اخر المواضيع

الثلاثاء، 31 يناير 2017

توقعات الابراج لشهر شباط- فبراير 2017

توقعات الابراج لشهر شباط- فبراير 2017
توقعات الابراج لشهر شباط- فبراير 2017


نظرة عامة لشهر شباط / فبراير 2017


نشهد في تاريخ 6 شباط (فبراير) تراجعا لكوكب المشتري بحيث يستمر هذا التراجع الى 9 حزيران (يونيو) ليدخل العالم نفقاً مظلماً  تعم فيه الفوضى وتبرز فيه المشاكل المتعلقة بالعدالة وكل ما له علاقة بالتحالفات والعقود والاتفاقات التي قد تتبدل او تشهد تفككا او تراجعا كما ان المعاكسة بين الكواكب المريخ واورانوس والمشتري  تبلغ ذروتها ويوحيان بتغييرات صادمة بالاضافة الى عامل الكسوف الكلي الحاصل في برج الحوت يوم الاحد 26 شباط ما يحتم الانتباه ومضاعفة الحذر من بعض الاوهام والاكاذيب والارتباطات الفاشلة كما يدعو هذا الكسوف الى مراقبة الصحة الانتباه والابتعاد عن الاحتفالات والاعلانات والتبجح بالانجازات.


توقعات الابراج لشهر شباط/ فبراير 2017 


برج الحمل

مهنياً: سوف تفتح الصفحة الثانية من كتابك السنوي، وستجدها أسهل من تلك التي سبقتها. يدعمك الفلك كليًّا هذا الشهر، لذا إبتسم وتشجّع على التواصل مع الزملاء وعزّز روح المساعدة الأخويّة بينكم. كما ان كوكب المشتري يبدأ بحركته التراجعية اعتبارا من تاريخ 6 ما يشير الى بعض التراجع الصحي الامر الذي يستوجب الاهتمام الى طريقة غذائك ومشربك كما ومن المستحسن أن تنجز أعمالك كافة قبل تاريخ 19 شباط سواء كانت مهام صغيرة أو مشاريع ومسؤوليات كبيرة. سوف ينحدر مستوى نشاطك بعد ذلك التاريخ، ممّا يقلّل من فرص نجاحك أيضًا. لذا قد تشتكي من التأخير وسوء التفاهم وخيبة الأمل في فترةٍ تبدو جميع أمورك فيها معلّقة.

عاطفيًا: كما تفتح امامك الابواب المغلقة فكوكبا المريخ والزهرة معا في برجك يخلقان طاقة كبيرة في العمل كما في الحياة الشخصية وهما الكوكبان الأكثر أهميّة وتأثيرًا على جدولك الشهري. دون شك، سوف تستمتع بقضاء أوقاتٍ طويلة مع الشريك. إنّه أفضل شهر للترابط والتضامن ودعم بعضكما البعض. مع تواجد كوكب الزهرة في نطاق الأماكن العامة والدوائر الاجتماعيّة، تتحسّن الثقة بذاتك وتتفتّح عيناك على إمكانيّات جديدة إذا كنت غير متربط. إضافة إلى ذلك، سوف تجد سهولة في لقاء من حولك إذ أنّ حب الحياة شعارك الآن.


برج الثور

مهنيًّا: قد يشكّل هذا الشهر إنذارًا على الصعيد العملي والمهني. بسبب وجود المريخ في الحمل الذي يتسبب ببعض التراجع والاوهام بالاضافة الى عوامل الخسوف والكسوف في 11و26 يثير بعض البلبلة وتشتد الضغوطات او فراق او عن تغييرات او انقلابات ما يجعلك تعيد النظر ببعض الالتزامات والارتباطات ويشير  والى بعض التغييرات تحصل على الصعيد المهني او الى ظروف صعبة ومربكة قد تطاول بعض الاصدقاء  لا تملك أعذارًا تسمح لك بالإسترخاء أو فقدان التركيز. قد تُمتَحَن على مختلف الأصعدة خلال هذا الشهر ومن المستحسن أن تبذل أفضل ما عندك. قد تجد طاقةً منعشة تقودك نحو فرصٍ أفضل. لذا ما عليك سوى التعاون وإختيار الجهود المشتركة. حافظ على مزاجٍ هادئ وأبرز ثبات وانفتاح سجيّتك.

عاطفيًّا: ان وجود الزهرة في الحمل لمدة اطول من المعتاد ولأشهر قادمة يشير الى احتمالات عدة قد تشتكي من التوتّر الضغط  والملل العائلي والشخصي او تعيد النظر بعلاقة متأرجحة او تلعب دور الضحية  فمن المتوقّع أن تمرّ في بعض الفترات العصيبة مع الشريك، لحسن الحظ تشكّل الأيام العشرة الأخيرة من الشهر الوقت الأفضل والأنسب لحلّ المشاكل والتواصل مع الشريك والى معاودة لقاء مع شخص غاب عنك  فتلك الأيّام العشرة كفيلة لإدخال تغييرٍ إيجابيّ واحتفالا بمناسبة تفرحك وتضيف إلى حياتكما البهجة والفرح.



برج الجوزاء

مهنياً: إنه شهر مهمّ للغاية يجعلك تتقدم بخطى ثابتة وتستعيد قواك المعنوية والجسدية مع وجود الكواكب في ابراج هوائية ونارية صديقة تدعم خطواتك ان وجود الزهرة في الحمل عطارد الشمس في الدلو والمشتري في الميزان يبشران بآفاق جديدة واسفار مثمرة واتصالات واسعة وغنية وبمفاجآت على الصعيد المالي اضف الى ذلك عامل الخسوف الذي يقع في برج الاسد يتحدث عن تغيير في دائرة معارفك وعن مصالحات وتحالفات جديدة بحيث تتمكّن من إجتذاب أفقٍ إيجابيّة بفضل حماسك وتفاؤلك. ركّز على النشاطات الهادفة والمفيدة ولا تضيّف فرصة الإستفادة من هذه التأثيرات الإيجابيّة. قد تذهب في رحلة عمل أو قد تقرّر الإنضمام إلى ورشة عمل. من المتوقّع أن تحصل على ترقية إذا طلبتها من ربّ عملك. لكن إحذر، فقد تكون الأيّام العشرة الأخيرة مليئة بالمهام. قد تشعر أنّك محطاً للأنظار وأنّ عملك مراقب. قد يحصل البعض على ترفيعٍ وقد يغيّر البعض الآخر مسار عملهم.

عاطفيًّا: إنّه حتمًا شهرٌ رومانسيّ للغاية مع دخول الزهرة الى الحمل لكي يراوح مكانه استثنائيا اربعة اشهر ما يجعلك  تشعر بتفاؤل كبير وذلك يسهّل عليك التواصل ويساعدك في إيجاد طرق جديدة للتفاعل مع الشريك. سوف تستمتع بالمحادثات التي تجريها وبالأوقات التي تمضيها مع الحبيب. إضافة إلى ذلك، سوف تتقرّب وتنجذب أكثر الى الحبيب مع إزدياد التحفيز الفكري بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فحاول الخروج إلى المجتمع لأنّه سيفتح لك أبوابًا كثيرة. من جهةٍ أخرى، قد تلاحظ أن كثيرون هم من يرغبون أن يبقوا بقربك أو أن يسمعوا آراءك أو حتّى أن يكوّنوا صداقات معك.



برج السرطان

مهنيا: يتوجب عليك أن تكون على استعداد لمواجهة التنافر الفلكي الذي سيسببه وجود المريخ في الحمل المعاكس لكوكب المشتري في الميزان بالاضافة الى عوامل الخسوف والكسوف بتاريخي 11 و26  حاذر من الحوادث وحاول ان تسيطر على نوبات الغضب والانفعال وابتعد عن التوتر والتهور رتب الامور بهدوء وحاول متابعة ومراجعة الأوراق والمستندات المتعلقة بالضرائب أو التفتيش الإداري. كما أنه عليك متابعة مهامك شخصياً، حتى المهام الصغيرة منها. تجنب خرق القوانين وكسر التقاليد والأعراف كي لا تنقلب الأمور ضدك. يحمل لك الأسبوع الأخير من الشهر أخباراً سارة، سيتم التعويض عن فرصة عمل ضائعة خصوصاً في اليومين الأخيرين من الشهر.

عاطفيًا: إنه شهر متواضع جدًا على الصعيد العاطفي، ان دخول الزهرة والمريخ الى برج الحمل يحمل معه بعض التوتر والشغب ومشادة كبيرة وخلافات واحداث غير متوقعة التي تتطلب الوقت والاهتمام. العلاقات المستقرة والمتينة هي فقط بإمكانها تخطي الضغوطات والمشاكل هذا الشهر، بينما تتطلب العلاقات غير المستقرة الكثير من الرعاية والاهتمام، لأنها يمكن أن تتأثر سلبياً حتى بالخلافات الصغيرة. إذ لم تكن مرتبطاً أو أنّك لا تعيش علاقة حب، فمن المستحسن أن تصبر قليلاً حتى نهاية الشهر إذا كنت تود الخوض في علاقة جديدة وناجحة والتعرف الى شريك يشعرك بالسعادة والاستقرار.

برج الاسد

مهنياً: إنه حتماً شهرٌ فاعل تكثر فيه الحركة رغم الخسوف الحاصل يوم 11 في برجك  الذي قد يؤثر على معنوياتك ويجعلك قلقا وبالرغم من ان الظروف تبدو غير مناسبة ومستفزة ما يتطلب منك العمل والمجازفة والصراع والمواجهة العواصف المحتملة في بعض الاحيان مع وجود الشمس وعطارد في برج الدلو لكن انت على السكة الصحيحة مدعوما بكوكب المريخ من برج الحمل  فإذا كنت تتوقع مرور هذا الشهر من دون أحداثٍ تُذكر، فأنت على خطأ. حيويتك فائضة لدرجة أنها قد تتعدى حيوية وطاقة من حولك. إنه وقتٌ مهمّ من السنة، لذا صفِّ ذهنك وسيطر على مزاجك. من المحتمل أن تجد نفسك في موقفٍ محرج في إحدى الأيام السيئة. احذر من أن تعرّض خططك للخطر. لحسن الحظ، سوف تتبدّد الغيوم السوداء في النصف الثاني من الشهر.

عاطفياً: يتنقل كوكب الزهرة في برج الحمل الصديق يناسب غرامياتك  وعلاقاتك الحميمية ويولد مناخا دافئا وحماسة في عقد صداقات جديدة  فتفرح بلقاءات وتذهب باسفار حلوة وتتواصل مع حبيب قريب او بعيد إنه الشهر المناسب للاهتمام والعناية بعلاقاتك. رغم بروز مشاعرك المتناقضة ونفاذ صبرك، ستتمكن من التركيز على بعض المسائل وإيجاد حلول لها. يقوّي كوكبا الزهرة والمريخ علاقاتك كافّةً وقد يعلنان عن تطلعاتٍ جديدة. أما إذا كنتَ غير مرتبط، فكن جاهزاً لشهرٍ مثير للاهتمام حيث يبرز فيه اهتمامك الواضح بالجنس الآخر.



برج العذراء

مهنيًّا: يمكن اعتبار هذا الشهر مثمرًا جدًّا رغم الضغوطات المتراكمة بداخلك.سوف تكون حتمًا ملفتًا للإنتباه بعد ان كف كوكب المريخ عن معاكستك وتعقيد الامور لتتحرر وتصبح  قادرٌ على التدقيق بالعديد من التفاصيل المهمّة والمطلوبة بفضل سرعة تفاعُلك وقوّة ملاحظتك. كما يسجل هذا الشهر خسوفا بتاريخ 11 في الاسد وكسوفا بتاريخ 26 في برج الحوت ما قد يوقعك في التهور والتسرع في اتخاذ القرارات ويتحدث عن عارض صحي او عن تغيير في العمل طارئ لذلك، حان الوقت المناسب كي تحدّد اولويّاتك وإلاّ ستجد نفسك غير قادر على إتمام أمورك المهمّة او إنهائها في الوقت المناسب. تجنّب التورّط في مناقشات ساخنة خاصّة في الأيّام العشرة الأخيرة..

عاطفيًا : يتغير المناخ العاطفي مع حلول كوكب الزهرة في برج الحمل الصديق  يمهّد الطريق للقاءات رومانسية فتعبر عن مشاعرك بصدق وصراحة وتفرض ارادتك في المجالين الشخصي والعائلي كما يخفّف الضغط على الأزواج . حاول الاستمتاع بالأوقات الخاصّة. تحكّم بمشاعرك وتجنّب التعليقات الّلاذعة او الانتقاد فقد تُسبّب لك مواقف سلبيّة لا أساس لها اصلاً. فكن لطيفًا وتنازل عن حاجتك للسّيطرة على هذا الشهر خاصّة في أيّامه الأخيرة التي قد تحمل لك سفرا او انتقالا الى منزل جديد او ولادة او زواجا اما اعازب من برج العذراء يصبو الى تشريع علاقة عاطفية ويعيش مغامرة مميزة وغير منتظرة تجعل قلبك يخفق سعادة او تبدأ قصة حب بنظرة واحدة وابتسامة.




برج الميزان

مهنيًّا:يبدأ الشهر مع قمر في مواجهة برجك من برج الحمل ما يدفعك الى التحفظ والانعزال والانسحاب كما ان كوكب الزهرة يتحضر ليدخل برج الحمل اي الى مواجهة مع برجك ما يجلب الكثير من التغييرات وتكون المحظورات كثيرة ادعوك الى عدم الاستسلام للحزن او اليأس  بالاضافة الى تنافر كوكب المريخ مع المشتري في برجك الذي يدعوك الى الحيطة والحذر وعدم المجازفة والى ضبط الاعصاب امام المضايقات كما ان عوامل الخسوف والكسوف تجعلك غير مطمئن الى بعض التصرفات او المواقف اما التكاليف المادية فتكون باهظة وربما تعيد صياغة ميزانيتك وحساباتك بدقة 

عاطفيًا :تتأرجح بين التراجع والتقدم فمواقع الكواكب تسبب لك الحيرة ان وجود عطارد والشمس في الدلو الصديق يدعوك الى الحوار والنقاش والبحث عن اتفاق وفرص كثيرة تتوفر لك ويجب ان تنظر الى الامام بكل ثقة الا ان تراجع كوكب المشتري في برجك يوم 6 بالاضافة الى وجود الزهرة الذي يراوح مكانه في الحمل يواجه برجك ويجعلك متحفظا بعض الشيء فقد تتراجع عن عرض او عن علاقة او قد تصطدم مع الشريك اضف الى ذلك عوالمل الخسوف والكسوف الذي يجعلك غير مطمئن لسير الاحداث العائلية كما يعني رحيل احد الاصدقاء على اثر ظروف غامضة او بسبب مشكلة تنشأ بينكما تؤدي الى قطيعة



برج العقرب 

مهنيًّا: تتأثر هذا الشهر بعوامل الخسوف والكسوف كما بتراجع المشتري كما ان كوكبي المريخ والزهرة في الحمل يولدان ظروفا مهنية معقدة وخاصة ان وجود الشمس وعطارد في الدلو يثيران بعض الاشكالات في مفاوضاتك واتصالاتك ما يجعلك مرهقا منغلقا على بعض التفاهمات ومن المتوقّع ان يتشتّت تفكيرك عن الأعمال المهمّة بسهولة وبالتالي عليك ان تحافظ على تركيزك حافظ على إستقرار مزاجك ايضًا كي تتمكّن من التواصل الايجابيّ مع الزملاء وابق مشاكلك الشخصيّة بعيدة عن مكان العمل. كذلك قد تميل الى افتعال النزاعات والمشاكل، لذي سيطر على مشاعرك في الأيام العصبيّة. بالمقابل، سوف تحظى بمكافآت خلال الاسبوع الأخير وسوف تتمتّع بمفاجآت تستحقّها فعلاً .

عاطفيًّا :لا ينصحك الفلك بإشعال الفتن والنزاعات هذا الشهر وبالتالي عليك ان تشارك تعليقاتك بحذرٍ كبير وتبتعد عن السلبي منها خاصّة خلال الاسابيع الثلاثة الأولى. من المحتمل ان يتقلّب مزاجك باستمرار ممّا سيجعل التواصل مع الشريك صعبًا. من ناحية ايجابيّة، قد تعمل جاهدًا للإنتقال والعيش في مكان آخر او لمساعدة احدهم في التخطيط لحدث سعيد كزفاف او ولادة طفل جديد. امّا اذا كنت غير مرتبط، فاستفيد من التأثيرات الايجابيّة في الأسبوع الأخير الذي قد يحمل مفاجأة سارّة.

برج القوس 

مهنيًّا :يمهّد هذا الشهر للعديد من المكافآت اذ ان كوكب المريخ في برج الحمل يضفي عليك سحرا خاصا ويعد اعمالك بالنجاح في حين تبشر عوامل الخسوف والكسوف بانهاء الاشكالات واحداث تغييرات ايجابية تاخذك الى نشاطات جديدة تحقق النجاح في كل الاعمال وتتلقى الاجوبة المناسبة على طلباتك وتتمتّع بقدرات فكريّة وجسدية تخوّلك التغلّب على منافسيك وأعدائك. ستحظى بفوزٍ يفوق توقّعاتك وستتألّق فعلاً هذه الفترة. كن مستعدًّا للمشاركة في نشاطات متعدّدة كالرحلات والمؤتمرات. من المتوقع ان تشعر بوطأة العمل في الأيام العشرة الاخيرة من الشهر. تبرز حدّة مزاجك وتقرّر الانعزال. لكن تأكّد من عدم تعريض علاقاتك وصفقاتك للخطر.

عاطفيًا :ها هو شهر رومانسيّ جديد يطلّ عليك مع دخول الزهرة الى الحمل الصديق ليستقر فيه بصورة استثنائية حتى شهر حزيران ليتناغم مع زحل في برجك ويتحدث عن مغامرة عاطفية او عن تسوية حبية بعد فترة من الخلافات   انّه الشهر المناسب للحوار وحلّ بعض المسائل المعقّدة. قد يكون من أكبر الأشهر رومانسية نظراً لتأثيرات كوكب الزهرة , الذي يجعل العازب يقع في الغرام أو يقتنع فجأة بضرورة الزواج والاستقرار. كما تقوى العلاقات الحالية وتزداد متانة. يشير الوقت الى خبر سار وفرح وانسجام. إنّه ايضًا أفضل وقت لحلّ بعض المشاكل العالقة وتبديد التوتّر القائم. 


برج الجدي

 مهنياً: ليس شهراً إيجابياً بسبب معاكسة كوكب الزهرة والمريخ من برج الحمل المواجه الى برجك ويسبب لك بعض المتاعب والمعاكسات بالاضافة الى انتقال عطارد من برجك بتاريخ 7 الذي يسبب ببعض العراقيل  إنه شهر بطيء للكثيرين حتى ولو تخللته فترات من الركود وحتى ولو تأخرت الفرص والحظوظ الى الأيام الأخيرة. لكنه قد يكون شهراً خاسراً بالتأكيد إذا كنت غير مبال بالواجبات فقد تخسر وظيفتك أو فرصة مهمة. كما قد تجد نفسك في ورطة أنت بالتأكيد بغنى عنها. في جميع الأحوال اترك الخطوات الجديدة لما بعد تاريخ 19 إذا أردت لجهودك النجاح.

عاطفياً: إنه شهر ثقيل تظهر خلاله مسائل طارئة تؤخرك عن أداء مهماتك واعمالك.قد تشكو من بعض الرتابة والتوتر كذلك قد يعيش الشريك حدثا ما يؤثر عليك جدا  خصص وقتاً جيداً لأحبائك ولأولادك وحاول أن تقف على مطالبهم. أما إذا كانت العلاقة العاطفية متأرجحة فإن هذا الشهر سلبي وقد يهدد استقرار الأجواء بالتراجع. حاذر من القطيعة والجفاء. كن اكثر لطفاً ريثما تصل الشمس الى برج الحوت الصديق وتستعيد حياتك نضارتها. فابتداء من تاريخ 21 تتوضح لك معظم المسائل الغامضة وستنتهي من مرحلة الركوك العاطفي. تصبح الفترة مناسبة للتعارف ولحسم العلاقات وحتى للزواج.



برج الدلو

مهنيًّا : تجتاز دورة فلكية ايجابية تغمرك بالنشاط وتجعلك قوي الارادة  تسي باندفاع تام وحماسة وانفتاح مقبلا على آفاق جديدة على كافة الاصعدة مهنيا شخصيا ماليا وعائليا وتخطط لبعض التغييرات المطلوبة منك ان وجود الكواكب في برجك الشمس وعطارد بالاضافة الى وجود الزهرة والمريخ في الحمل الصديق ما يعني ان الفلك يعلن لك عن فترة جديدة من الخلق والابداع والاتصالات والاسفار  انت تعلم انّك في صدد استكشاف ما هو جديد وإيجابي وبالتالي ستحافظ على التفاؤل وستنمّي عزمك بشتّى الطرق.بالرغم من الخسوف القمر في برج الاسد الذي ستطالك منه بعض المعاكسات وتراجع المشتري في الميزان الذي يهدد ببعض الاجواء المتوترة الا انك سوف تعيش شهرا مناسبا لإحداث تغيير في روتينك اليومي، فالفترة هذه مناسبة لإعتماد سلوك مختلف ولإستقطاب تغيير معيّن. قد تحصل على ارباح او مكاسب مفاجئة بفضل كوكب الزهرة وقد تنتهي مفاوضاتك بنجاح كما قد تتفاجأ بنتائج غير متوقّعة.

عاطفيًا :سوف يحرص كوكب الزهرة المتنقل في برج الحمل استثنائيا حتى شهر حزيران وهذا امر غير تقليدي ويشير بالنسبة اليك الى فترات رومنسية كثيرة فيزودك بطاقة كبيرة وبحماسة في حياتك الشخصية والعائلية ويشير الى حب قد ينمو والى تبادل فكري وعاطفي مع شخص ترتاح الى حضوره او ان تقع في شباك الحب كما سيساعدك على إظهار اطلالة ساحرة وملفتةٍ للإنتباه سواء كنت مرتبطًا او غير مرتبط. إنّه افضل وقت لمصالحة الحبيب والانطلاق في شهر عسل ثانٍ. أمّا اذا كنت غير مرتبط، فاستعدّ لإستقبال فيض من المشاعر ولمقابلة وجوه جديدة في حياتك. شارك في نشاطات اجتماعية ولا تتردّد في التعرّف على من حولك.


برج الحوت

مهنيًّا: تراوح مكانك وتعالج المشاكل المستمرة من العام الماضي وذلك بسبب الكواكب المجتمعة في اماكن معاكسة بداية وجود عطارد والشمس في الدلو الى وجود المريخ والزهرة في الحمل وصولا الى خسوف القمر في الاسد ما يشعرك ببعض الارهاق وقد يفرض عليك توجها لا يرضيك كذلك قد تطرأ تغييرات تجعلك مربكا وتسود نقاشات تزعجك ومناخ فاسد ومن المهم جدًّا ان تعمل بصمت وتحضر المشاريع بدون تنفيذ او اعلان وان تحافظ على روتين حياةٍ بسيطٍ وسهلٍ حتى حلول تاريخ 19 شباط فقد تتسبّب بمشاكل او اخطاء في العمل بسبب تضاؤل مستوى حيويّتك وتركيزك. تفقّد كلّ الاوراق وراجعها جيّدًا قبل تسليمها وتفاد التوقيع على صفقات  غير مدروسة وقم بتأجيل الأعمال المهمّة الى ما بعد تاريخ 19 شباط اذا امكن. دون شك، سوف تضطر الى العمل بسرعة فيما بعد للتعويض عن الاوقات الضائعة ولتسليم الاعمال المتأخرة قبل إقتراب نهاية الشهر.

عاطفيًا :انّه افضل شهر للإنسحاب من الحياة العامّة او للإنطلاق في شهر عسل ثانٍ وهو ايضًا افضل وقت لتفادي التجمّعات والدوائر الإجتماعيّة المتطلّبة. ان وجود الزهرة في الحمل منذ اربعة اشهر يجعلك متطرفا في عواطفك ومتطلبا ومبالغا في ردات فعلك اذا حصل ما لا يرضيك من المتوقّع ان تكون حسّاسًا وعاطفيًا خلال هذا الشهر وقد تبحث عمّن يعتني بك. اضافة الى ذلك، قد تتذمّر من شريك غير حسّاس وغير مراعٍ لحالتك خاصّة اذا كانت العلاقة مضطربة. امّا اذا كنت غير مرتبط، فلا تتوقّع معاينة الحب قبل وصول الشمس الى برجك وحتّى عند وصولها، لا يضمن الفلك انّك ستلتقي حبّ حياتك ونصفك الثاني. لكن لا تيأس، فسوف تحمل لك الأيام العشرة الاخيرة فرصة التعرّف على أكثر من شخصٍ مثيرٍ للإهتمام خلال خلوة روحيّة او ورشة عملٍ معيّنة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم