اخر المواضيع

الجمعة، 23 أكتوبر 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 تشرين الأول - أكتوبر الى الجمعة 30 تشرين الأول - أكتوبر 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 تشرين الأول - أكتوبر الى الجمعة 30 تشرين الأول - أكتوبر 2015
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 تشرين الأول - أكتوبر الى الجمعة 30 تشرين الأول - أكتوبر 2015 

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 تشرين الأول - أكتوبر الى الجمعة 30 تشرين الأول - أكتوبر 2015       


  :برج الحمل


مهنياًتتحرر هذا الأسبوع من ضغوطات سابقة وتوظّف قدراتك في المكان الصحيح ناشداً الأفضل متفائلاً بالمستقبل حتى ولو واجهتك العراقيل الصغيرة في بعض الأحيان. سوف يعيش مولود الحمل مناخ من التجديد والمفاجآت والروابط الجديدة وقد تكون الانطلاقة اكثر وضوحاً ان انتقال الشمس الى العقرب ووجود الكواكب مجتمعة في العذراء يسهلان الاحداث فتزول العقبات الصغيرة رويداً رويداً، خاصة ما تعلّق منها بمشاريعك وعلاقاتك ببعض المؤسسات والتنظيمات. تواكب تغييرات تحصل وتبذل جهوداً من اجل التأقلم معها فتبلغ أهدافك سليماً.ها هو الأسبوع الكبير قد اتى والذي قد يعيد إليك بعض الحقوق أو يساعدك على تخطي المصاعب.

عاطفياً: كما في الأعمال كذلك في حياتك الشخصية، يبتسم لك كوكب الزهرة من برج العذراء فتبدأ دورة إيجابية جداً بحيث تزدهر العواطف وتقوى الروابط الحالية وتقدم على إنشاء صداقات جديدة. وقد تفرح لزواج او خطوبة او لولادة طفل او حتى لانفراج مسألة شخصية انه الاسبوع الافضل وبشكل خاص سوف يكون مناسب للتعارف والمصالحة والارتباط.





برج الثور:



مهنيًّا جهود وتضحيات هو العنوان الاكبر لهذا الاسبوع الخريفي البطيء الحركة بحيث تركض في كل الاتجاهات وذلك من أجل تلبية نداءات بعض الذين تحبهم أو بعض اللذين يدخلون حياتك في هذه الاثناء. يجب ان تتوقع أحداثاُ مفاجئة تسليّك أحياناً وتزعجك احياناً، ينصحك الفلك بالتروي والاهتمام بمحيطك الضيق، بعيداً من الجموح والتوتر والنزاعات الذي قد تثير غضباً شديداً يعرّضك للخطر. لا تتخذ مشاريع كبيرة ولا تقدم على التزامات واسعة، بل أجّل القرارات، إذ قد تصطدم بأوضاع عامة مربكة وبعض التأخير والبطء في المعاملات الإدارية وغيرها التي تجعلك تفقد صبرك بعض الأحيان.

 
عاطفياً
وجود الزهرة في بيت المال في العذراء ليلتقي المشتري ما يشير الى فترة من الازدهار المادي ربما أو الفرص العائلية الشخصية والعاطفية متشابكة. قد يرتبط عنصر المسؤولية بالأمور الرومنسية، لكنّ هذا اللقاء الفلكي يشير أيضاً الى غيرة وتوتر في الحياة الشخصية ومحاولة تسلّط من قبلك، وقد يدفعك الى التقوقع الى انكماش وانتظار المبادرة من الآخر وعدم خوض أي تجربة جديدة، خوفاً من الفشل.




برج الجوزاء:



مهنياًان الاوضاع الفلكية لا تبشر بالسهولة بسبب المثلث الفلكي المائي الذي يجعلك تدخل اسبوعا من التأهب وبعض القلق لا تصارع الأقدار عزيزي الجوزاء ، ولا تتحدّ القوانين والأعراف والأوامر. بل حاول أن تساير الأجواء وان تعالج المشاكل في العمل كما في حياتك الشخصية، بكثير منه الهدوء الموضوعية والمنطق والتفهّم والدبلوماسية. تخيّبك نتائج الجهود التي تبذلها لمعالجة بعض الصعوبات، وتضطر الى معاودة الكرّة حتى تنجح الخطوات. تجد نفسك ممزّقاً بين ضرورة القيام ببعض الواجبات وحاجاتك للاستراحة. قد تتخلى عن مهمة كمت متحمساً لها، أو تواجه بعض المفاجآت المربكة في وقت لم تنتظرها.


عاطفياً: تعيش أوضاعاً عاطفياً مربكة أو جموداً وبرودة وبعض التحفظ. تميل اكثر الى من يدعم خطواتك ويعمل الى جانبك، وقد تسرقك المهمات والمسؤوليات عن اهتماك بالقلب ومشاكله. يمكن أن نصف هذه الفترة بفترة تصحيح وتقويم. تلبي دعوات كثيرة، وقد تلتقي بأشخاص مميزين يعوّضون لك عن خسارة ربما أو عن غياب آلمك جداً إذا كنت متزوجاً فقد تثير غيرة الزوج، أما اذا كنت عازباً فقد تؤدي بعض التعديلات في مجال عملك أو التغييرات أو التنقلات للاتصال بشخص ينال إعجابك.






برج السرطان:




مهنياًتتحسن الظروف وترتفع المعنويات بشكل كبير مع وجود المثلث الفلكي المائي الذي يهبك حدثاً مناسباً وخبراً جميلاً هو توقّف الشمس عن معاكسة رغباتك وعرقلة خطواتك. ها هو يترك برج الميزان لكي ينتقل الى العقرب حيث لا يزعجك ولا يتدخل بشؤونك، تشعر أن الأمور تغيرت وان هذه الفترة تحمل مستجدات ومكافآت. لا تستغرب إذا طرأ جلّ فجائي لأمر تعرقل في السابق، أو إذا عاد إليك أو حصلت تهنئة أو ترقية أو هدية، وربما تحتل مركزاً طالما حلمت به، أو تبدأ عملاً. باختصار، تشعر بالتحسن وبأن دورة جديدة تدخلها الآن مليئة بالوعود.
   

عاطفياً: يحالفك الحظ وقد يخبّىء لك القدر مفاجأة وربحاً ما. يصبح بمقدورك القيام بكل التغييرات التي حلمت بها، فتعاود السيطرة على قدرك. يلائم هذا الأسبوع أحلامك بالسفر وبتوسيع اعمالك الى خارج البلاد. في حياتك العاطفية تغيير ايضاً وتحرّر، فإذا عانيت سابقاً من عرقلة بوجه ارتباط لك فإنك تستطيع أن تحلم الآن بآفاق جديدة قد تعيش أحلام سعيدة.





برج الاسد:



مهنيًّاتبقى تساؤلاتك دون جواب ولا ترضى عن علاقتك بالاخرين فالكل يتآمر عليك كما انت تتخيل وبالتالي تشعر بالارهاق انه اسبوع محبط نوعا ما حضر جيدا لمسؤولياتك وكن هادئاً ان الوضع المهني قد يطرح تحديات كثيرة ويجب أن تحضّر نفسك لذلك، فكوكب العمل بالنسبة إليك "الشمس " في برج العقرب ، تتخاصم مع نبتون في برج الحوت وقد يعني تغييرات في هذا الإطار وتبدلات وتدخلات من جهات نافذة، مرّة لصالحك ومرّة ضدك. من الممكن أن تغيّر مكان عملك أو توجهاتك أو تستقل بمعمل جديد، مدعوماً من قبل أصدقاء وجماعات تقف الى جانبك في معظم فترات السنة.


عاطفيًّاتعيش مخاوف عائلية معينة تتعلق باحد المقربين وتمرّ بفترة دقيقة من حياتك الشخصية، الزهرة الذي انتقل الى برج العذراء بات يشكل ضغطاً ويختبر عمق علاقتك. وهو يوحي بانفصال أو طلاق او مشاكل في العائلة، وربما يعود الأمر الى مشكلة مهنية تخصّك أو تخصّ الزوج تبرز في هذه الاثناء، كأن ينتقل للعمل في مكان آخر، أو يعيش في بلد مختلف عن مكان إقامتك.






برج العذراء:



مهنيًّا أسبوع آخر من الانفراجات والتقدم لتحقيق الأمنيات وقهر الصعوبات أو لإنجاز مالية مفيدة جداً. كوكب الحب الزهرة في برجك ويستقر فيه حتى 5 كانو الاول (ديسمبر) ، ليحمل إليك فترة ممتازة من الحظوظ العاطفية واللقاءات الواعدة. تتوفر فرص كثيرة، من اجل تحسين نقاط لصالحه وذلك على كل الأصعدة. قد تعرف أرباحاً وتسافر سعياً لجديد وتحسّن اوضاعك، مدعو بالطالع الفلكي المناسب جداً. تحصل على مبلغ من المال لم تتوقعّه، أو تنال جائزة.




عاطفيا ما زال المشتري يتناغم مع الزهرة في برجك ويغمرك بالوعود والافاق الحلو قد يحمل اليك لقاء او بوحا حارا بالحب وحالة غرامية حلوة يجعلك تميل الى شخص ثري أو تبحث عن استقرار مادي عبر زواج آمن مع من يؤمّن لك الرفاهة المادية والمداخيل الجديدة والمصالح المعزّزة والنجاحات المهنية واعلامال مالثمرة. تبدو متطلباً أكر من السابق وحريصاً على بعض الممتلكات. من الممكن أن تنتقل الى منزل جديد أو مكان إقامة بعيد خارج البلاد، أو ربما تشتري منزلاً وتؤثّثه أو تجدّد بعض الأثاث لمنزل قديم.










:برج الميزان



مهنياًسيساعدك هذا الاسبوع على تحديد المزيد من الاهداف ومن ثم العمل من اجل الوصول الى تحقيق تقدّم وتطور وترسيخ فكرة جديدة، وفتح أبواب على بعض المشاريع التي جمّدتها في السابق. يعترف الآخرون بكفاءتك وتظهر نتائج أعمالك فتجذب المعجبين والمؤيدين، كما أنك تحافظ على علاقات بنّاءة وتشعر بجوّ مؤات للتعبير عن افكارك ورغباتك كذلك ستمد لك الكواكب يد المساعدة وتلوح لك بفرص عديدة ومفيدة فلا تضيع الفرص الثمينة.


عاطفيايعدك هذا الاسبوع بانشراح وبارتياح وبأجواء سعيدة، تشجع على المسامحة والتواصل الايجابي مع الجنس الاخر.فأنت بالفعل بحاجة تستحق جرعات كبيرة من الحب والاهتمام تبدو جذابًا وصاحب شخصية لافتة، لن يصعب عليك لفت الانظار، لذلك لا تبق وحيدًا ولا تنعزل، بل شارك في مختلف النشاطات وحافظ على رصانتك. قد يكون بانتظارك لقاءً عاطفيًا او رومانسيًا مميزًا وربما خبرًا يتعلق بالشريك او بالاولاد, الكواكب داعمة وتفتح لك فرصة جديدة لتعزيز الروابط، فلا تخذل نفسك ولا الحبيب.




برج العقرب:



مهنياًانتقال الشمس الى برجك ووجود المثلث الفلكي يجعل الاحداث تتسارع يحالفك الحظ وتبتسم لك الاقدار، بعد فترة من التهجم المتقطع، وتتحسن الصحة عامة، قد تطرأ تغييرات مالية تفرض عليك التدخّل لمواكبتها، كما تهتم بشؤون تربوية تخصّك او تخص بعض الأولاد. تتغير مفاهيم ويطلب اليك الانسجام مع تيارات جديدة ونظرة مختلفة الى شتى نواحي الحياة. لا تنس أننا نمر بفترة تغييرات كبيرة في العالم تطال كل الجوانب. تقدم حججاً منطقية وملفتة أثناء بعض النقاشات، ولكن عليم أن تتجنب الافخاخ والمكائد وأن تستفيد من الفرص المؤاتية، والتي قد تمرّ بسرعة او تأتي بأشكال مختلفة.


عاطفيًّا: يلتقي الزهرة بالمشتري فينشر الفرح ويحيي العلاقات، كما يوحي بأجواء التفاهم والتعاضد والسلام. تشعر بغفة إزاء الحيب ويطيب لك أن تشاركه مشروعاً أو فكرة أو قضية، وتبدي حرصاً كبيراً عليه يصل الى حدّ الغيرة التملكية. بعض مواليد العقرب يعيشون هوساً باتجاه أحد الأشخاص ويحاولون التقرب منه ويبعثون برسائل، أو تهيمن صورته عليهم فيلجأون الى ممارسات غريبة، ويتصرفون بطريقة غير اعتيادية.






برج القوس:



مهنياً: ممنوع أن تستسلم وتسلّم سلاحك في بداية هذه الفترة التي تحمل بعض الإحباط والألم والشعور بالتراجع المعنوي كما القلق. كما يحمل ذبذبات واحتمالات الصدام والبلبلة. فرغم معاكسة الكواكب من العذراء وزحل من برجك هناك مفاجآت تدهشك وتخفّف من الضغوطات وتحمل اليك حلولاً في الوقت الذي لم تنتظرها. ان اتقال الشمس الى العقرب والمثلث الفلكي المائي يفرض عليك التأنّي وعدم التصرف كأن كل شيء مسموح إن هذا الطالع الفلكي يعكّر المزاج ويعزّز لديك التصرّف كأنّ كل شيء مسموح.


عاطفيا:كوكب الزهرة في برج العذراء لا يشجعك على المغامرات ولا يزودك بدفع من اجل كسب القلوب، بل يجعلك تركّز على اعمالك أكثر وعلى شؤونك العائلية التي تتطلب الكثير من العناية، خاصة وأن أحد المقربين يسبب لك المتاعب فتتهّمه بالتقصير ونحاسبه على أقل خطأ، كذلك تطالب الحبيب والشريك بالكثير وتسبب له في بعض الأحيان بالنفور فحاذر! إيّاك والافتراء، خاصة إذا كنت من مواليد العشرية الأولى والثانية.






برج الجدي:



مهنياًتتعزز المعنزيات ابتداء من هذا الاسبوع وتستعيد القدرة على التفاوض والدفاع عن حقوقك فانت لم تتمتع بهذه الحيوية والثقة بالنفس منذ زمن بعيد، الكواكب تدعمك وتجعلك مستعداً للصراع من اجل الحفاظ على مكتسباتك وتهبك القدرة على ذلك، فكوكب الزهرة داعم وكذلك المشتري وهذه أخبار جميلة تلتقط الفرص بسهولة كبيرة، وإذا كانت تستدعي الجهود فأنت مستعد لها. تضع اهدافاً نصب عينيك وتسعى من أجلها، أو تقوم بأبحاث ودراسات وتوظّف كل طاقاتك من اجل التوصل الى الأهداف المرسومة.


عاطفياً:  وجود الزهرة لغاية كانون الاول في موقع مناسب جدا فيكون هذا الطالع الفلكي النادر ايجابي يتيح أمامك فسحة كبيرة من الحريّة والاشواق والمفاجآت العاطفية السعيدةواللقاءات الحاسمة لبعض مواليد الجدي وارتباطاً رسمياً للبعض الآخر، أو تقارباً مهماً لمن كان مرتبطاً وملتزماً. وكذلك تبدو الحياة الاجتماعية صاخبة بجمالاتها ومناسباتها والاحتفالات. تلتقي بأصدقاء قدامى وتعقد علاقات جديدة غنية وممتعة. تتلقى علامات الحب من كل صوب، من الحبيب او الزوج أو الاهل أو الأولاد.






برج الدلو:



مهنيًّابالرغم من انتقال الشمس الى العقرب اي في مواجهة مع برجك الا انك تتابع الصعود نحو قمة النجاح والارباح ترتفع المعنويات وتطمئن الى الايجابيات كذلك يوفر لك الحظ مناخاً جيداً شرط أن تقوم بالمساعي المطلوبة وان تتكل على نفسك وتبذل جهوداً فتحقق النتائج الفورية. إذ وظفت مواهبك في المكان المناسب فتقطف الثمار، وإذا قمت بما يترتب عليك من واجبات فتكافئك السماء بسرعة. إن الفلك أيضاً يساعدك على الإشعاع والبريق وكسب الشعبية المتوخاة. لا شك أن الحماسة تسكنك والثقة بالنفس تدفعك الى القيام بخطوات جريئة وقد تحقق نجاحات وتزهو بنفسك.


عاطفياًتخيّم الرومنسية على حياتك الشخصية ويحمل إليك الزهرة الافراح، فتشارك الحبيب أوقاتاً من السعادة، ودعوات كثيرة تبدو فيها متألقاً اثناء الحفلات والمناسبات وقد تذهب في رحلة او سفر، وإذا كنت خالياً فقد تلتقي أشخاصاً يحركّون مشاعرك، تهتم بأحد الغرباء أو الأجانب أو تعيش مغامرة أثناء سفر وغياب عن محيطك أما الحياة الاجتماعية فتكون صاخبة، تمتلىء شغفاً وحماسة ولقاءات متنوعة.







برج الحوت:



مهنيًّاوأخيرا تتنفس الصعداء ولو قليلا ان انتقال الشمس الى العقرب ووجود القمر في برجك يجعلك تشعر بالقوة والثقة بالنفس و تمارس نفوذاً وتعالج الإشكالات في هذا الاسبوع الحامل الكثير من التحديات، والتي تجابهها بعزيمة وثقة شاغرة بتفوّقك مع الشمس ما يعني ان السماء تحمل اليك تطورات متتالية من الإيجابيات، ولو طرحت بعض الضغوطات. يجب ان تواجه كل المستجدات بايمان،إلاّ ان وجود المريخ في العذراء يحظّر عليك السفر والمخاطرة إذا لم تحضّر فعلاً لما أنت ذاهب اليه. إنتبه لأوراقك ومستنداتك وحاذر السرقة، إذا كنت خارج بلادك.


عاطفيًّا: تبحث عن الاستقرار العاطفي ، رغم مواجهة المريخ والزهرة لك واضطرارك الى تحمّل مزاج الشريك أو الزوج واحتمال التعرّض لخيبة امل. قد يختلف أحدهم عن الوفاء بوعده، أو يتهرب منك الحبيبب او تساروك شكوك بالنسبة الى علاقة مهتزّة أو غير متينة. في الجو خيانة يا عزيزي، أو إنّك تشعر بعدم إهتمام الحبيب أو انّ شعبيتك تتهاوى. قد يخيبك أملك فيشعرون بجو عدائي ويكون التركيز على الميدان العائلي.





-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم