اخر المواضيع

الجمعة، 13 أبريل 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 14 الى الجمعة 20 نيسان-ابريل 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 14 الى الجمعة 20 نيسان-ابريل 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 14 الى الجمعة 20 نيسان-ابريل 2018   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 14 الى الجمعة 20 نيسان-ابريل 2018  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

الخبر الاهم للابراج الحمل السرطان الميزان والجدي عودة كوكب عطارد الى سيره المباشر في الحمل ما يعني بداية مرحلة جيدة من التواصل والاتصالات والمفاوضات وتتسهل الاوراق والملفات والمعاملات القانونية والادارية وتعود دورة الحياة الى طبيعتها.

بالنسبة الى حركة الكواكب الزهرة في العشرية الثالثة من برج الثور المشتري متراجعا في العقرب في العشرية الاولى حتى شهر تموز المريخ متراجعا في الجدي في العشرية الاولى وتكون تاثيراته صعبة وسلبية على مواليد الجدي زحل في العشرية الاولى للجدي بالاضافة الى وجود الشمس في العشرية الثالثة في برج الحمل.

كما تسجل حركة القمر يومي السبت والاحد وجود القمر الجديد في برج الحمل الناري الاثنين والثلاثاء والاربعاء في برج الثور الترابي الخميس والجمعة في برج الجوزاء الهوائي.

كما تسسجل حركة الكواكب تراجع زحل والمريخ في الجدي عطارد متقدما في الحمل الى جانب الشمس الزهرة في الدرجات الاخيرة من برج الثور المشتري متراجعا في العقرب.

  :برج الحمل
مهنياًاسبوع مهم جدا جدا يبدأ والقمر الجديد في برجك يجعلك تنطلق بقوة يومي السبت والاحد وكل التاثيرات تصب في مصلحة اعمالك كما يجعلك متحمس نشيط تحرك امورك ومسائلك والقرارات الشخصية وتتطور ظروفك بالاتجاه الصحيح وبكل ثقة بالنفس لكن مع انتقال القمر الى برج الثور يومي الاثنين الثلاثاء والاربعاء الى البيت الثاني اي الى بيت المال بالنسبة لبرجك فتظهر مسائل مالية اقساط وفواتير مستحقة او امتحانات صعبة للطالب فلا تراهن على الحظ بل اشتغل دون اي استخفاف بالواجبات تتحسن الظروف في عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى الجوزاء الصديقما يجعلك تتمتع بطاقات هائلة ورائعة تكون من السباقين تتخطى العقبات وتدافع عن حقوقك فانت شخص ذكي لا تنقصك لا الحجة ولا الخطة بادر وتحرك فانت مدعوم من التاثيرات الفلكية الجيدة. 
عاطفياًتكون الاجواء الشخصية ممتازة وتعبر الى طريق جميل يسمح لك بالتمتع بأجمل اللحظات الى جانب الشريك ، تكون اللقاءات عذبة فتشعر بالسعادة والراحة ولا سيما أن الحبيب يتفهم أوضاعك ويخفّف عنك الهموم والمتاعب.
صحيا مطالعة الكتب والمجلات الطبية مفيدة ولا سيما إذا كانت صادرة بإشراف اختصاصيين.. لتعرف اكثر عن الصحة وكيفية العناية بيها

برج الثور:

مهنيًّاالجو العام يتغير لصالحك ابتداء من هذا الاسبوع فانت تعتبر من الاشخاص المميزين بالعمل لكن لن تكون نجاحاتك على قدر آمالك مع وجود القمر الجديد في الحمل يومي السبت والاحد ما يجعل نوعية الوقت متقلبة وصعبة يجب عليك ان تنتبه وان تعمل بكل قوة ونشاط وان تبتعد عن المنافسات الصعبة لانك تفتقد الى القوة والحظ كما ان خصمك يكون اقوى منك فما عليك الا ان ترتاح بانتظار وصول القمر الى برجك 16و18 ما يجعلك المنافس الاقوى والاصعب فلا تخاف فانت امام صفحة مفصلية تقرر فيها ما تريد وما يناسبك فما عليك الا ان تتقدم بقوة وبكل جرأة قبل وصول القمر الى الجوزاء في عطلة الاسبوع عليك ان تكون جاهزا وتثبت وجودك فانت شخص مبدع افكارك سباقة مميزة ورائعة جدا جدا فلا احد يستطيع ان يتخطاك بالافكار المبدعة والايجابية
عاطفياًبإمكانك أن تعيش أسبوعاً جميلاً فعلاً مع وجود كوكب الحب في برجك ما يجعل الجو العام واعدا بالسعادة والغرام وقد يحمل اليك مفاجأة كبيرة تسعد قلبك. تكثر الدعوات والاجتماعيات وتكون فترة ممتازة للارتباط ولتأكيد النوايا وللزواج أو اعلان خطوبة. 
صحيا:  من الأفضل القيام بين حين وآخر بفحوص روتينية للتأكد من سلامة الجسم وكما يقال دينار وقاية خير من قنطار علاج

برج الجوزاء:

مهنياًبداية اسبوع داعمة ومساعدة تعيش يومين مميزين السبت والاحد تكون في قمة الانسجام والتفاؤل تساعدك الظروف القمر الجديد والكواكب المجتمعة في برج الحمل الناري الصديق على وضع اسس متينة ويشير الى رحلة مليئة بالحركة والسفر واللقاءات والمفاوضات لكن عليك ان تنتبه من تاثيرات القمر من برج الثور بين 16و18 وإياك والمجازفة انها فترة غير مناسبة بتاتا انتبه من الاعطال والخلافات والاشخاص العدائيين ولا تقحم نفسك بظروف صعبة وقاهرة لانك لا تملك القوة للصعود من الهوة ان نوعية الوقت سلبية كما عليك التنبه من المحتالين من التاخير من خيبات الامل ومن الامور المعاكسة والقرارات الفاشلة كي لا تندم لاحقا لكن مع وصول القمر الى برجك في عطلة الاسبوع تتوضح الامور وتصحح الاخطاء التي حصلت في الايام السابقة وتكون واثقا من القرارات الذي تريد انتباشر بها.
عاطفياً: بانتظار وصول الزهرة الى برجك في الاسبوع المقبل عليك التحلّي بالموضوعية وعدم الانجراف وراء عواطفك الثائرة فالاجواء سلبية وغير سهلة بالاضافة الى كثرة الضغوط العائلية والصحية المتنوعة والانشغالات والهموم على المستوى الشخصي الذي يؤثر سلبا على الاجواء العائلية .
صحيا:   اتصل بمحيطك بشكل أفضل ولا تغلق الباب أمام فرص الحوار للتخفيف من حدة أعصابك ... وحاول الابتعاد عن كل شئ يجعلك عصبي الذي قد يسبب لك امراض عضوية
برج السرطان:
مهنياًتعيش بداية اسبوع ضاغطة بالمسؤوليات تكون امام امتحان صعب يومي السبت والاحد تحت تاثير القمر الجديد في الحمل المواجه لبرجك يجب ان تكون على قدر المسؤولية وان تكون جاهز كي تتعامل مع الواجبات بكل دبلوماسية تتقدم الحظوظ ويدعك القمر من برج الثور بين 16و18 فتكون هذا الفترة الانسب والانجح ان تاثيرات القمر تتكاتف وتتعاون معك وتخدم مصالحك انها ايام قوية جدا تتآمر معك وتخدم مصالحك تتراجع الحظوظ في عطلة الاسبوع تحت تاثير القمر من الجوزاء ما يولد التوتر وسؤ التفاهم فلا تترك الاور تتداخل في بعضها انتبه لاغرضك نظم افكارك ولا تقحم نفسك تحت ظروف صعبة فانت لا تملك الطاقة الكافية للمجازفة.
عاطفياًيكون المناخ العاطفي جيد جدا ورومنسية يتدخّل القدر للوقوف الى جانبك. وتسمع أخبار طيّبة ولقاءات جميلة، وتسير الأمور على افضل ما يرام وتكون على موعد مع عواطف حارّة وارتباط رسمي او خبر سعيد يخص احد الاولاد.
صحيا: لا تخف من الأقوال الشائعة عن عدم جدوى ممارسة الرياضة، بل واظب على ممارستها باستمرار فهي سبيلك الى صحة جيدة وصفاء ذهن

برج الاسد:

مهنيًّاانت تعلم انك موجود ضمن فترة فلكية مصيرية ناجحة وداعمة ومهمة جدا على كافة الاصعدة شخصية مهنية مع وجود الشمس والقمر الجديد يومي السبت والاحد في برج الحمل انها فترة ترفع من شأنك لكن يجب عليك ان تكون جاهزا ومن الضروري ان تحضر نفسك الى نقلة نوعية في العمل او الانتقال الى عمل جديد فانت انسان كفؤ ونشيط ومدعوم من التاثيرات الفلكية الايجابية التي تخدم مصالحك لكن تحت تاثير القمر من برج الثور المعاكس بين 16و18 تكون تحت الاضواء والجميع ينتظر منك اي غلطة انتبه انها فترة امتحانات صعبة يجب عليك ان تتعامل معها بدبلوماسية هادئة دون ان تاخذ اي قرار متسرع فكن حذرجدا تعود الاجواء وتتحسن يومي الخميس والجمعة تحت تاثير القمر من برج الجوزاء فتكون فترة مناسبة لكي تفرح وتشحن نفسك بالطاقة الكبيرة وتوظف كفاءاتك في المكان المناسب.
عاطفيًّا ان وجود الزهرة في الثور لا يناسبك لذلك لا تستغرب ظهور تباين في الآراء واحتدام بعض النقاشات فلا تاخذ اي قرار بالارتباط او الانفصال تحت وطأة العصبية والتمرد حاول ان تكون متسامح اكثر مع الحبيب.
صحيا  أنت صاحب إرادة صلبة، وقد بدأ ظهور ذلك من خلال انكبابك على ممارسة الرياضة بانتظام




برج العذراء:

مهنيًّا: تكون مدعوما من الكون من اجمل الاسابيع تعيش انسجام كبير مع تاثيرات هذا الاسبوع الت تعطيك الجرأة لاتخاذ القرارات المصيرية او تتطلب ما تريد انه اسبوع يحقق لك الاحلام بداية مع القمر الجديد في الحمل يومي السبت والاحد اي في البيت الثامن بيت الملفات والامتحانات والتقنيات والامور الادارية كما سوف يلمع نجمك اكثر مع دخول القمر الى برج الثور بين 16و18 اي الى بيت التاسع بيت السفر والتنقلات والتواصل مع الغرباء ولا بد ان يدعمك القمر كي تعيش اجمل الايام ان الحظوظ تصل اليك على طبق من فضة لكن مع كل هذه الايجابيات يبقى عليك الحذر من يومي الخميس والجمعة بسبب معاكسة ومواجهة القمر لبرجك من برج الجوزاء فتبدأ النجاحات بالتراجع وتشعر بالرهبة فترة صعبة تنقلب ضدك فتكون نوعا ما متقلب الطباع مزاجي وعصبي.

عاطفيابإمكانك القول إنه أسبوع الرومانسية والعواطف الحارة المتبادلة فلا خيبة أمل هنا ولا افكار سوداء تنغص عليك هناء اللقاءات. تنعم جميع الروابط باستقرار مميز لا يلبث أن يتطور الى الأفضل مع وجود الزهرة في الثور الذي يزيد من قدرتك على التفاعل البنّاء مع محيطك.
صحيا حدد الخطوات التي تتخذها بشأن وضعك الصحي بأسرع ما يمكن، التأخير ينعكس سلباً عليك وقد يتدهور الوضع فكن حذر

:برج الميزان

مهنياًللاسف وبصراحة عزيزي الميزان طالما ان وجود الشمس في الحمل يعني بانتظارك مضايقات ازعاج شعور بالتعب لكن يجب ان تعلم انه لا توجد ظروف مستحيلة تبدأ الاسبوع والقمر الجديد يتنقل الى جانب الشمس في الحمل فما عليك الا التأني والتصرف بكل هدوء ومرونة ولباقة وشطارة ولا تنجرف وراء التحديات لان الامور غير صعبة لكن عليك العمل باحتراف حتى تنتهي من هذه الاوضاع الضاغطة كذلك سوف يضعك القمر من برج الثور بين 16و18 امام مسؤوليات ومن الضروري ان تتابعها بدقة مسائل صحية قانونية قضائية تعود وتتحسن التأثيرات الفلكية وتشعر بالراحة والسعادة ومع وصول القمر الى برج الجوزاء الصديق الذي يفتح امامك ابواب النجاح والارتياح والابداع فانت انسان تتميز عن غيرك بمرونتك ودبلوماسيتك وقدراتك على الخلق والابداع ويرتاح البال ويتحدث عن مصالحة واخبار جيدة لذلك رتب امورك ونظمها ولا تترك شيئاً للصدفة.
عاطفياأسبوع جميل وعذب تعيش رومانسيّة وتفرح للّقاءات الشخصية والاجتماعية باستطاعتك قلب الصفحة والتحضير للانتقال الى مرحلة جديدة أكثر متانة واستقرار تنعم جميع الروابط باستقرار مميز يتطور الى الافضل في الاسبوع المقبل مع انتقال الزهرة الى برج الجوزاء الصديق.
صحيا كما تبذل في العمل جهداً لتحصل على النتائج المرجوة، المطلوب منك الأمر نفسه على الصعيد الصحي 


برج العقرب:

مهنياًتتراجع معنوياك مع بداية الاسبوع الناري يومي السبت والاحد وتبدأ الظروف الطارئة بالظهور ان كان في حياتك المهنية او الشخصية سيكون بانتظارك الكثير من الاعمال لتقوم بها فلا تتذمر على مسمع من الاخرين تعامل مع الاحداث بمرونة وذكاء كذلك سوف تتعقد الامور اكثر مع انتقال القمر الى برج الثور بين 16و18 ما يجعل اسوأ صفاتك تظهر على العلن الغضب الغيرة الحسد البخل الملاحظات والانتقادات الهدامة كل الامور السلبية سوف تظهر حتى انك سوف تكون مستعد لحرق خط الرجعة لذلك انتبه الى كلامك وتصرفاتك كي لا تخسر ماليا ومعنويا بسبب مزاجيتك تعود لتتحسن الامور نوعا ما يومي الخميس والجمعة فما عليك الا ان تسارع الى تصحيح الاخطاء والتواصل مع الزملاء لاعادة المياه الى مجاريها كما يجب عليك ان تتنازل قليلا.
عاطفيًّا: وجود الزهرة في الثور لا يناسب حياتك الشخصية او العاطفية تجنب كل ما قد ينعكس سلبًا عليك ويدفعك إلى التصرّف بعدائية وتهوّر وقد يكون لانشغالاتك المتعددة الأثر في إهمال الحبيب وحاجاته الشخصية.
صحيا: تمالك أعصابك تجاه الضغوط، قد تواجه لاحقاً ظروفاً أصعب وأكثر تعقيداً


برج القوس:

مهنياًتبدأ الاسبوع مع اشراقة نارية جيدة وحب واخبار سارة مفرحة تجعلك تؤمن بنفسك وقدراتك السبت والاحد هم من افضل ايام الاسبوع فما عليك الا ان تنهي كل الاعمال الصعبة من امتحانات اشغال اوراق وملفات قبل ان ينتقل القمر بين 16و18 الى برج الثور اي الى البيت السادس بيت الصحة لذلك انتبه صحيا لقد حان الوقت كي تلتفت الى وضعك الصحي كما سيكون بانتظارك الكثير من العمل في المكتب او واجبات دراسية جامعية واكاديمية ومسؤوليات عائلية او غير عائلية وواجبات وتعب كل هذه المتاعب تكون اسهل قبل ان ينتقل القمر الى الجوزاء يومي الخميس والجمعة بحيث يكون بانتظارك عطلة اسبوع معاكسة وضغوط كبيرة انتبه على نبرة صوتك فانت مزاجي ومستعد للعراك حتى مع نفسك كن دبلوماسي وابتعد عن المشاكل.
عاطفيايتمّ التواصل مع الحبيب على نحو رومانسي وناضج، ما يعزّز الثقة بينكما تباشر بدورة فلكية ممتازة على الصعيد العاطفي ويزيد من جاذبيك وسحرك تعرف فترة استثنائية على صعيد اللقاءات العاطفية واجواء المغازلة والودّ والتقارب
صحيا تكون الأوضاع ملائمة جداً ويترافق النشاط مع خطواتك وتهتم بأمور جديدة

برج الجدي:

مهنياً: بداية اسبوع ثقيلة وصعبة مع وجود القمر الجديد الى جانب الشمس في برج الحمل ومع تراجع المريخ وزحل في برجك في العشرية الاولى ما يشكل ضغطا كبيرا عليك كما يسبب مزاجية وتقلب في الطباع تتحسن الامور ابتداء من يوم الاثنين مع انتقال القمر الى برج الثور الصديق فتعيش اجمل الايام التي تبرز قدراتك الابداعية على كافة الاصعدة كما تجد الحلول لكل المشاكل الصعبة والمعقدة ان الفلك يقدم لك مكافأة هدية فما عليك الا ان تستفيد من نوعية الوقت التي يقدمها لك الحظ تعود وتضعف حيويتك في عطلة الاسبوع تحت تاثير القمر من برج الجوزاء الذي يجعلك تواجه تغييرات طارئة وقد تشكو تراجعاً في المعنويات وتأخيرا في المعاملات وبلبلة وقلق.
عاطفياً:  شخصيتك جذابة لامعة وعيونك عم تبرق من تاثيرات الزهرة الداعمة لحياتك العاطفية والشخصية فلا تتفاجأ اذا تطوّرت صداقة الى علاقة حب ولا تتفاجأ بحب من النظرة الاولى تتعدد اللقاءات الحميمة وتزدهر العواطف الصادقة.
صحيا:  كن على ثقة أن ما من حركة تقوم بها بعد العمل وإلا تكون مفيدة لصحتك الجسدية وصحتك النفسية

برج الدلو:

مهنيًّابداية اسبوع داعمة من القمر الجديد في الحمل ما يجعلك تمتلك طاقة فكرية وجسدية وهذا هو سر نجاحك فلا تخاف من المواجهة او المقابلات فانت شخص مبدع افكارك سباقة ومتقدمة لكن مع انتقال القمر الى عقر دارك الى الثور بين 16و18 يسبب لك في مواجهة فلا مجال للتهرب منها او من الامر الواقع يجب ان تواجه وتحاور كي تصل الى حل للامور العالقة من فواتير متراكمة ملفات من أوراق ومستندات ومعاملات رسمية متطلبات البيت امور عائلية ابتداء من يوم الخميس تتحسن الظروف مع انتقال القمر الى برج الجوزاء الصديق تفرح ويطمئن بالك ويكون بانتظارك تقدم ودعم ترقية مكافأة وتقدير كل هذه الامور من نصيبك وعلى الارجح يوجد مصالحة عائلية تفرح قلبك او ولادة طفل.
عاطفياً:  تستنتج بالتأكيد أنّ الجوّ العاطفي حاليًّا قد يكون مشحونًا بالمتاعب والتوتّر، تكثر النقاشات الحادّة وتميل الى معاملة الحبيب باستخفاف وبعدائية حذار اتخاذ أي خطوة حاسمة وسلبية قد تندم على أي قرار أو خيار لاحقًا.
صحيا   تكثر من حولك الدعوات إلى رحلات ترفيهية، لبّها فهي تنعشك صحياً


برج الحوت:

مهنيًّاتحتفل في هذا الاسبوع الديناميكي والنشيط السريع الايقاع والوتيرة وهذا الامر يناسبك جدا فانت تملك طاقة كبيرة على المشاركة في كافة الاجتماعات المهنية وان تلعب دورا بناء في حياتك وفي حياة الاخرين وجود القمر الجديد في الحمل يومي السبت والاحد في البيت الثاني اي في بيت المال بيت النجاح بيت الامتحانات والارباح بيت الثقة بالنفس والنتائج المدرسية الممتازة يتابع الحظ طريقه الى يومي الاثنين والثلاثاء مع انتقال القمر الى برج الثور الصديق فتكون تاثيراته ايجابية ما يجعلك شخص متفوق مبدع وذكي تملك طاقة كبيرة جسدية وفكرية لكن اعتباراً من عطلة الأسبوع مع انتقال القمر الى الجوزاء اي الى البيت الرابع ما يجعلك مزاجي في هذه الفترة المشوشة التي تكثر فيها الخلافات والمشاكل فلا تضخم الامور.
عاطفيًّاتكون الحياة الاجتماعية اكثر تناغما معك ويشجعك وجود الزهرة في برج الثور على اعتماد طريقة جديدة في شؤونك العاطفية تحمل اليك الافراح الشخصية والاجتماعية.
صحيا   لا تكن ممن يقرر شيئاً ويفعل العكس على الصعيد الرياضة، أنت الخاسر في النهاية


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم