اخر المواضيع

الأربعاء، 1 يوليو 2015

توقعات برج العقرب لشهر تموز (يوليو) 2015


توقعات برج العقرب لشهر تموز (يوليو) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج العقرب لشهر تموز (يوليو) 2015 

نظرة عامة لشهر  تموز (يوليو) 2015

يتحدث شهر تموز يوليو عن احداث دقيقة بسبب المربع الفلكي بين زحل من العقرب والمشتري في  الاسد ما قد يلوح في الافق برحيل شخصية عالمية محبوبة  كما يشكل هذا المربع الفلكي تعقيدات ومشاكل على الصعيد المادي وتسلّط الضوء على ظروف تطاول بعض المجموعات أو الافرقاء وتطوّرات مفاجئة في المجال السياسي أو بعض الاشخاص الماسكين بزمام الامور.  كما ان هذا التنافر  يهدد بحالات التسمم وعمليات الاحتيال والكوارث الطبيعية وقطع العلاقات بين بعض الدول كما النزاعات والحروب.

توقعات برج العقرب لشهر تموز (يوليو) 2015

تتمتّع بنظرة ثاقبة وبقدرة على استباق الاحداث وتدارك الامور. وبالتالي تنشط التحرّكات السّاعية للتقرب منك على مختلف الصعد. وانا مطمئنة الى ان الشهر سيكون مثمرًا وسيزيدك استقرارًا ونجاحًا، وخصوصاً اذا تحليت بروح المرونة واللطافة وسرعة التكيّف. ابشرك ايها العقرب بأن سماءك صافية هذا الشهر والحيوية والحماسة ممتازتان، وها ان النجوم تطالعك بأخبار جيدة وبوعود صادقة يتحقق معظمها في الايام الكثيرة الحظوظ.

تلمس خلال الجزء الاول من الشهر اي حتى تاريخ 22 قدرة ذهنية كبيرة، فالافكار واضحة والبديهة سريعة تسعفك وقت الحاجة او الحيرة او في المواقف الحرجة. لذلك يبرع بعض مواليد برج العقرب في مجال الصحافة والتجارة والاعلام والسياسة، وفي ميادين اخرى تتطلب سرعة في التصرف وحنكة وذكاء. كذلك قد تستفيد من هذه الاجواء ايضًا لتقريب وجهات النظر بين جهات متضاربة او لإعادة جمع الشمل بين احد افراد العائلة والاقرباء.
اما ابتداءً من صباح 23 تموز (يوليو) فتطالعك مسؤولية كبيرة ومربكة، ولكنها تكون مهمة لموقعك المهني والشخصي. انتبه خلال هذه الفترة من حوادث السير خلال التنقلات. راعِ وضعك الصحي واستشر طبيبك اذا دعت الحاجة الى ذلك.
كما ترى اذًا ايها العقرب، فإن الشهر جميل لا بل رائع، مثقل بالبشائر والنجاحات والمكافآت. ولكن يجب ان تعلم انه بقدر استعدادك وجهوزيتك يتجاوب الحظ معك. فهيا ايها العقرب، تقدّم وارِ العالم ما انت عليه حقًا!

مهنياً

تمربمُناخ مطمئن وايجابي في الفترة الممتدة بين 4 و22، تقوى خلالها الحظوظ وتشتد عزيمتك، ولن تتردّد في السفر او الذهاب مسافات بعيدة لتحقيق مُرادك. تسهل عليك المناقشات، وقد لا يلاحظ احد اخطاءك فهي فترة ايجابية تشجّع على تكرار المحاولات واتخاذ الخطوات الجريئة. اسمع صوتك ودافع عن آرائك بحكمة، لن يخذلك الحظ في الايام المذكورة.

عاطفياً

تكون الظروف سهلة وتساعدك رحابة الصدر على تلقّي المعطيات بإيجابية  وعلى التعامل معها بشكل بنّاء. لا خوف عليك من البقاء وحيدًا وعازبًا هذا الشهر، فالظروف الفلكية تبشّر بانفراج وارتياح وفرص مناسبة لتعميق الصداقات والمعارف. قد لا تقع في الحب، لكنك بالتأكيد تترك انطباعات حلوة لدى الجنس الآخر. يتحدّث الجوّ العام وتحديدًا حتى تاريخ 22 عن خطوة او تجربة جريئة او عن رحلة الى الخارج او تعارف. اما الأسبوع الأخير فقد يحمل تشنّجًا لظهور ظرف او حدث مُربك خارج عن ارادتك. لا تضع الحبيب في قفص الاتهام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم