنتصر جهودك وتكسب ثقة ودعم الاخرين وتكون المعطيات لصالحك ستكون الحرية حافزاً منشّطاً لقدراتك فتحتل مركزاً لطالما اجتهدت من أجله.لكن سوف تهدأ الحركة الى حد الركود يومي الثلاثاء والاربعاء تحت تاثير القمر في الاسد فتلغى مشاريعك وتعاني من تراجع معنوي وصحي فلا تحسم امرا فالاجواء سلبية ومخيبة للامال ومتعبة جسديا ومعنويا يتبدل الظرف الفلكي في عطلة الاسبوع مع المربع الفلكي بين القمر في برجك والشمس في الجوزاء فتسمح لك الحظوظ بوضع النقاط على الحروف بدون أي تردّد أو خوف تسير الامور بشكل سريع وسهل كما تقدّم لك مجالات عديدة لاختبار طاقاتك وامتحان جهوزيتك على مختلف الأصعدة.

عاطفياتحظى بلحظات مليئة بالسعادة والفرح تحت تاثير كوكب الحب من برج السرطان باستطاعتك قضاء اوقات ممتعة برفقة الحبيب وتحضر نفسك للانطلاق معه في رحلة او لقضاء عطلة نهاية اسبوع طويلة فالاوضاع ممتازة كما أن الحبيب يتفهم أوضاعك ويخفّف عنك الهموم والمتاعب.
صحيا  على الرغم من حيويتك فإن حياتك المهنية قد تحثك على استجماع قواك والاعتناء بصحتك أكثر فأكثر

:برج الميزان

مهنياًتجمع قوتك كما افكارك لتحسين خطة سيرك تدافع عن استقلاليتك وطريقة عملك ما يجعلك اسبوعا ناشطاً بامتياز ورائعا بمكافآته ومكاسبه،لكن قد تتعرض للضغوطات بين السبت والاثنين بسبب القمر في السرطان حاذر مخالفة القوانين والتعليمات لا تجازف على الاطلاق لانها فترة سلبية وقد تحمل حزنا او خسارة فلا ترتبك حتى ولو شعرت بتعب فالجو ضاغط وطباعك متقلبة وم الافضل معالجة الامور بعيدا عن الانفعال تعود معنوياتك لترتفع مجددا مع انتقال القمر الى الاسد ما يسمح لك بالسير قدماً نحو الاهداف متخطيّاً العراقيل بشجاعة وعزيمة، تتمتع ببراعة ذهنية تسمح لك بالإعلان عن افكارك ثم تنفيذها بمهارة. لكن لن ترحمك تاثيرات المربع الفلكي بين القمر في العذراء والشمس في الجوزاء ربما تشعر بتراجع معنوي او بالحزن والاحباط ابحث عن الاصدقاء والدعم.
عاطفياأسبوع صعب تكثر خلاله الالتباسات والخلافات والتي قد تؤدّي الى الجفاء وربّما القطيعة فلا يجوز الاستخفاف بمشاعر الحبيب كما سوف تشعر ببعض القلق والاستياء بسبب معاكسة كوكب الزهرة كوكبك الحاكم فلا توجه كلاما جارحًا ولا تختبئ وراء الانشغالات العائلية.
صحيا أنت عرضة للإصابة بالحساسية إذا تعرضت كثيراً للشمس، فكن حذراً فكثرت التعرض للشمس مضرة للصحتك خاصتا لجلدك الحساس


برج العقرب:

مهنياًيتحدث هذا الاسبوع عن مناسبة مهمة او خبر جميل يتعلق بعقد عمل او بزواج او استقرار كما تطالعك التاثيرات المائية الواعدة بأوقات جيدة وايجابية تحت تاثير القمر من برج السرطان بين السبت والاثنين فتسمح باعادة الامور الى طبيعتها بحيث يكون الصعيد الماديّ حافلاً ومنتجًا، تطرح افكارا جديدة وتجتهد في انجاح مشروع جديد ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك اكبر وأكثر أهمية.لكن لا تلق اللوم على الزملاء والاحباء ابتداء يومي الثلاثاء والاربعاء مع انتقال القمر الى الاسد ولا ترتبك اذا شعرت بتعب او ضغط ولا تثر الخلافات والعداوات فانت بغنى عنها بالنسبة الى عطلة الاسبوع فتعدك بالتحركات المتنوّعة تحت تاثير المربع الفلكي بين القمر في العذراء والشمس من الجوزاء وسوف تحظى بافضل الامكانيات لاستلام المهام الصعبة التي تلائم طموحاتك فانت تمتلك قدرات كبيرة على التصرّف بمهارة تستقطب اهتمام الجميع وتتفاعل معهم بإيجابيّة.
عاطفيًّا: انتقال كوكب الزهرة الىالسرطان الصديق يجعلك تعيش أسبوعا مميّزا ورومنسيا قد تظهر فرص للتعارف اذا كنت عازبًا وستفرح في جميع الاحوال في النشاطات الاجتماعيّة وغيرها فأنت مطمئن وتشعر بالارتياح النفسي ويغمرك التفاؤل.
صحيا:  عليك مراجعة الطبيب عند الضرورة، لكن لا داعي إلى القلق والخوف ، ولا تكن موسوس فلا يوجد شيء خطير

برج القوس:

مهنياًتسير الامور بشكل جيد ومستقيم بامكانك القيام بجهود مثمرة واسفار وعمليات استثمارية وشرائية ويكون بانتظارك فرص جيّدة كانفراج في عملية تجارية أو تسوية لخلاف وربما توقيع على عقد بين السبت والاربعاء تحت تاثير القمر من السرطان تبدو مرتاحاً وتغمرك الحماسة فتنطلق الى عملك متفائلاً بغد أفضل وستنجح في الانطلاق بورشة عمل جديدة ان الاجواء الفلكية مميزة. كما سوف تشهد ارتفاعا بالحظوظ مع انتقال القمر الى برج الاسد الناري الصديق الذي يوفر لك فرصة للمجاح والتقدم وسوف تغمرك السعادة لدى معاينة النتائج التي ستحصدها وسوف تلاحظ ارتفاعا بالارباح وتكون الاتصالات جيدة ومثمرة. لكن يجب عليك ان تبتعد في عطلة الاسبوع عن الاستفزاز ولا تخلق لنفسك المتاعب تحت تاثير المربع الفلكي بين القمر في العذراء والشمس في الجوزاء لا تهمل تصرّفاتك وكن دقيقًا في معالجتك للامور حتى ولو كانت صغيرة او بسيطة وحاول ان ترضى بالتسويات وقدّم تنازلات في الوقت المناسب.
عاطفيا: أسبوع رومانسيّ آخر يجعلك ممتلئاً سحرًا ونشاطًا وتبدو شغوفًا بالناس وبكل من تعرف وتحب. يتحدّث الفلك عن طمأنينة وعن تقدّم في مساعي التودّد والمصالحة والحبّ والدلال والغزل، ستأخذك الجرأة لتقديم البراهين عن حبّك وحرصك وستفرح عندما تجد تبادلاً للحبّ وللعواطف.
صحياطباعك السيئة ومزاجك المتقلب سببهما الضغوط التي تتعرض لها أخيراً

برج الجدي:

مهنياً: بداية اسبوع عاصف يجعلك تواجه بعض الاشكالات كما الضغوطات لذلك كن مرن ولا تطرح التحديات ولا تعقّد الأمور في هذه الفترة الصعبة والفارغة من كل الحظوظ مع وجود القمر في السرطان بين السبت والاثنين ما يجعلك تقلق بشأن العمل الروتيني الّذي لا يسير بالسهولة المعتادة او حتى يصل بك الأمر الى تقديم الاستقالة او ربما دفع المسؤولين للتخلي عن خدماتك لا تخالف التعليمات ولا تعاند بل تصرف بذكاء واضبط اعصابك تتحسن الظروف بين الثلاثاء والاربعاء مع انتقال القمر الى برج الاسد سارع الى تصحيح الاوضاع تكييف مع الاوضاع الراهنة وكن صبورا بالنسبة الى عطلة الاسبوع تكون الظروف استثنائية مع المربع الفلكي بين القمر في العذراء والشمس في الجوزاء يومي الخميس والجمعة انها اكثر الايام حظا تتسارع الأحداث وتكون مطمئناً لتطوّر الظروف وستلعب دوراً في تحسين أمورك. إنها فترة تقييم جدّي لوضعك المهني والاجتماعي.
عاطفياً:  تفتقر الى الوهج واللمعان في حياتك العاطفية والشخصية وتبتعد لا شعورياً عن الاضواء والأجواء الصاخبة، ان انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من السرطان يطرح كل انواع النزاعات ويفرض عليك تنازلات وتسويات ويتحدث عن بعض الافكار السوداء .
صحيا:  قد تصاب بأزمة صحية مفاجئة يتسبب بها أحد المحيطين بك وتترك وحيداً

برج الدلو:

مهنيًّالا شك انك اصبحت على شط الامان بعد شهر دقيق جدا الان بامكانك ان تعالج المستجدات بروح رياضية وتتخطى كل هذه العوائق وتتقدم لتصل الى القمة مع انتقال الشمس الى الجوزاء ووجود القمر في برج السرطان ما يجعلك تخوض مجالات تقنية أو مفاوضات وسط بعض المجموعات أو التنظيمات وربما تتيح لك هذه الفترة مجالاً للانخراط في السلك السياسي إذا شئت لكن سوف يواجهك القمر من برج الاسد في مهمات صعبة يومي الثلاثاء والاربعاء فتتراكم الاعمال والهموم والمستجدات وتتاخر الطلبات وتتراجع بعض الحسابات او المشاريع سوف تكون عطلة الاسبوع افضل مع وجود المربع الفلكي بين القمر في العذراء والشمس في الجوزاء ما يجعلك تلعب دوراً مهماً في مجال عملك ، تنتخب كممثل عن مجموعة أو نقابة أو تيار أو جمعية أو اتحاد، وتقود المسيرة بنجاح فيكون لك أثر بالغ على بعض المراجع الحكومية أو السياسية، وتبرز كمفاوض لامع في بضع الشؤون.
عاطفياً: تتميز بشخصية جميلة تبرز في اجمل حلّتها وتبدو العواطف مزدهرة والحب واعداً، تبني علاقاتك العاطفية والعائلية على أسس ثابتة وتبحث عن الأمان والاستقرار، ويغمرك الحب بإشعاعاته سواء كنت متزوجاً أو عازباً.
صحيا: لا تنتظر الغد لتبدأ بالحل الناجع للتخلص من البدانة والكولسترول، الحل هو بالرياضة والانتباه إلى نوعية الأكل

برج الحوت:

مهنيًّاتتوزع الكواكب في اماكن دقيقة ابتداء من هذا الاسبوع ما يؤثر على اوضاعك المهنية والمالية لكن ستكون بداية اسبوع مائية ممتازة ناجحة ورابحة تكتمل فيها بعض الامور وتمهّد خلاله للدفاع عن قضيّة.مدعوما من القمر من برج السرطان الصديق بين السبت والاثنين قد تقوم برحلة او بجولة على مناطق بعيدة بهدف العمل والترويج لمشروعك او تقرر العودة الى مقاعد الدراسة لتعلم مهارة جديد وسوف تحقق مع انتقال القمر الى الاسد يومي الثلاثاء والاربعاء بعض الأهداف على الصعيدين المهني والشخصي، تبدو المعنويات مرتفعة كما التفاؤل. تعالج مسائل كثيرة، ومشاكل عالقة إنه الوقت المناسب لكي تتعمق بمساعيك، وتقدم عروضك تتبدل الاجواء الفلكية مع المربع الفلكي بين القمر من برج العذراء والشمس من برج الجوزاء ما يجعلك تواجه بعض الامور المعقدة والمربكة سوف تحتاج الى المهنية العالية والحسّ بالمسؤولية كما قد تضطر للاستعانة بأحدهم من أجل إنجاز المهمة في الوقت المحدد.
عاطفيًّاتعيش اجواء رومانسيةّ بامتياز وتلفت الانظار اليك وتسحر كلّ من يقترب منك. ان الزهرة في برج السرطان الصديق يزودك بثقة بالنفس وتجعلك متالقا ومشرقا لتقوى الرومانسية ويأتي الحبّ خلال رحلة او ربّما خلال زيارة جامعيّة او ثقافيّة أسبوع مناسب للتأكيد على العواطف والنوايا الصادقة وللقيام برحلة شهر عسل.
صحيا: حاول أن تغير طبعك العصبي واعتمد اللين والهدوء في التعامل مع الآخرين لتبقى مرتاحاً
-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم