اخر المواضيع

الجمعة، 3 مارس 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 4 الى الجمعة 10 اذار-مارس 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 4 الى الجمعة 10 اذار-مارس 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 4 الى الجمعة 10 اذار-مارس 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 4 الى الجمعة 10 اذار-مارس 2017  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

الحدث الاهم هذا الاسبوع هو مواجهة بين جبارين المشتري في الميزان وأورنوس وذلك في تاريخ 3 آذار (مارس ) في الحمل هذه المواجهة تسبب باخبار عالمية ساخنة كما يجعل نهاية الاسبوع حافلة بالعنف , المشاكل, الحوادث ( طائرات- مواصلات, حوادث اجرامية.

كما يسجل تاريخ 4 آذار (مارس) تراجع كوكب الزهرة في برج الحوت يستمر هذا التراجع حتى تاريخ 3 نيسان (أبريل) وفي حالة التراجع هذه علينا ان نتجنب اي قرار مفصلي بالخطوبة او الارتباط الرسمي يبدأ التأثير السلبي لتراجع كوكب الزهرة قبل حدوثه بأسبوعين ويستمر التراجع حوالي شهر ونصف الشهر .

أثناء تراجعه يؤثر بشكل مباشر على مواليد برجي الثور والميزان ومواليد البرج الموجود فيه أثناء فترة التراجع . بحيث يكون معرضًا للانتكاســات العاطفيـــة ويكون صيدًا سهلآ للتغريــر العاطفـــي والجنسي وخصوصًا إذا ما ترافق هذا التراجع للزهرة بوضعية سلبية مع كوكــــــب نبتون مما ينتج عنــه استمرارية التفكير بما مضى من أمور عاطفيــــــة . وبما أن الزهرة هو كوكب الحُب والجمال والمال فهذه المجالات هي التي يقع عليها التأثير ويحدث التالي :

تتوتر علاقاتنا الشخصية وينشب خلاف مع أقرب الناس ألينا بسبب كلمة غير مقصودة .

تتوتر علاقتنا مع الحبيب ويصعب علينا فهم تصرفاته 

قد نواجه بالصد من شخص نبوح بأعجابنا له 

نجد صعوبة في التفاهم مع زملائنا في العمل .

لا تستقر الأسعار ويخف الدخل وتزداد المصاريف علينا.


  :برج الحمل


مهنياًتروقك أجواء بداية الاسبوع وتبعث فيك التفاؤل والحماسة فتخوض كل التجارب بثقة عالية وتواجه الامر الواقع بسهولة متكيّفاً مع الأجواء وراضياً عنها. يقدّر المعنيون تفانيك وعطاءاتك وكفاءتك، وقد يكون لهذا التقدير تابع مهم في مصيرك المهني. ابتداء من يوم الثلثاء مع انتقال القمر الى برج السرطان الذي يشكل مثلثا فلكيا مع الشمس في الحوت فتتأخر بعض المواعيد والاستحقاقات وتغوص في مستندات وأوراق ووثائق تحتاجها في بعض الأحيان، إلاّ انك تتوصل الى الحلول في الوقت المناسب، مهما تطلّبت من جهود.

عاطفياًلا يزال كوكب الزهرة يعمل لصالحك في بداية هذا الاسبوع الرائع والايجابي المميز بأجواء رومنسية وعائلية جيدة كما تكثر فيه اللقاءات والمصالحات وتقدّم بعض الدعم والتنازلات أو التسويات رغبة منك في توطيد العلاقات وحمايتها. تتطوّر العلاقات وتتبدّد أجواء التشنج كلياً وقد تلتقي شخصاً يلفت اهتمامك أو تختار الأسبوع للارتباط. أسبوع رومانسي بامتياز.


برج الثور:

مهنيًّامع تواجد القمر في برجك يومي الجمعة والسبت تفتح صفحة جديدة مع حلول الاسبوع الاول من شهر اذار ومع تواجد الشمس في برج الحوت الصديق تنتهي الفترة القاتمة والمزعجة وتبدأ باستعادة أنفاسك لتسيطر على كل الأمور وتتفهم ما يجري بدون توتر. لم تعد ذاك المتعب المرهق الذي ينزوي وينقبض، بل تشعر الآن بقوة، وبحب الحركة والتعاطي الإيجابي مع كل ما يحيط بك. تتحسن الأوضاع عامة، وتنكبّ انت على تسوية ما كان يزعجك، فتتلاحق الحلول الذكية والحكيمة وتجد نفسك في المكان الصحيح. قد تتلقى خبراً يسعدك يسجّل ربحاً مادياً أو تنال جائزة على غير انتظار.

عاطفياًلا تزال الاجواء العاطفية غير مستقرة والمشاكل تتوالى عليك ما يجعلك تستعيد ذكريات وتعيش قلقًا بسيطًا ربما لانك مهتم لاستقرار ولاستمرار العلاقة ، هنالك بعض التنافر في الاجواء فتارة تبدو رومانسيًا وتفضل الابتعاد عن الصخب وتارة اخرى تفاجئ الحبيب بقرار الخروج والمشاركة في نشاطات صاخبة عليك هنا اعتماد المنطق وعدم الانجراف وراء الاوهام

برج الجوزاء:

مهنياًتنهتي الفترة الرمادية يوم السبت وتمنحك فرصة مهمة للاستثمار في حقول جديدة مع وجود القمر في برجك الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس ركز جيدا وتوقع المفاجآت والفرص المليئة بالتشويق والربح كما يحمل اليك الفلك إليك آفاقاً مميزة وتغييرات استثنائية وخطوات تصاعدية وحباً واشراقاً وعلاقات فريدة. تفتح أمامك كل الأبواب، وقد تحرز ربحاً كبيراً ، أو تعرف تقدماً ممتازاً يستقطب التأييد والتصفيق. لا تفوت الفرص، بل اغنمها في الوقت المناسب ووّظف كل طاقتك لإحراز النتائج التي تريد.

عاطفياً: تواظب على تحمّل مسؤولياتك العائلية أو الزوجية وتتمتع بروح رياضية جميلة تنشر المرح وتخفف من الضغوط التي قد يتعرض لها افراد العائلة. وستكون بالتالي الملاذ الآمن للجميع بدون استثناء. تقوى المشاعر العاطفية وتتعزز الروابط أما اذا كنت عازباً فلا عجب اذا ظهرت بوادر انفتاح أو حماس تجاه الجنس الآخر وربّما تفرح معلناً انطلاقة لعلاقة جديدة أو لتطور صداقة. ما.

برج السرطان:

مهنياًتعيش عطلة اسبوع ضاغطة حذرة ومتوترة لذلك حاذر الانفعالات والتسرع وتوجيه الكلام الجارح الذي يجعلك معرّضاً لبعض الاهتزازات ويتطلب منك وقاية وحرصاً، حتى تتجنب الأسوأ. ابتعد عن الاستفزاز إرض بالتسويات وقدّم تنازلات ابتداء من يوم الثلثاء يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال القمر الى برجك ليشكل مثلثا فلكيا مائيا مع الشمس في الحوت ما يجعلك نشيط كما باستطاعتك اتخاذ قرارات حاسمة متعلقة بحياتك المهنيةويمنحك الفلك المزيد من الارباح والنتائج المميزة فلا تقف مكتوف اليدين.

عاطفياًلا تزال الاجواء العاطفية ضاغطة فتحمل معها المتاعب بخاصة العلاقات الغير مستقرة انتبه فقد تكثر المشاكل المنزلية لذلك نسّق بين مختلف الواجبات واترك فسحة للتفاهم والحوار مع الحبيب والاولاد لان الظروف ضاغطة وقد تتأزم المسائل البسيطة لتخلق بينك وبين الحبيب شرخاً كبيراً يسيء الى رابط الثقة بينكما. تعيش لحظات صعبة. كن شديد اللطافة والمرونة إذا أردت للعلاقة النجاح والاستمرارية.

برج الاسد:

مهنيًّاأسبوع آخر من الحظوظ والفرص الاستثنائية يعدك بالأفضل ويحمل اليك فرصاً يجب ألا تفوّتها، تعرف انطلاقة كبيرة وتجديداً على الصعيد المهني، يجعلك أقرب الى تحقيق طموحاتك تفاوض، تناقش، تتاجر وتسافر وتجرّب حظك وتربح. تتقرّب من الناس بثقة بالنفس وتظهر عن إيجابية كبيرة لكن ابتداء من يوم الثلثاء عليك ان تعمل ما بوسعك للتواصل البناء لان الظروف الفلكية لا تعد بأي انفراج حافظ على ليونتك في التصرّف، لا تعاند ولا تهمل أعمالك إياك أن تزج نفسك في أوضاع لا تفهمها جيداً أو تجهل تفاصيلها. كن منتبهاً لصحتك وسلامتك.

عاطفيًّا: يحمل اليك هذا الأسبوع بشرى سارة أو لقاءً مصيرياً أو تلاحماً مع الحبيب وتعاضداً أو فرحة لا تنسى. تعبّر عن عواطفك بعذوبة وصراحة، تستقطب القلوب وتأسر النفوس. قد تقع في الغرام أو يتجاوب معك من سعيت طويلاً وراءه، أو تقضي أوقاتاً عذبة وتشارك بمناسبات حلوة وتضحك مع بعض الأصدقاء. تتعزّز شعبيتك، وقد تلتقي بشخص غريب عنك تعيش معه أوقاتاً لا تنسى.








برج العذراء:


مهنيًّالا يناسبك المربع الفلكي بين القمر في الجوزاء والشمس في الحوت ما يجعل عطلة الاسبوع مثقلة بالاعباء الشخصية فتكون افكارك مشتّتة ويغلب عليك التعب ، قد تتأثر معنوياتك ونفسيتك بالاجواء الشخصية فيكون اداؤك اقل من المعتاد ، لا تسمح لمزاجيتك بالتحكم بك يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال القمر الى برج السرطان ما يشجعك على طلب ترقية او زيادة على الراتب او حتى وظيفة جديدة ان المثلث الفلكي المائي يجعل حظوظ نجاحك ترتفع بالاضافة الى ذلك اذا اردت اطلاق مشروع ما او البدء بشيء جديد


عاطفياأما الوجه العاطفي فيكون معاكساً فهو يتلوّن بألوان اقواس النصر، إذ تبدو مليئة بالمستجدات والاتصالات الغنية. يظهر لك الآخرون عن محبتهم وتتلقى علامات الاعجاب من كل صوب، حتى إن إحدى المناسبات تحتفظ لك بمفاجأة سارة، إذا كنت وحيداً. هل هو الحبيب المثالي الذي تلقيه فجأة؟ أم هي مغامرة جميلة تترك اثراً في نفسك.



:برج الميزان

مهنياً: تتقدّم بخطى واثقة في أسبوع ممتاز يحمل اليك الحيوية والديناميكية، ويجعلها مسيرتك فيحلق بك الآخرون. تجتاز دورة من الحظ جيّدة، تحقق خلالها مبتغاك من الفرص المهنية المناسبة وتلاقي جهودك السابقة ثمارها. تصحّح أوضاعك وتقوم بعملية مالية ناجحة وبمبادرات مشكورة وتنقلات مفيدة. قد تستاء ابتداء من يوم الثلثاء بسبب المثلث الفلكي المائي أو تشكك ببعض النوايا، وتشعر ان الأيام تتلاحق بدون تسجيل أية اهداف. تتعارض أفكارك التجديدية مع حرص الآخرين على قواعد قديمة، أو تضطر الى تعلّم تقنيات جديدة والمباشرة بدورة تدريبية أو للانتقال الى مراكز جديدة ومواقع أخرى.

عاطفياانه اسبوع التعقيدات اذ تقف المشاكل الشخصية في طريقك وتسبب لك القلق والكآبة لأن الظروف لا تزال متناقضة وضاغطة بسبب الزهرة في الحمل ما يترتّب عليك معرفة التنسيق جيداً والواجبات وتحديد الأولويات. لا تنفعل أمام حبيبك بل صارحه وبُح له بعواطفك مشدداً على حسن نواياك. ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوترات. تتحسن الظروف في الأسبوع القادم.


برج العقرب:

مهنياًستكون الأجواء مشجعة جداً على التنقل والتفاوض وعلى توسيع دائرة العلاقات العامة. فبإنتظارك حركة اجتماعية ناشطة وظهور لمعطيات جديدة تغير روتينك المعتاد. بالفعل التحركات لافتة ومن الأفضل التعامل معها بإيجابية وتفاؤل. تعزز الكواكب أجمل التأثيرات في بيت الآمال والاحلام والطموحات لديك كما وفي بيت المهنة والشهرة تتلقى المساعدة الكبيرة لتحقيق مشروع مهم، كل شيء يسير على ما يرام وكما تشتهي، تضع الحجر الأساس لفكرة مهمة تريد ان تبلورها، تتعاون معك مراكز النفوذ وتصبّ كل الظروف لمصلحتك، فتتحلى بأعصاب متينة لمواجهة أي عراقيل قد تطرأ.

عاطفيًّا: تتمتع بشعبية كبيرة جداً وجاذبية تفوق كل اعتبار. يبحث الآخرون عن حضورك ويعجب من يلتقيك للمرة الأولى، بشخصيتك الأخاذة. تتقرب من الناس بقوة وثقة وتجعلك هذه الذهنية الإيجابية محبوباً ومطلوباً. يفرح المقرّبون بك ويستغلون انفتاحك هذا لعرض مطالبهم، فتلبّي حاجاتهم بدون تأفّف.

برج القوس:

مهنياًانه اسبوع التعقيدات والضغط اليومي بامتياز طالما الشمس وعطارد في برج الحوت والقمر في برج الجوزاء ما يجعلك تصطدم ببعض الحواجز المفاجئة وتأخر المواعيد، وتضطر الى السكوت أمام كلام مزعج يصدر عن بعض الزملاء والمقرّبين. سوف تتعرقل المساعي والاسفار ربما، وتعيش مواجهات يومية مع أحد الزملاء. تثير غضبه أو تتصرّف بطريقة لا ترضيه، وربما يكون العكس صحيحاً، ما يجعل الأجواء متشنجة، خاصة وأنك تميل الى الانتقاد وتوجيه الملاحظات والمواجهات بدون تحفّظ.

عاطفيالا يزال كوكب الزهرة في الحمل ولا تزال تتمتّع بالحيوية والطاقة. كما يسلّط الضوء على جمال شخصيتك الجذّابة. ان مجمل التأثيرات الفلكيّة محرّكة للعواطف ومشجّعة للتلاقي والتعارف.كملا يبشّر بآفاق عاطفية جديدة وتقارب وودّ، كما بلقاء مميّز قد يشغل قلبك ويثير في نفسك الرغبات الشديدة. تشارك بنشاطات اجتماعية ناجحة، وتتعرّف الى أوساط جديدة تبادلك الاهتمام والحنان وعلامات الاعجاب والصداقة.


برج الجدي:

مهنياًتنال ما ترغب وتنتصر على كل الاعتبارات تتمتع بالنفوذ الكافي، لكي تولّد لنفسك الظروف التي تريد، تحل مسائل عالقة او مستحيلة أو لكي تغيّر الأحوال الى المنحى الأفضل لك. تشعر بالسعادة وتسير نحو أهدافك بحماسة فائقة وسرعة استثنائية لكن ابتداء من يوم الثلثاء مع اانتقال القمر الى برج السرطان الذي يشكل مواجهة مع برجك قتشعر بالغضب والانزعاج وربما تفشل في التركيز على عملك عنادك خطير وطباعك صعبة لا تضخّم الأمور وتثير الازمات، توصلاً الى الحلول الجذرية. تتسرّع بكلام أو تصرّف وتواجه منتقدين

عاطفياً: تعاكسك الكواكب هذا الأسبوع وتسبب لك التباساً في المحادثات والحوارات، كأن تفهم على غير مقصدك، أو تتسرع بإلقاء كلمات ترتد سلباً عليك أو تشعر بصعوبة التعبير عن نفسك وتصطدم بأشخاص متشبثين ومنغلقين، أو تواجه من يولّد في نفسك الاشمئزاز، بسبب تصرّفاته الفجّة وسوء نيته. قد تضطر الى التضحية قليلاً والتنازل عن بعض الحقوق لإنقاذ بعض الأوضاع.


برج الدلو:

مهنيًّايدعمك القمر من الجوزاء الصديق ويحمل اليك الانفراج والتقدم لتتخذ خطوة جريئة وحاسمة وتنهي كل الامور العالقة تقوم بخيارات كثيرة وقرارات مهنية كبيرة.تباشر بإنجاز مشروع خلاق قد يتعلق بسفر او بعمل فني او ثقافي تزداد فرص النجاح كل شيء يبدو جدياً ويتطلب الحسم. قد تخوض تجربة جديدة أو توقع على ارتباط مهني مهم يأخذك ربما الى خارج البلاد. تتعب من كثرة الانشغالات والاهتمامات، لكنك تتوصل بقدراتك الشخصية الى انجاز اعمالك بتفوق وبالسرعة القصوى

عاطفياًيحيطك هذا الاسبوع بأجواء من السعادة والفرح وتباشر بدورة فلكية ممتازة على الصعيد العاطفي، يحمل لك هذا الأسبوع جواً رومنسياً حالماً ويزيد من جاذبيك وسحرك ، لكي تعرف فترة استثنائية على صعيد اللقاءات العاطفية واجواء المغازلة والودّ والتقارب. اتبع قلبك لكي تعيش اوقاتاً لا تنسى وتكون العاشق المتيّم طوال الأسبوع.


برج الحوت:

مهنيًّاعطلة اسبوع متقلبة وسلبية قد تظهر فيها بعض الخلافات لذلك حافظ على ليونتك وهدوئك لمعالجة قضاياك، يعاكسك القمر من الجوزاء ويدعوك الى عدم المغامرة او المجازفة في أي مجال. انتظر حتى تنقشع السماء قبل ان تتخذ أي قرار، وحاول ان تتكيف مع الظروف بحكمة وذكاء حتى تجتاز العاصفة بدون خسائر ابتداء من يوم الثلاثاء يطمئن بالك مع وصول القمر الى السرطان الصديق ترتفع المعنويات تدريجيا تسمع جوابا او تتحمس للتغيير وسوف تخوض تجربة استثنائية تغني مواهبك.

عاطفيًّاكما في الأعمال كذلك في الحياة الشخصية، تعاكسك الكواكب وتجعل علاقاتك شائكة قليلاً خاصة إذا واجهت شريكاً شرساً أو متوتراً أو متطلباً. يكون الجوّ العام معاكساً لتوقّعاتك وتكون طباعك صعبة الأمر الذي قد ينعكس سلباً على هدوء وتناغم العلاقة الحالية حاول ان تضبط انفعالاتك ولا تخرج عن طورك، مهما حصل. إياك والتحديات، لأن الأمر خطير وقد يؤدي الى قطيعة أو فراق.


-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم