اخر المواضيع

الجمعة، 1 أغسطس 2014

توقعات برج الحوت لشهر اب - اغسطس 2014

توقعات برج الحوت لشهر اب - اغسطس 2014
 معنويات مرتفعة تشجعك الظروف على اقتحام المجهول بلاخوف او تردد. فبعد معارك الشهر الماضي تبدو الظروف افضل وتكون انت بدورك قادراً على فرض شروطك بنفسك.

للمزيد، اطلع على التفاصيل أدناه




مهنيًّا
تشجعك الظروف على اقتحام المجهول بلاخوف او تردد. فبعد معارك الشهر الماضي تبدو الظروف افضل وتكون انت بدورك قادراً على فرض شروطك بنفسك. باستطاعتك مواجهة الأحداث وحيداً من دون حاجة الى تشجيع أو دعم مزوّداً معنويات مرتفعة وعزيمة هائلة واندفاعاً رائعاً يصعب على الآخرين مجاراته. شهر مميز من النجاح والتألق تبرز خلاله مواهبك، وتحقق فيه بعض الأماني. تبدو الرابح في كل المساعي التي تقوم بها، سواء أكنت تخوض امتحانات أو مفاوضات أو بعض المجالات الصعبة. تدعمك الظروف وتعدك بأيام ممتازة من الحظ والفرص المتسارعة لتعزيز أوضاعك وتوظيف طاقاتك في المجالات المهمة. ان الظروف واعدة بتسهيلات مع المسؤولين والمقربين منك في حقل اختصاصك. حركة واعدة ببعض التجديد تجلب الانفتاح على افكارك وتحمل نجاحات على صعيد الاجتماعات او المفاوضات.
توقع، عزيزي الحوت، تغييراً جذرياً يحصل في محيطك العائلي أو المهني. قد تغير مكان إقامتك أو تبدل أثاث منزلك أو تتخلى عن مشاريع للبدء بمشاريع أخرى طارئة وواعدة.
تتحدث فيصغي إليك الآخرون وتستقطب الأنظار والاهتمام. تجد الكلام المناسب في الوقت المناسب وتؤثر في الآخرين، سواء أكانوا من الأصدقاء القدامى أم تعرفت إليهم جديداً. يسطع نجمك فتلفت الأنظار في مجالك المهني والشخصي على السواء.

نبتون: يؤثر سلبًا على مواليد 25و 26 و27 شباط قد يحمل احزانًا او تراجعًا صحيًا او خسارة او فراقًا.
الزهرة: يعزز فرص الحوار مع افراد العائلة وكذلك فرص المفاوضات والاحتفال بحدث شخصي
زحل: يجلب الحظ والنجاح والانفراج لمواليد 7و8و9 آذار
المريخ: يبّه من المشاكل في المعاهد وخلال السفر.
عطارد: يثير العدائية والطباع الحادة في النصف الثاني من الشهر
الأيام الأكثر حظًا: 3و4وصباح 5 ومساء 11و12و20و21و22و30و31
الأيام الأقل حظًا: مساء 5و6و7 ومساء 9 و10وصباح 11و18و19و25و26و27




  عاطفيًّا
عاطفياً: على الرغم من الجو المتشنج عاطفياً تميل الى الانفعال وتضخيم الامور. لكن على الرغم من التوتر تعزز أوضاعك العاطفية. تجد الحلول للمشاكل في هذا الشهر المناسب لشؤون القلب والعائلة وتقيم نقاشاً او حواراً مثمراً. ربما تعرف عشرة أيام من مراجعة الأوضاع والحسابات، أو تتخلى عما بات يزعجك، أو تعيش شكوكاً وتطرح التساؤلات. تحتاج الآن إلى قصة حب ثابتة، هذا إذا عانيت تعقيدات سابقة وعلاقات سرية أو عابرة. إذا قابلت شخصاً حرك قلبك فربما تكون العلاقة مستقرة. للعازب، قد تحمل الظروف اجتماعات ولقاءات متنوعة او تصلك اخبار تبشر بحدث سارّ. المهم ان لا تنجرف وراء الافكار او العواطف السلبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم