اخر المواضيع

الجمعة، 24 فبراير 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 25 شباط -فبراير الى الجمعة 3 اذار-مارس 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 18 شباط -فبراير الى الجمعة 24 اذار-مارس 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 18 شباط -فبراير الى الجمعة 24 اذار-مارس 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 25 شباط -فبراير الى الجمعة 3 اذار-مارس 2017  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يبدو شهر آذار متفجرا بحيث ان مواجهة بين المشتري واورانوس تكون الادق كذلك المعاكسة لا تزال مستمر بين المريخ اورانوس والمشتري التي بدأت مع بداية العام هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية وانقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك قد نشهد مظاهرات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية وتناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات.

انه شهر دقيق وقد يكون الاكثر عرضة لأحداث مربكة اما الحدث الايجابي يكون على شكل اكتشافات علمية وطبية وتقنيات جديدة مهمة.

يشهد تاريخ 26 كسوف حلقي للشمس يقع في برج الحوت وذلك عند الساعة الخامسة من يوم الاحد ولن نتابعه في الشرق المتوسط يتراصف هذا الكسوف مع كوكب اورانوس والمريخ ويواجه كوكب المشتري ما يعني اننا سوف نعيش احداثا شديدة التوتر عالميا وطبيعيا وتمتد لغاية 4 آذار (مارس) فترة تعتبر من اصعب فترات هذا العام حافلة بالتطورات العالمية السلبية وحركات من العنف تؤثر على حركة التواصل وحركة النقل وخاصة حركة الطيران كما سوف تقسو الطبيعة وسنشهد اعاصير وزلازل هذا هو التحليل الفلكي لحركة الكسوف الشمس


  :برج الحمل


مهنياًان الكسوف الحاصل يوم 26 تبدأ تداعياته واشكالاته من تاريخ 24 ويحذرك من الاوهام والاكاذيب والارتباطات الفاشلة لا تجازف هذا الأسبوع كن حذراً وراقب أسلوبك وتصرفاتك جيداً لا تعلّق على الوعود الآتية من الدخلاء، ولا تتسرّع باتخاذ قرارات هامة. لست بحاجة الى المزيد من المشاكل ولا لتأزيم الأمور البسيطة. واجه التحديات بأعصابك الباردة وهدوئك المعروف. كن منطقياً وعملياً كي لا تخيب الآمال. دع الأمور تجري بأقل درجة ممكنة من التشنج. باستطاعتك طلب المساعدة. لا تتسرّع وكُن أهلاً للثقة. قد يعتبرك البعض متحفّظًا جدًّا، كتومًا وغير اجتماعي.

عاطفياًاعتبر هذا الأسبوع مناسباً لتوضيح بعض النقاط ولتسوية الخلافات. باستطاعتك دعم العلاقة وتوطيد الروابط وحتى تصحيح المواقف إذا لزم الأمر. لا تجازف بعلاقتك بل مارس سحرك وجاذبيتك القوية لتعزيز أجواء الثقة والاحترام. سوف تساعدك الكواكب على توضيح النقاط الغامضة وتبديد الشكوك. فتكلم وأفسح المجال أيضاً لشريكك أو حبيبك بالتعبير عن رأيه أيضاً. لا تقمعه ولا تمنعه من التصريح بمشاعره. إبدأ أسبوعك الجديد بصفحة بيضاء ناصعة وانسَ النقاط السلبية التي تزعجك في تصرفات الحبيب.


برج الثور:

مهنيًّاان الفترة الواقعة بين 24 و25 تطلب منك الحذر والتأني وذلك بسبب تاثيرات الكسوف الضاغطة لكن ابتداء من يوم الاحد يتبدل المشهد الفلكي مع اقتراب كوكب عطارد من اورانوس ما يجعلك تنطلق بحماس ويشجعك في تنظيم أو تحديد الأولويات. تبدو سعيداً بالانطلاق وتحقق الأهداف المحددة. لن تتعرّض الى مضايقات من قبل الزملاء أو المسؤولين بل قد تحظى بدعم أحدهم وتنتهي مسألة هامة لصالحك. هذا أسبوع مناسب لتنشغل في مشاريعك ولدرس العروض السابقة والاخيرة بدقة. أجد هذا الأسبوع مناسبًا لتقوية العلاقات المهنية ولتعزيز الإمكانيات الموجودة.

عاطفياًإن الاوضاع العاطفية متقلبة نوعاً ما وذلك خلال هذا الأسبوع، تكثر الضغوط المنزلية والعائلية فتهمل الحبيب أو تختلف معه حول كيفية معالجة الامور. لكن باستطاعتك تحمل هذه التقلّبات وعدم التأثر بها شرط التحلي بالروح المرحة والتسامح. لا تكن خمولاً ولا تتردّد بالإفصاح عن مشاعرك فهذا يقرّب المسافة بينكما ويسمح بالتالي بتعزيز الروابط.

برج الجوزاء:

مهنياًوجود القمر في برج الدلو يجعل بداية أسبوع جيد جداً تحمل اليك الحظ لإنطلاق بخطوات دراماتيكية وكبيرة نحو أهدافك ويعدك بالمساعدة والدّعم. تتمتّع بمعنويات وبمؤهّلات ممتازة أوصلتك الى مركزك الحالي. الا ان الكسوف الحاصل يوم الاحد فقد يعرضك لمواجهة والى التراجع والانسحاب مؤقّتًا من الساحة ريثما تنحسر هذه العاصفة وتشرق شمسك من جديد، عليك ان تتقيّد بالقوانين حرفيًّا وان تلتزم بالمبادئ والشروط. لا تلعب على الحبلين ولا تغيّر أسلوبك اعتقادًا منك بأنها خطوة ذكيّة.

عاطفياً: تبدو الأجواء ممتازة . هناك إرتياح وطمأنينة حيث يخيّم الهدوء بعد العواصف الأخيرة. سوف يسهل عليك إيجاد الحلول لسوء التفاهم الأخير وتنعم باهتمام الحبيب ودلاله. أجل يتحسّن الوضع بينكما وتعترف بتهورّك وأخطائك. لن تندم باعتراف بالذنب لأن الحبيب سوف يسامحك ويقف الى جانبك. كما ستزداد شخصيتك قوة وإرادة نتيجة لهذا الدعم المفاجىء ولن يستطيع أحدّ ان يفرق بينكما، إذا كنت عازباً انتظر تطوّرات إيجابية.

برج السرطان:

مهنياًحاول ان تبتعد عن الاضواء يومي الجمعة والسبت فلا تقدم على تحديات الفلك يحذر عليك القيام باستثمارات مجازفة حاذر من خسارة ما ولا تصدق وعودا واهمة لكن ابتداء من يوم الاحد مع انتقال القمر الى برج الحوت الصديق سوف تتسارع الأحداث وتكثر التطورات على أنواعها بحيث ترتفع حظوظك ويرتفع رصيدك المنهي لذلك تصرف بذكاء وانجز واجباتك بدقة . سوف تجد نفسك منهمكاً في التحضير للمشاريع ومتفائلاً بالرغم من تقلبات الحظ أحياناً. هذا أسبوع ديناميكي ومتطلب جداً. فأدعوك الى التأهب لإتمام الواجبات بصورة مستمرة. لا تتوقّف عن العمل ولا تلتهِ ساعة الجد. باستطاعتك التقدّم بخطى ثابتة نحو أهدافك.

عاطفياًيسلط الاضواء على كل انواع العلاقات بما فيها العاطفية منها ، حاذر من بعض التوتر كذلك تدعوك الحكمة الى عدم التمادي في عنادك، فأنت تحاول أحياناً اللعب على عواطف الحبيب لكنك تفاجأ بمواقفه القوية تجاهك. يجب التصرف بوعي وبدون مبالغة والابتعاد عن الكلام والجاف. أدعوك الى ملاطفة الحبيب ومغازلته لأنّ الظروف تشجّع على التقارب وتدعو الى الانسجام لا إلى الاختلاف.

برج الاسد:

مهنيًّاتكون الاجواء ضاغطة والمسؤوليات كبيرة حاذر الجدال مع المعاونين لا تؤجل ولا تماطل قم بمهماتك وحاول ترتيب الاوضاع ولا تجازف ولا تبدأ مشاريع جديدة فالوقت غير مناسب لذلك لكن ابتداء من يوم الاحد باستطاعتك إكمال المسيرة وحلّ القضايا الطارئة والمعلقة، فلديك الكفاءة والقدرة على تحليل المستجدات والوضع الحالي بأعصاب باردة وأسلوب منطقي. أنت ناجح هذا الأسبوع ومتميّز ومتفوق في مجال اختصاصك. عليك باستجماع القوى والطاقات لتحقيق أجمل الانتقادات ولتبرهن للجميع انك لا تزال محافظًا على مكانتك وتتصدّر مجموعتك. تجتمع تأثيرات فلكية عديدة لتدعم مواقفك وتحرّكاتك.

عاطفيًّا: تكون الظروف مناسبة جداً للتقارب ولإحياء الذكريات الجميلة. كن ذكياً وحسّن علاقتك. إسع الى المصالحة ولا تكن متعالياً. سوف تحتاج الى دعم الحبيب والى حبه وتعاطفه فلماذا لا تعمل على تقوية الروابط بينكما؟ انظر الى الايجابيات ولا تفكر في أخطاء الحبيب. إبحث عن الوسطاء وعن أهل النوايا الحسنة فقد يحاول أحد ما تأزم الأوضاع. كن هادئاً إذا أمكن ولا تحاول فرض آرائك. من الواضح انك فصيح ورومانسي هذا الأسبوع.








برج العذراء:


مهنيًّالحسن الحظ تغيب مع بداية الاسبوع التأثيرات السلبية التي رافقتك ويحلّ مكانها نسيم فلكي دافىء وجميل يهيىء لك الاجواء لتتقدم من جديد وتبرهن للمنافسين وللمعنيين أنك مؤهل وقادر على استلام وانجاز أصعب المسؤوليات بسهولة ونجاح.الا ان ابتداء من يوم الاحد مع القمر الجديد وكسوف الشمس في الحوت يتوجب عليك تطرية الأجواء وتلطيفها بحثاً عن الاعتدال والاتزان. هناك ضغوطات وتباين في الآراء والمواقف. تبدو متشدّداً ويتذمّر منك الآخرون. تبدو عنيداً وتفتقر الى المنطق وحسن الإدارة.


عاطفياأجد هذا الأسبوع غنياً وحافلاً بالمستجدات الايجابية. سوف تعود الحياة الى مجاريها الطبيعية ويعود الوئام ليخيّم على الأجواء تختفي نبرات الصوت الحادة ليحل مكانه الحوار والنقاش الهادىء. سيكون أسبوعاً مناسباً لإعادة ترتيب العلاقة وتقريرها من جديد. تبدو متفهماً وواعياً لما يدور حولك، وربما تعترف بأخطائك وتعود الى أحضان الحبيب. انتظر يومًا أفضل لإعطاء الرأي او توضيح وجهة نظر معينة.



:برج الميزان

مهنياً: سيكون هذا الأسبوع مهماً جداً. عدة كواكب تدعم تحركاتك والحظوظ الجيدة تطرق بابك مرات عديدة. سوف تتأثر بالجو الإيجابي الذي يحيط بفلكك وتظهر أفضل الصفات والقدرات. سوف تبسط سلطتك بسهولة كبيرة هذا الأسبوع ويمتد نفوذك الى حيث تشاء وترغب كأنك تحمل فانوساً سحرياً يلبي رغباتك. سوف تسيطر على مجرى الأحداث وتبرع في حل المسائل المستعصية كل الناس ينظرون اليك بإعجاب ويقدّرون اهتمامك. توقع تقديرًا من المسؤولين وإطراء فأنت دقيق جدًّا بعملك وتظهر فطنة غريبة.

عاطفياليس أسبوعاً مناسباً للخلاف مع الحبيب. فالخلاف يمتد ساعات وأياماً وربما أسابيع. أنت مرهق الأعصاب ومحيطك يتأثر سلباً بطاقتك وتنعكس عليك الامور بصورة سيئة. سوف تعاني من عدم تجاوب الحبيب وربما أيضاً من توتر اعصابه وكثرة متطلّباته. ليس أسبوعاً مناسبًا للارتباط فقط يخيب أملك وتضيّع أحلامك عند لا مبالاة الحبيب، المهمّ ان تحافظ على رصانتك وان تمتنع عن إنتقاد الحبيب او توجيه الاتهامات له.

برج العقرب:

مهنياًليست الأجواء هذا الأسبوع كما تتمنّى او سهلة كما كنت تحلم. هنالك تراجع في المعنويات وفي العلاقات العامة. سوف تشكو من فتور الزملاء تجاهك ومن عدم تجاوب الأحباء معك. ابتداء من يوم الاحد ترتفع المعنويات وتعود إلى المنطق والأسلوب الذكي في النقاش والحوار وتربح معظم المفاوضات وتبرع فيالمنافسة.إنه أسبوع بنّاء تثمر جهودك وتحصل على نتائج مرضية. سرع وتيرة عملك فأنت على الأرجح متأخر ويجدر بك العمل ساعات إضافية للتعويض عما فاتك. حاول ان تحسّن الانطباع عنك وابحث عن الاصدقاء الذين قدموا لك المساعدة والدعم.

عاطفيًّا: تتمتّع بجاذبية قصوى وبسحر أخاذ ونظرات عميقة وغامضة ستعيش لحظات عذبة جداً ومليئة بالأفراح سواء كان ذلك مع شريك حياتك أو مع الحبيب هناك انسجام تام في الأجواء، وستلاحظ كيف أن الحبيب يسعى دائماً الى إرضائك وتلبية رغباتك. كما ستتحكّم بمجرى الأمور ولذلك لا داعي للتعامل مع الغير بقسوة أو جفاء سلاحك هو الابتسامة وسيكون سلاحاً قاهراً وجباراً.

برج القوس:

مهنياًإنه أسبوع ممتاز لتقوم بخطوة جريئة وقاضية. لن يقف بوجهك خصم بل سيتراجع أمام ثباتك أو يفشل خائباً أمام ضغوطاتك. تقدم بخطى جريئة نحو المستقبل. أجل إنه أسبوع ممتاز يعد بنجاحات عديدة وتجسيد للأمنيات والطموحات. يتراجع المزاج ابتداء من يوم الاحد الى يوم الثلثاء قد تفرض الاقدار تغييرات غير متوقعة تجبرك على تغيير مسارك او مراجعة اوضاعك كذلك انتبه من بعض الفضائح او من كشف بعض الاسرار قد يبروز عدو لم تحسب له حساباً حاذر من التعالي وكن متواضعا لا تهمل صحتك ولا تجازف في مجالات عقيمة.

عاطفياانه اسبوع لتطوير العلاقة وتحسينها ولا ضرر في تقوية العلاقة المتينة ولا عيب في تعزيز جذورها. أما إذا كانت هنالك بعض المطبات والمعاكسات المسيطرة فليس هناك أفضل من هذا الأسبوع للتخلص منها لإعادة المياه الى مجراها الطبيعي. سوف تعيش لحظات جميلة بقرب الحبيب. سوف تعرف تطورات سارة فقد يعترف لك الحبيب بسر ما أو يتخذ موقفاً مهماً يفرحك. ستجري الأموركما تريد وتنعم بدعم الحبيب ووقوفه الى جانبك.


برج الجدي:

مهنياًيناسبك هذا الاسبوع وتشجعك الكواكب على اتخاذ خطوات هامة جداً وعلى بدء مشاريع جديدة تتطلب مناسبة وكافية للانطلاق تتمتع بمعنويات عالية وقدرة على مواجهة المستحيل بنجاح، أنت خصم قوي جداً وتسبب إرباكاً وخوفاً على الفريق الآخر. أسبوع بنّاء ومثمر وكأن القدر يتآمر مع الحظ ليخدما مصالحك بامتياز. هنالك مكاسب مادية وشخصية هامة تبدأ بالظهور. كما ان شجاعتك تلفت الأنظار وتسلّط عليك الأضواء فتبرز وتتفوّق على الآخرين بأشواط كبيرة.

عاطفياً: تكثر المشاحنات وتشتد الاصطدامات بين المواقف والآراء. لن تجد تفهماً أو مواساة في أحضان الحبيب بل تحدياً وفتوراً لا تختلق المشاكل ولا تعمد الى إثارة المواضيع الحسّاسة بل تجنبها كلياً والزم الهدوء. عليك المحافظة على استقرارك العاطفي وحمايته من التقلبات حتى ولو كان حبيبك عدائي التصرف والأسلوب. لا داعي لتأزيم الخلافات ولا للنظر الى السلبيات فهذا الأمر يسبب المزيد من الفتور والجفاء ولا ينفع إلاّ لإثارة المزيد من البلبلة.

برج الدلو:

مهنيًّاتلائمك الطوالع الفلكية ولن يؤثر عليك سلبا كسوف الشمس من برج الحوت بالعكس سوف تعيش اسبوعا ممتازا يعيد البسمة الى وجهك ويزودك بطاقة كبيرة للعمل وبمعنويات مرتفعة بحيث تشعر انك منطلقق بدون قيود إعتبر لذلك ركّز جهودك للتخلص من الاستحقاقات والديون والفواتير، لا تبحث عن قروض جديدة. لا توّقع عقداً ولا تستعجل احداً. أترك الأمور تجري على هواها ولا تتدخل. أنت تملك طاقة كبيرة إيجابية وبنّاءة إذا فعلاً صممت على إنجاز وتسليم ما لديك من واجبات.

عاطفياًتعيش أسبوع جميل جداً حيث تفيض بالعاطفة الجياشة تكثر اللقاءات العاطفية والحميمة. هذا هو الأسبوع الأنسب لتقريب وجهات النظر ولتطرية الأجواء. هذا هو الوقت الملائم للارتباط الجدّي. أترك الكلام لقلبك ودع عواطفك تعبّر عما تريد. غُص في أعماق مشاعرك ولا تخجل. إذا أردت القيام بمبادرات جريئة فماذا تنظر؟ وإذا أردت التعرف الى وجوه جديدة ستكون الدرب سالكة وسهلة.


برج الحوت:

مهنيًّاان وجود الشمس القمر الجدي وانتقال عطارد الى برجك يجعلان من هذا الاسبوع اسبوعاً مثمراً وبنّاءً على مختلف الاصعدة سواءً كنت موظّفًا او حرًّا في عملك. تملك القدرة على اتخاذ قراراتك من دون حيرة او تردّد. تواجه ايامك بثقة وقد تنجلي امامك اكثر من صورة وفكرة لتقرّر بعدها على خطوة جريئة. بما ان الشمس تنتقل معظم الوقت في برجك وتتحدث عن ارباح وعن اسفار بغية الكسب المادي سوف تتركّز الاهتمامات حول المسائل الماليّة اكانت ديونًا او ايرادات او ارباحًا وقد تقيم حسابات كثيرة وتتوصل الى بعض الاستنتاجات الرابحة

عاطفيًّاأجد هذا الأسبوع متقلباً بحيث أن الضغوطات العابرة تؤثر على مجرى العلاقة وتسبب تشنّجاً من الطرفين. هنالك مشاحنات عديدة ولأسباب سخيفة. هناك أيضاً خلافات في الرأي حيث تعود الدوافع الدفينة والمموّهة للظهور على حقيقتها بقوة. كُن حذراً ولطيفاً، لا تنجرف وراء الشكوك والغيرة. إصغ باهتمام الى رأي الحبيب قبل ان تطلق أحكامك او تأخذ قرارك.



-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم