اخر المواضيع

الأربعاء، 31 أغسطس 2016

توقعات برج الدلو لشهر ايلول/ سبتمبر 2016

توقعات برج الدلو لشهر ايلول/ سبتمبر 2016
توقعات برج الدلو لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الدلو لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 


نظرة عامة لشهر ايلول/ سبتمبر 2016


يبدو الخريف مزهراً مع انتقال المشتري الى برج الميزان في 9 ايلول سبتمبر فتنتهي المعاكسة مع كوكب زحل التي استمرت سنة كاملة ان التناغم بين زحل والمشتري بين منتصف ايلول لغاية شهر تشرين الثاني نوفمبر 2017 يشير الى عودة الامور الى مجراها الطبيعي تدريجياً حيث نلمس تحسنا وحلولاً لأوضاع عالقة ويشير الى تعاطف جماعي مع فرص جديدة للسلام 

كذلك سوف نشهد بداية الشهر التاسع الكسوف الثاني لهذا العام الذي سيحدث في برج العذراء يوم 1 ايلول وهو كسوف حلقي يتزانم مع مربع بين زحل ونبتون ولذلك ستكون تاثيرات الكسوف قوية وترمز الى تصعيد العنف على الصعيد العالمي يبدأ الكسوف الساعة 6:13 صباحا وينتهي الساعة 12:00يصل الظل بنسبة جزئية الى جنوب غرب شبه الجزيرة العربية والقارة الافريقية والتي ستشهد المنطقة الجنوبية منها مع المحيط الهندي الكسوف باكمله اما بالنسبة الى خسوف القمر يوم 16 الذي يبدا الساعة 16:54 وينتهي الساعة 20:53 وتكون ذروة الخسوف بتمام الساعة 18:54بالامكان مشاهدة هذا الخسوف من الشرق الاوسط واوروبا وآسيا وافريقي واستراليا. يكون لهذا الخسوف تاثيرات على الارض والبشر فالانسان والطبيعة يتأثران عادة بحركة القمر.



توقعات برج الدلو لشهر ايلول/ سبتمبر 2016 

يسجل دخول كوكب المشتري الى برج الميزان الصديق مرحلة من الحظ مهمة جدا تجعلك تتقدم بخطى جبارة وتحدث التغييرات التي تريد، او هو الحظ يشاء عنك ويحمل اليك ما ترتجي والذي كان ربما في الماضي حلما بعيداً . 






  

مهنياً

لقد ذهبت الدورة الفلكية الضاغطة وتركت مكانها لحرية تتنفسها وتجعلك تنطلق من دون قيود نحو تحقيق الرغبات. تعدك الكواكب هذه الشهر بأرباح اضافية وتحسن في ادارة اعمالك اليومية كما في نشاطاتك. تقدم بخطى جبارة وتحدث التغييرات التي تريد، او هو القدر يشاء عنك ويحمل اليك ما ترتجي والذي كان ربما في الماضي حلما بعيداً . تتاح لك فرصة يجب ان تغتنمها في الوقت الملائم ومن دون تردد. جرب حظك يا عزيزي فأنت تمر بأفضل الاوقات لتنفيذ مشاريعك ما يوفر لك النتائج المرجوة تستغل كل دقيقة من اجل احداث التغييرات اللازمة والانقلابات المناسبة. لم يعد القلق يسكنك بل انك تتزود بمعنويات عالية للقيام بالمساعي المطلوبة وخوض مفاوضات ومحادثات مفيدة لشؤونك المهنية. تتلقى الدعم والمساندة كما يسدي اليك بعض العارفين النصائح التي يجب ان تصغي اليها من دون تكابر اواستخفاف. من المهم جدا ان تنجز هذا الشهر مشروعا اجلته طويلا حتى لو كنت مكلفاً بمهمة معينة ومنخرطا في بعض المفاوضات التي تتطلب تحضيراً عميقاً. تسترجع في هذا الشهر او تحصل على مستحقات لك كما تضطر الى دفع بعض الفواتير بالمقابل.
صحياً، قد تضطر الى اجراء علاج فوري او الخضوع لعملية جراحية او التغيب عن العمل لنقاهة لا بد منها او لإجراء فحوص ضرورية.


عاطفياً


يبتسم الحب وتنعم بمشهد فلكي مناسب شخصي وعاطفي فكوكب المشتري يلتقي كوكب الزهرة في الميزان ويتحدث عن وضع عاطفي مميز فتتفاهم مع الآخرين وتنشئ صداقات منعشة و تعالج مشكلة عالقة منذ مدة. كذلك تقيم روابط مفيدة جدا وقد تقدم على وعد بالزواج بصورة مفاجئة ومن دون سابق إنذار. كل شيء محتمل هذا الشهر غرام للعازبين، وعودة اللقاء بحبيب قديم ايضاً واوقات طيبة تقضيها مع الحبيب، اذا كنت مرتبطاً ،ومواعيد مميزة تتلاحق واسفار تحققها مع بعض الذين ترتاح اليهم. كذلك يكون الدعم من فئات تنتمي اليها معنوياً فتشعر بالانشراح. قد يعيش بعض مواليد الدلو حباً افلاطونيا مع ارتبط معه بصداقة منذ مدة طويلة ، فيتودد كل واحد منكما الى الآخر بعلاقة غير اعتيادية تخبئ الفرح عند اللقاء ولكن من دون تبادل كلمات الحب او المواعيد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم